18 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    18 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    مولود 18 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 18 أغسطس والحب

    أنت حالم ومثالي. أنت تعطي كل ما لديك لحبيبك ، وتتوقع أن تكون محبوبًا ومعتزًا في المقابل. متقلبًا وهشاشة عاطفياً ، فأنت تمثل لغزًا حتى بالنسبة لأولئك الأقرب إليك. مزيج معقد من الثقة وعدم اليقين ، الأسد بداخلك يتوق إلى الأضواء ، لكن جزءًا آخر منك يفضل العمل من وراء الكواليس. أنت نفسية جدًا ، وتلتقط أفكار شريكك طوال الوقت. من الصعب عليك أن تفهم سبب عدم معرفته بما تشعر به وما تفكر فيه أيضًا.


    كيف تغوي رجل برج الأسد من الألف إلى الياء

    مولود 18 أغسطس في السرير والفراش

    تظهر شهوتك المثيرة خلف الأبواب المغلقة. عندما تنطفئ الأنوار ، تفقد نفسك بين ذراعي شريكك. تعتبر ألعاب الفنتازيا ولعب الأدوار من بين الأنشطة المفضلة لديك ، وأنت تغلف حبيبك في الهالة الوردية لخيالك. مرح وعفوي عند ممارسة الحب ، لديك أسلوب جنسي يميل إلى إدارة التدرج اللوني من محبوب وعاطفي إلى التخلي عن الأنفاس. يوفر إعداد المسرح بأشياء جميلة وفاخرة الخلفية المثالية للدراما الرومانسية الشخصية.

    Advertisements

    إن كونك محاطًا بزخارف الرومانسية في عش الحب الخاص بك يحفزك. بالنسبة لك ، قد تبدأ الإثارة الجنسية باقتراح استفزازي أو بعض الحركات الجامحة والمغرية. يتيح لك أداء التعري المثير والمثير لحبيبك الكشف عن المؤدي ذوات الدم الحار الكامن أسفل واجهتك العامة الأكثر تحفظًا.

    مولود 18 أغسطس والحياة العملية

    فني وخيال بمزاج شاعري ، لديك حساسية نفسية تسمح لك بضبط الظروف السائدة. أكثر قلقًا وقابلية للتغيير من الأسود الأخرى ، كما أن من السهل عليك أن تتشتت وتشتت انتباهك.

    متعاطفًا ورحيمًا بطبيعتك ، تتأثر بسهولة بمشاكل وصعوبات الآخرين ويجب أن تكون حريصًا على عدم السماح للناس بالاستفادة من طبيعتك الجيدة.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / المريخ ؛ أرقام الحظ : ٨ ، ٩ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 18 أغسطس. امرأة برج الجدي مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    Advertisements

    اترك رد