3 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    مولود 3 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 3 أغسطس والحب

    الأشخاص الذين ولدوا في هذا التاريخ هم نشيطون ، اجتماعيون ، ومنتهية ولايتهم. العلاقات تعني الكثير بالنسبة لك ، وتستمتع بالتفاعل مع الآخرين في التجمعات الاجتماعية والمواقف الفردية. يجب أن تكون قادرًا على الإعجاب بشريكك واحترامه ، وتتوقع الاستحسان والإخلاص في المقابل.

    الاتحاد الحميم الذي يوفر التحفيز الذهني والبدني هو فكرتك عن الجنة. أنت تميل إلى التفكير في حياتك كفيلم ملحمي ، وأنت تلعب دور البطولة. ممثلك المثالي هو الشخص الذي يشاركك اهتماماتك العديدة والمتنوعة ، دون محاولة لفت الأنظار. السرطان والأسد أصدقاء و توأم الروح

    مولود 3 أغسطس في السرير والفراش

    قدرتك على إرضاء شريكك مهمة للغاية بالنسبة لك. من خلال الجمع بين العاطفة والرومانسية والخيال ، فإنك تحافظ على حبك طازجًا وحيويًا. أنت تفتخر بتذكر التفاصيل الصغيرة التي تجعل شريكك يشعر بالحب والتقدير حقًا. تضيف الزهور والموسيقى والشموع لمسة من الرومانسية والدراما لسيناريو غرفة نومك. ومع ذلك ، بمجرد أن تلتهب رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية ، فإن الحنان والعاطفية تفسح المجال بسرعة لإثارة الشهوانية.

    التملق هو أكبر تحول لديك. الحبيب الذي لا يفشل أبدًا في إخبارك بمدى روعك المثير يعرف كيف يجعل الأسد يزأر. يستجيب الجانب المثير والحسي من طبيعتك لكل من العروض اللفظية واللمسية للعاطفة. لأنك تستمتع بالتدليل ، فإن تدليك الظهر الحسي يجعلك في حالة مزاجية لممارسة الحب.

    مولود 3 أغسطس والحياة العملية

    تبدو لطيفة ومتفائلة ، وتغطي واجهتك المشمسة قدرًا كبيرًا من الطموح. بشكل أساسي ، أنت فرد تقاوم التلبيس. بصفتك فاعلًا ومفكرًا ومتحدثًا ، يمكنك إتقان أي موضوع مثير بما يكفي لإثارة اهتمامك. بمجرد أن تقرر ما تريد تحقيقه ، سوف تتابعه وتلتزم به حتى تصل إلى هدفك.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات: الأسد / المشتري ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٣ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 3 أغسطس. توافق برج الأسد مع الدلو شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد