23 يوليو تموز هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    22 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    مولود 23 يوليو تموز هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 23 يوليو والحب

    الحب يجعل عالمك يدور حولك ، لكنك مستقل بما يكفي لعدم السماح له بالسيطرة على حياتك. العزلة تحمل القليل من الجاذبية بالنسبة لك ؛ تريد قربًا من اتحاد حميم. ومع ذلك ، يجب أن تكون العلاقة بشروطك. لا أحد ، ولا حتى أعز حبك ، يخبرك بما يجب عليك فعله. على الرغم من الشغف الناري بدافعك الجنسي القوي ، فأنت تتوق إلى علاقة رومانسية يتعايش فيها الحب والصداقة. ستفقد الاهتمام بشريكك بسرعة إذا لم يكن هناك اتصال فكري. عندما تجد السيد أو السيدة على حق ، فإنك تصنع شريكًا مخلصًا ومحبًا.

    الصديق والشريك المثالي لفتاة برج الأسد

    مولود 23 يوليو في السرير والفراش

    كعاشق ، أنت لست من كبار المعجبين بالتقنيات الجنسية الدقيقة. بالنسبة لطريقة تفكيرك ، فإن الهمس بأشياء حلوة في أذن محبوب محتمل هو المكافئ الجنسي للسعرات الحرارية الفارغة. من المؤمنين الراسخين بالرأي القديم حول الكلام بصوت أعلى من الكلمات ، تفضل النهج الأكثر مباشرة. بينما يمكنك أن تكون عدوانيًا ودراميًا في غرفة النوم ، فأنت لست فظًا أو فظًا. يتخلل دفء المثالية الرومانسية المشمسة لديك في ممارسة الحب ، تمامًا كما يضيء كل ما تفعله.

    تتضمن فكرتك عن التشغيل المثالي أطنانًا من المودة والكثير من الإعجاب. الحب هو مثير للشهوة الجنسية الخاص بك ، وتستمتع بكونك مركز اهتمام حبيبك. لإثارتك جسديًا ، يجب أن يبدأ شريكك بمداعبة أسفل ظهرك وصدرك ثم الانتقال إلى تدليك لكامل الجسم بزيوت العلاج العطري.

    مولود 23 يوليو والحياة العملية

    يمكنك أن تكون عنيدًا للغاية وعنيدًا. بمجرد أن تتخذ قرارك بشأن شيء ما أو شخص ما ، فمن المستحيل عمليا أن تجعلك تغيره. ومع ذلك ، فإن طبيعتك الثابتة هي التي توفر لك الجرأة والمثابرة لرؤية جميع مشاريعك حتى الانتهاء.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / الشمس ؛ أرقام الحظ : ٣ ، ٥،
    توافق عيد ميلاد 23 يوليو. حقائق عن برج الأسد السمات والمال والتوافق بشكل كامل

    اترك رد