30 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    30 يوليو تموز هو مولود برج الأسد

    مولود 30 يوليو تموز هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 30 يوليو والحب

    لك طبيعة مخلصة ومحبة ورومانسية ، والعلاقات تعني الكثير بالنسبة لك. من الناحية الفكرية ، يجب أن تكون قادرًا على الإعجاب بشريكك المهم واحترامه. نظرًا لأنك ذكي ومنفتح ، فإن أفضل رفيق ممكن هو شخص ودود وهادئ ولا يمانع في مشاركتك مع العديد من معارفك. محادثة رائعة ، لن تكون مملاً أو مملاً أبدًا. الصورة التي تعرضها مغناطيسية ومثيرة وحيوية. أنت تعيش لتغازل ، ولست في عجلة من أمرك لتقديم التزام ثابت. أنت شخص يصعب تحديده ، ناهيك عن الإمساك به والتمسك به. الحمل والأسد أصدقاء و توأم الروح

    مولود 30 يوليو في السرير والفراش

    طريقك بالكلمات يمتد إلى غرفة النوم. أقل دراماتيكية من الأعضاء الآخرين في علامة البرج الخاصة بك ، لديك نهج مريح ومريح في ممارسة الحب. تضمن طبيعتك المرحة تقريبًا لك ولشريكك وقتًا ممتعًا بين الملاءات. أنت أكثر دماغًا من كونك عاطفيًا ، ويضيف التبادل المستمر للمزاح الجنسي الذكي مع حبيبك إلى جو التسلية الخفيف. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ في ذلك ، يتولى الدافع الجنسي القوي الخاص بك والمرح والألعاب المجال للشغف.

    يتم تجديد الجزء الحر والعفوي منك من خلال اللحظات المثيرة غير المخطط لها التي يمكنك أنت وشريكك سرقتها عندما لا ينظر أحد. القليل من ممارسة الحب المرتجلة التي يهتم بها الشيطان يمكن أن تكون بمثابة تحول حقيقي وتحافظ على حياتك العاطفية جديدة وجديدة. التعليقات المثيرة التي لا يسمعها أحد غيركما تلهب الرغبة الجنسية لديك.

    مولود 30 يوليو والحياة العملية

    أنت جماعي وتستمتع بكونك مركز الاهتمام. ومع ذلك ، فأنت لست خفيف الوزن الذهني. لديك فهم عميق لما هو مهم في الحياة ، والقدرة على إيصال رؤيتك للآخرين. يبهرك الآخرون وتفاصيل حياتهم ، لكن أنفك للأخبار قد تتحول أحيانًا إلى أنف للنميمة.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / الشمس ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٣ ،
    توافق تاريخ 30 يوليو. توافق برج الميزان مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد