12 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    12 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    مولود 12 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 12 أغسطس والحب

    فنان مولود ، تنجذب نحو الأضواء وترى حياتك كفيلم تكون فيه النجم والكاتب والمنتج والمخرج.

    مؤنس بشكل بارز ، فأنت تستمتع بالناس ولا تنفر من استخدام سحرك للترفيه وإثارة إعجابهم. أنت تعيش من أجل الاهتمام والموافقة ، وتحتاج إلى شريك معجب بجهودك ويقدم لك ردود فعل إيجابية. أنت أيضًا تتطلب تفهمًا واحترامًا من الطرف الآخر المهم. في المقابل ، أنت مستعد لأن تكون داعمًا وكريمًا ومخلصًا. على الرغم من سلسلة من الاستقلالية ، مع الرفيق المناسب ، ستظل عواطفك ثابتة.

    الحوت والأسد أصدقاء و توأم الروح

    مولود 12 أغسطس في السرير والفراش

    موقفك من الجنس مرح وأقل خطورة بكثير من موقف معظم الأسود الأخرى. كعاشق مبدع ، تحاول أن تبث روح الاكتشاف والشعور بالمرح والألعاب في ممارسة الحب. في محيط غرفة النوم الحميم ، تستمتع بالحديث الوسادة وتبادل المزاح اللفظي مع شريك حياتك. بصفتك راويًا جذابًا ، فأنت تتفوق في سرد ​​خيالاتك الخاصة أو تدور حول حكايات صغيرة لتسلية وإثارة رفيقك في الفراش.

    نهجك في الحب والجنس هو أسلوب عقلي وعاطفي. مجرد التفكير في ممارسة الحب يمكن أن يكون بمثابة تحول. داخل رأسك ، تحيدين الاقتران اللاحق كحدث كبير مليء بالدراما والإثارة. الجو من حولك مشحون بالترقب الجنسي. العاشق المثالي يشعل تلك الشرارة العقلية ويحولها إلى نار مستعرة.

    مولود 12 أغسطس والحياة العملية

    أنت فرداني ، وأنت تقاوم بشدة محاولات التسلل أو تلطيخك بأي شكل من الأشكال. أكثر مرونة من متوسط ​​الأسد ، فأنت أقل ميلًا للبقاء مع أي شيء واحد إلى الأبد. يوفر الأشخاص والأماكن الجديدة التحفيز ، ويدفعك التوق إلى التنوع والتغيير إلى البحث عن تحديات جديدة.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    ديكانت: الأسد / المشتري ؛ الأرقام: ٢ ، ٣ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 12 أغسطس. امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    اترك رد