9 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة شخص من برج الأسد

    9 أشياء أساسية كن على دراية بنصائح مواعدة Leo هذه حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ مع هذه العلامة المثيرة.

    لديهم شخصية قوية ومدمنة على القوة

    يشتهر برج الأسد من بين كل الأبراج الأخرى بثقتها الشديدة في نفسها وفخرها ووعيها الذاتي.
    وهذه السمات لا تمتد فقط في الحياة اليومية والوظيفي ، ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الحميمة. ما أعنيه هو أن موعدًا مع هذا المواطن سيجعلك مدمنًا.
    مدمن على ما تسأل؟ حسنًا ، إلى المغامرات المفعمة بالحيوية والتجارب الرائعة التي سيأخذك إليها بالطبع.
    استعد للقفز من جحر الأرانب إلى بلاد العجائب ، حيث لا تمر دقيقة دون حدوث أي شيء مثير. موكب لا نهاية له من الأحداث المبهجة ، هذا ما يشبه قضاء الوقت مع ليو بشكل أساسي.
    عند العيش مع أحدهم ، من ناحية أخرى ، يجب على الناس الانتباه إلى أنهم فخورون جدًا وجريئون.

    لا توجد أشياء كثيرة لن تكون لديهم الشجاعة لفعلها. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لهذا الموقف بالذات تأثير مختلف تمامًا عند استخدامه كطريقة مغرية.
    سرعان ما تتحول هذه الجرأة إلى نهج خادع وجذاب لا يستطيع مقاومة سوى قلة من الناس. عندما يحدث ذلك ، سيكون السير مع التدفق هو أفضل فكرة ، والسماح لنفسك بالاستمتاع بما يجب أن يأتي به.

    يمكن أن يكونوا فقط في دائرة الضوء

    نظرًا لوجود ثقة هائلة في قدراتهم ، لا يضيع مواليد برج Leo الأصليون الوقت في نشر الكلمة على كل شخص يقابلونه. بل من الأفضل أن تتاح لهم الفرصة لإثبات ذلك.
    كل ما هو أفضل ، إنه يوضح النقطة بحيث لا يتم استبعاد أي شيء ، وهذا هو السبب في أنهم يبحثون تقريبًا عن مواقف متضاربة وفرص ليكونوا ملتهبين ورائعين.
    إذا كنت تريد أن تجعل ليو سعيدًا ، آسف ، دعني أعيد صياغة ذلك. إذا كنت تريد أن تجعل الأسد منتشيًا ومتحمسًا بشكل مفرط ، فما عليك سوى البدء في مدح مظهره أو قدراته. سيكون نجاحًا مضمونًا ، مهما كان الهدف الذي قد يكون في ذهنك.

    من ناحية أخرى ، لن يتعامل مواليد برج الأسد بلطف مع المعاملة بعدم الاحترام أو التجاهل ، بغض النظر عن السبب أو السياق.
    لذا مهما فعلت ، لا تنسَ ، تحت أي ظرف من الظروف ، أن تتحدث معه دائمًا أو توليه أقصى درجات الاهتمام ، في جميع الأوقات. هذا مهم جدًا في ذهن الأسد ، ومن المؤكد أنهم سوف يعيدون ذلك عندما يحين الوقت.

    لديهم بعض نقاط الضعف الخفية

    على الرغم من كل هذه الغطرسة والأنانية ، قد يعتقد المرء أنه لا شيء يمكن أن يهز ثقة ليو في نفسه ، لكن الحقيقة هي أنهم يبدون قاسيين فقط.
    عاطفياً ، يرتدي هذا المواطن واجهة ، لكنه في الواقع لديه ضعف صارخ للغاية ، وهذا هو الغيرة. نعم ، هذا صحيح ، الأسد يشعر بالغيرة عندما يعطى سببًا لذلك ، ولكنه يميل أيضًا إلى المبالغة في رد الفعل تجاه بعض الملاحظات أو المواقف أو الإيماءات التي يفعلها الشخص المحبوب.

    إنه يحول عالمهم كله إلى جحيم حي ، وهناك حاجة إلى الطمأنينة المستمرة ، ما لم يكن كل شيء عرضة للانهيار. هذا الشعور بعدم الأمان هو أكثر نقاط ضعفهم أهمية ، والتي يمكن أن تسبب الكثير من الحزن لكليكما.

    هم بطبيعة الحال تنافسية

    من الواضح أن هناك شيئًا طبيعيًا مثل التنفس لهم ، فإن الأسد لديه أحلام كبيرة يريدون تحقيقها ، ولن يتوقفوا عند أي شيء لتحقيق تلك الأهداف.
    مع قوة عمل كبيرة وشغف شبه مهووس بأن يكون الشخص المسؤول ، فإنهم يذهبون إلى أبعد مدى لا يمكن تصوره للمضي قدمًا في الطريق المختار.
    ما لا يستطيع أو لا يفعله الآخرون ، إرادة ليو ، وما لا يجرؤ الآخرون حتى على التفكير فيه ، لقد اعتبره ليو أمرًا مفروغًا منه وهو بالفعل في منتصف الطريق هناك.
    لذا ما عليك القيام به لتعيش حياة سعيدة مع هذا المواطن هو السماح له بأن يكون هو المسؤول. لا شيء يرضيهم أكثر من الحكم على الآخرين ، واتخاذ القرارات التي يجب أن يتبعها الآخرون.

