29 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    29 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات

    مولود 29 يوليو تموز هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 29 يوليو والحب

    إنك تنظر إلى الخطوبة كطقوس مستمرة ، وعندما تكون في حالة حب ، فأنت شديد السخاء في التعبير عن مشاعرك. في بعض الأحيان ، قد تنغمس في سحر ورومانسية الوقوع في الحب لدرجة أنك تنسى التفاصيل الجوهرية للعلاقة اليومية. أنت تقدم كل ما لديك عن طيب خاطر لمن تحب ، لكنك تطلب نفس النوع من الإخلاص في المقابل.

    تتوقع ثباتًا من شريكك ، لكن حاجتك إلى العشق تجعلك تغازل نفسك. احرص على عدم المبالغة في ذلك ، حتى لا تصبح أكثر انخراطًا مما تهتم به.

    صفات برج الأسد الصفات الإيجابية والسلبية

    مولود 29 يوليو في السرير

    يظهر الذوق المسرحي بلا ريب في خصوصية غرفة نومك. نهجك الجنسي هو مزيج رائع من العاطفة النارية والشهوانية الضعيفة. نظرًا لأن غرائز البحث عن المتعة قوية جدًا ، فأنت حريص على تجربة كل مباهج ممارسة الحب. ومع ذلك ، هناك لمسة محافظة في مذهب المتعة التي تمنعك من الابتعاد كثيرًا عن الحدود التقليدية. ومع ذلك ، فأنت تمتلك ذخيرة جنسية مثيرة وواسعة النطاق تنخرط فيها بحماس واضح.

    تنطلق في استمالة فاخرة ، بما يتناسب مع وضعك الملكي في ليونين. إذا كان حبيبك لديه دولارات كبيرة حقًا ، فلن يفعل شيئًا أقل من الكافيار والشمبانيا في القصر أو على متن اليخت. لكن افتقاره إلى الثروة لا يعني أنه لا يمكنك تقريب الحياة الفخمة ببدائل أقل تكلفة ولكن بنفس القدر من الفخامة.

    مولود 29 يوليو والحياة العملية

    أنت تعشق مقومات الحياة الجيدة. ومع ذلك ، على الرغم من رغبتك في المال والأشياء التي تشتريها ، فإن حاجتك للتعبير الشخصي لها الأسبقية على حاجتك إلى الأمان المالي. أنت مبدع جدًا لتكون راضيًا فقط براتب سمين ربما لن تشعر بالرضا التام حتى تعمل في شيء تستمتع به حقًا.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    ديكانت: الأسد / الشمس ؛ الأرقام: ٢ ، ٩ ،
    توافق عيد ميلاد 29 يوليو. توافق برج العذراء مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد