11 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات السمات الحظ

    11 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    مولود 11 أغسطس أب هو برج الأسد المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الأسد شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 11 أغسطس والحب

    الفرد المولود في هذا التاريخ مثالي ولكنه أيضًا عملي وواقعي.

    ماديًا وعاطفيًا أنت شخص يريد كل ما تقدمه الحياة. أنت تتوق إلى الجمال والنظام وتستمتع بالعيش في جو لطيف من الراحة والرفاهية. بطبيعتها كريم ومحب ولكن أيضًا متحكم إلى حد ما ، في اتحاد حميم أنت تعطي وتطلب في نفس الوقت. أنت تميل إلى التفكير في أزواج ، والرغبة في الاندماج مع من تحب هو أحد أقوى دوافعك. أنت تشارك كل ما لديك مع شريك حياتك عن طيب خاطر ، وتتوقع قدرًا متساويًا من الاعتبار في المقابل.

    مولود 11 أغسطس في السرير

    علاقة حب تبرز الجوانب النبيلة لشخصيتك الليونية.

    في ظل الظروف المناسبة ومع الشخص المناسب ، يكون الأسد العاطفي دائمًا مستعدًا للانقضاض واللعب. تحب التباهي بخصوصية غرفة النوم ، وشريكك المثالي هو العاشق الذي لا يشجع فقط إبداعك الجنسي ، بل يشيد بالنتائج أيضًا. الشخص الذي يحمل مفتاح قلبك قادر على تحفيز عقلك مع جسمك.

    خلف الأبواب المغلقة ، تستمتع بالانغماس في ذوقك المسرحي وميلك للاستعراض الاستفزازي. مع الحبيب الذي يعشق الأداء أيضًا ، فأنت جمهور مفعم بالحيوية من أحد أفراد غرفة النوم الغريبة مثل التعري المثير. الدعائم مثل الألعاب الجنسية والمستجدات الممتعة تجعل العصائر تتدفق وتضيف التوابل إلى المرح المثير والمرح. الدلو والأسد أصدقاء و توأم الروح

    مولود 11 أغسطس والحياة العملية

    أنت تحول الأحلام إلى حقائق من خلال شق طريقك عبر العقبات ، غالبًا دون التفكير في التداعيات المحتملة. نظرًا لأن شخصيتك تتشكل من خلال مُثُلك العليا ، فأنت تؤمن بصدق بكل ما تقوله وتفعله.

    المشكلة هي أن طبيعتك الثابتة تجعلك فخوراً وعنيداً ، ويمكن أن تكون غير مدرك تماماً لأخطائك في الحكم.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / المشتري ؛ أرقام الحظ : 1 ، 2 ،
    التوافق مع عيد ميلاد 11 أغسطس. امرأة برج الثور مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    اترك رد