27 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    27 يوليو تموز هو مولود برج الأسد

    مولود 27 يوليو تموز هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 27 يوليو والحب

    أنت تعرض جاذبية سحرية تجذب الرومانسية إلى حياتك. إنه أمر محظوظ تفعله ، لأنك تعتبر الحب أمرًا حيويًا للغاية للسعادة الشخصية. أنت مخلص وحماسي وحساس ، تصب قلبك وروحك بالكامل في اتحاد حميم. يقودك موقفك المثالي تجاه الرومانسية إلى توقع الكثير من العطاء والأخذ في علاقة حب ، وأنت حساس لاحتياجات رفيقك كما هو الحال بالنسبة لك. الشريك الراعي واليقظ والحنون يبرز أفضل ما فيك. ومع ذلك ، إذا انتهى التحالف بشكل سيئ ، فقد تتحول فرحتك بسرعة إلى يأس. فتاة برج الأسد والزواج اي نوع من الزوجات تكون

    مولود 27 يوليو في السرير والفراش

    يتطلب الدافع الجنسي القوي لديك تعبيرًا ، وأنت تحب الدراما والإثارة في غرفة النوم وفي أي مكان آخر. ومع ذلك ، فإن الجانب المادي للحب في حد ذاته لا يفعل ذلك من أجلك. بدون الشعور بالحدة العاطفية في ممارسة الحب ، قد لا تكون راضيًا تمامًا. عندما تشعر بالتقدير والإعجاب ، فإنك تصنع رفيقًا مبتكرًا ومبدعًا. الحبيب الذي يطمئنك على رغبتك سيحصد ثمار كرمك وبراعتك الجنسية الأسطورية.

    الذوق والفخامة هما عنصران أساسيان بالنسبة لك ، وأنت تقدر الرقي والأناقة في الخاطب. تحب ارتداء الملابس ، والخروج في المدينة ، وتناول النبيذ وتناول العشاء في محيط فخم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فأنت تريد أن تنجرف بعيدًا في موجة من العاطفة. أنت تتوق لتنسى اللياقة وتعيش أحلامك المثيرة.

    مولود 27 يوليو والحياة العملية

    أنت مزيج معقد للغاية من الثقة وعدم اليقين. بينما يبحث الأسد فيك باستمرار عن الأضواء ، يتوق جزء آخر منك إلى لحظات عرضية من الخصوصية والهدوء. ومع ذلك ، عندما تبدأ في التفكير في أنك تفضل وجودًا هادئًا ، فإن طبيعة الأسد الناري لديك تتطلب زيادة في الحركة والمغامرة.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / الشمس ؛ أرقام الحظ : ٧ ، ٩ ،
    توافق عيد ميلاد 27 يوليو. توافق برج الثور مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    اترك رد