    سوف يناقشونك

    ليس من المفاجئ أن الأسد لا يستمتع فقط بالمشاركة في الخلافات والمناقشات الكلامية ، بل يزدهر أيضًا في مثل هذه السياقات. الشعور بالتأكيد والتأكيد موجود في كل ما يفعلونه ، فلماذا لا يكون هنا؟
    أثناء قبول وجهات النظر الحالية الأخرى ، هذا هو المحصلة النهائية. يكفي بالفعل أن شخصًا ما تجرأ على مناقضتهم ، ولكن أيضًا أن يكون جريئًا بما يكفي للاعتقاد بأن حجتهم صحيحة؟
    هذا هراء ، وهم يعرفون ذلك ، ولهذا السبب لن تنتهي المناقشة حتى يكون لدى الأسد الكلمة الأخيرة أو يتفق الجميع معه (سواء كان ذلك بدافع اليأس من الاعتراف).

    إنهم يزرعون ويغذون عبادة الشخصية الخاصة بهم

    ما يتدفق عبر عروق الأسد ليس الدم الأحمر ، بل الدم الأزرق على المنشطات. هؤلاء الرجال يمتلكون غرورًا كبيرًا جدًا حتى أن عدم مشاركتها مع شخص آخر سيقضي تمامًا على تلك الصورة من التكبر والغطرسة.

    إنهم لا يعرفون فقط أنهم أعظم الكائنات في العالم ، بل يجب أن تكون هناك أيضًا ترانيم حول ذلك ، وتقارير تلفزيونية ، ونبوءات قديمة ، وحتى عبادة شخصية.
    بالتأكيد لن يمانعوا إذا كان الأمر كذلك ، على العكس من ذلك ، سيكون شيئًا طبيعيًا ومتوقعًا.
    هذا يعني أيضًا ، مع ذلك ، أن الأسد عرضة للتلاعب والسيطرة عليه ، وبسهولة.
    فقط قم بضرب غرورهم بما فيه الكفاية ومنحه الثناء الكافي ، وستحصل على خروف ممتن ومتحمس للغاية في متناول يدك.
    هناك حدود لذلك بالطبع. لا تعتقد أن مجرد القليل من المجاملات سيجعلهم يتخلون عن احترامهم لذاتهم وكرامتهم.

    هم مزاجيون جدا

    الشيء الآخر الذي يأتي كنتيجة مباشرة لطبيعتهم الفخورة هو الشخصية البركانية وقصيرة المزاج.
    لا يوجد نقص في النزاعات والمشاحنات هي علاقة يومية في العلاقة ، ولكن لديك أولئك الذين لديهم ليو ، وفجأة يصبح المشاركون جنودًا أعداء ، والبيت حقل ألغام والحجج أسلحة فتاكة.

    اسحب ذيل الأسد وستعاني من أجله. لذا ، من الأفضل التراجع قليلاً وترك الشياطين تهدأ قبل الوصول إلى نتيجة.
    على أي حال ، ما يجب تذكره هو أن سكان الأسد الأصليين لديهم فتيل قصير جدًا ، متصل بـ 10 أرطال من مادة تي إن تي الأفضل جودة.

    لن يعترفوا أبدًا بأنهم مخطئون

    مع عدم الاعتراف بوجهة نظر أخرى ، فإن الأسد هو ما يمكن أن نطلق عليه سيادة غير آمنة مع عقدة تفوق.
    إذا حدث أن تم إيقاف أهدافهم ورغباتهم في مساراتهم من قبل شخص ما أو شخص ما ، فلن يترددوا في القضاء على أي وجميع التهديدات.
    مع إمكانات كبيرة ومذاق أكبر للنجاح والقوة ، سيفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق العظمة ، على الرغم من كل العقبات والتدخلات.

    عندما يكون الأسد على حق ، لأن المشكلة ليست إذا كان على حق ، ولكن عندما يكون على حق ، يجب على الجميع قبول ذلك أيضًا.
    بعض الثناء سيكون رائعًا أيضًا ، فقط أقول. ومع ذلك ، فإن الكثير من الاهتمام والتدليل يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الانزعاج من جانبه ، لذلك لا تبالغ في أن تصبح مشجعًا مشاكسًا يثرثر بلا توقف حول مدى روعته.

    يتفاعلون مع الإطراءات وبراهين الحب

    تلك الشخصية المندفعة والمتفجرة ، تذكرها؟ لا يزال هناك ، نعم ، لكنني سأسمح لك بسر صغير. يمكن الاعتناء به بسرعة من خلال بعض الإطراءات والثناء.
    بالتأكيد ، قد يكون من الصعب جدًا القيام بذلك في خضم نقاش مجنون ، ولكن عندما تواجه احتمالية إغضابه أكثر ، وربما بعيدًا جدًا ، يبدو أنه خيار جيد.
    عادةً ما يكون سكان الأسد الأصليون حنونًا وكرماء بشكل خاص مع زملائهم ، ويضعون رفاهيتهم وسعادتهم على رأس قائمة مهامهم.
    إنهم مخلصون ومخلصون للغاية ، فهم يأخذون الرابطة بين شخصين على محمل الجد ولن يروا أنها مجرد شيء سطحي.
    إذا كانت هناك أي مشاكل تهدد العلاقة بأكملها ، فسيكون Leos أول من يبدأ القتال وآخر من يستقيل ، بينما يكافح طوال الوقت مع جهود غير إنسانية تقريبًا لإبقائها قائمة.

    اترك رد