8 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    8 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    مولود 8 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 أغسطس والحب

    أنت بطبيعتك رومانسي وصادق ومخلص. نظرًا لأن لديك احترامًا كبيرًا للأفكار التقليدية ، فأنت بحاجة إلى الدوام في علاقة حميمة. يمكنك أن تكون متسلطًا ومتطلبًا ، ولكن عندما تكون آمنًا عاطفياً ، فإنك تكون شريكًا مراعًا ويمكن الاعتماد عليه. من الصعب عليك أكثر من الآخرين من علامة الشمس الخاصة بك للتعبير عن المشاعر والعواطف العميقة. نتيجة لذلك ، هناك أوقات تكون فيها باردة إلى حد ما وبعيدة. تتطلب طبيعتك الفخورة والأنا الهش طمأنة مستمرة في شكل مجاملات وتشجيع. في الحب ، أنت متحمس وكريم ومخلص. العقرب والأسد أصدقاء و توأم الروح

    مولود 8 أغسطس في السرير والفراش

    على الرغم من أن عواطفك الجسدية شديدة السخونة ، إلا أنك تشعر من الناحية العاطفية بالحاجة إلى السيطرة عليها. تكبح جماح نفسك حتى تتأكد من وجودك أنت وشريكك في نفس الصفحة. أنت لا تتعامل بشكل جيد مع الرفض. لذا ، كمحامي جيد ، لا تطرح سؤالاً إلا إذا كنت تعرف الإجابة بالفعل.

    Advertisements

    على الرغم من أنك لا تهتم أبدًا بالرياح ، عندما تشتعل حماسك ورغبة رفيقك ، فأنت أحد أكثر العشاق جاذبية في البروج.

    أنت تقدر محبًا مثيرًا ومغامراً يتيح لك معرفة مدى إعجابك وإعجابك. الجرعات اليومية من المودة والموافقة لا تدفئ قلبك فحسب ، بل تشعل أيضًا رغبتك المشتعلة. بمجرد أن تشعر بالأمان ، فإن حركات شريكك المغرية تذوب احتياطيك بسرعة ، وتظهر شهيتك النارية في اندفاع من العاطفة.

    مولود 8 أغسطس والحياة العملية

    الإنجاز مهم بالنسبة لك ، لكنك ترفض أن تمنعك المسؤوليات الشخصية أو التطلعات المهنية من قضاء وقت ممتع. البعض الآخر مفتون بكاريزما وجودة نجمك. أنت لست متعجرفًا ، ولكن لديك موهبة لجذب الأشخاص الذين لديهم القدرة على مساعدتك في تحقيق طموحاتك والوصول إلى المكانة التي تريدها
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    ديكانت: الأسد / المشتري ؛ الأرقام: ٧ ، ٨ ،
    توافق عيد ميلاد 8 أغسطس. طريقة فهم رجل الأسد في السرير والحياة الزوجية

    Advertisements

    اترك رد