28 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    28 يوليو تموز هو مولود برج الأسد
    Advertisements

    مولود 28 يوليو تموز هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 28 يوليو والحب

    الأشخاص الذين ولدوا في هذا التاريخ مؤنسون ومجتمعون. العلاقات هي قلب وروح وجودك. أنت تحب الناس تمامًا ، وينجذب الآخرون إليك كما لو كان مغناطيسًا. بفضل طبيعتك المشمسة والمحبة للمرح ، فإنهم عادة ما يريدون التعرف عليك بشكل أفضل. في علاقة وثيقة ، أنت دافئ ومهتم وكريم. ومع ذلك ، فأنت عاشق متطلب إلى حد ما. تتوقع من شريكك الآخر أن يملقك ويدللك ، ويضرب غرورك.

    في المقابل ، تقدم لشريكك الحب والرومانسية والكرم اللامتناهي.

    Advertisements

    أنت مخلص بشكل رائع ، لكنك تتوقع ولاءًا تامًا في المقابل. برج الأسد كصديق كيف يكون هل هو جيد

    مولود 28 يوليو في السرير والفراش

    أنت نجم في غرفة النوم وأنت تعرف ذلك. نظرًا لكونك شديد الإثارة والجنس ، تنطلق في تحويل ممارسة الجنس إلى إنتاج كبير. مع حبيبك باعتباره مصدر إلهام لإبداعك ، تستمتع بالتصرف وفقًا لأوهامك من العاطفة النارية والإغواء الحسي. يضيف المكان الفخم إلى الشعور بالفخامة الملكية. العفوية والخيال يصنعان إثارة لا نهاية لها. لا يتطلب الأمر الكثير لإثارة شهيتك الجنسية ؛ الحب هو أفضل ما لديكم كمنشط جنسي.

    أنت رفيق سرير مرح وعاطفي ولديك رغبات قوية وفضول لا يشبع بشأن الأساليب الجنسية المختلفة. تصبح غير صبور مع الروتين الممل والتكرار المستمر في البدوار. بالنسبة لك ، فإن ممارسة الحب هو شكل من أشكال الفن ، ويمكن أن يكون تحقيق تخيلاتك المثيرة من خلال تمثيلها مع حبيبك بمثابة تحول هائل.

    Advertisements

    مولود 28 يوليو والحياة العملية

    أنت تجعل حياتك أسطورية ، ثم تعيش أسطورتك الخاصة من خلال تولي دور البطل. الجانب المظلم من هذا الموقف الملكي هو أن كبريائك يُصاب بسهولة حاجتك إلى الحفاظ على كرامتك يمكن أن تجعلك تبدو مغرورًا إلى حد ما. علاوة على ذلك ، أنت تحب الأشياء بطريقتك الخاصة. عندما لا تحصل على ما تريد ، فأنت لست فوق نوبة غضب.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / الشمس ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٨ .
    توافق عيد ميلاد 28 يوليو. توافق برج الحمل مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد