4 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    مولود 4 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 4 أغسطس والحب

    الأشخاص الذين يحتفلون بأعياد الميلاد في هذا اليوم مكرسون بشكل مكثف لتحقيق أهدافهم الشخصية. نظرًا لأنك بحاجة إلى الشعور بالحب والاحترام ، فإنك تهتم كثيرًا بالانطباع الذي تتركه على الآخرين. شخصيتك المشمسة والمغناطيسية تجذب انتباه الناس وتجذبهم إليك. في الحب والرومانسية ، أنت طيب القلب وعاطفي وكريم للغاية.

    على الرغم من وجود خط مستقل قوي ، إلا أنك مخلص لأصدقائك وعائلتك وتريد الأمان والأمان لحياة منزلية سعيدة. عندما تجد الحب الذي تتوق إليه ، فأنت لا تخشى إظهار أعمق مشاعرك. الثور والأسد أصدقاء و توأم الروح

    ومع ذلك ، تتوقع التفاني المطلق في المقابل.

    مولود 4 أغسطس في السرير والفراش

    تريد علاقة جنسية تكون شراكة حقيقية – طالما يمكنك أن تكون الرئيس. على الرغم من أنه لا يمكنك المساعدة في تولي الدور المهيمن ، إلا أن إرضاء شريكك دائمًا ما يكون هو الأهم في عقلك. بالنسبة لك ، فإن القدرة على مشاركة مشاعرك الشديدة مع شريكك في الفراش هي ما يجعل العلاقة مميزة. بصفتك محبًا رومانسيًا مبهجًا وخياليًا ، ستبذل قصارى جهدك للتأكد من أن محيط غرفة نومك مثير ومترف قدر الإمكان.

    لديك تخيلات جنسية حية وتستمتع باللعب بها مع حبيبك.

    الملابس المثيره تشعلك وتمهد الطريق للملذات الحسية القادمة.

    تمثيل مشاهد الحب المثيرة معًا يجذب أيضًا إحساسك بالمسرح. مع شريك السرير الذي يقدر إبداعك ، لا تتردد في الانخراط في ألعاب خيالية من الإغواء الحامد.

    مولود 4 أغسطس والحياة العملية

    نظرًا لأنك تواجه القليل من المشاكل في تنظيم حياتك ، فأنت واثق من قدرتك على تنظيم حياة الآخرين أيضًا. المشكلة هي أنك يمكن أن تتدخل ومتسلط. علاوة على ذلك ، تتوقع أن يتبع الناس نصيحتك سواء طلبوها أم لا أو اعتقدوا أنهم بحاجة إليها.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / المشتري ؛ أرقام الحظ : ٣ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 4 أغسطس. توافق برج الجدي مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد