هل نساء برج الأسد يشعرن بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك ؟

    20 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    تظهر غيرة نساء برج الأسد عندما تشعر أنها ليست هناك حاجة إليها ويمكن للمرء أن يعيش بدونها.
    قد يكون التواجد مع أنثى في برج الأسد أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. في حين أنها قادرة على جعل أي شريك يشعر بالسعادة والفساد بشكل لا يصدق ، إلا أنها ستهتم وتحب فقط إذا حصلت على ما تريده من النصف الآخر.

    سيدة الأسد كريمة بمشاعرها ، لكنها في الحقيقة لا تعرف كيف تشارك. تحت مظهرها الخارجي المهيب ، توجد امرأة ضعيفة غير آمنة ولديها مشاعر غيرة قوية.

    إذا كنت مع امرأة من برج الأسد ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل كيف أنها لا تقبل أن يكون هناك شخص يتفوق عليها.
    لا توجد علامة أخرى في البروج لإظهار المزيد من الغيرة من مولود الأسد . يمكن أن تصبح هذه المرأة التملك إذا نظرت إلى صورة امرأة أخرى لفترة طويلة.
    يجب أن تكون متأكدة في جميع الأوقات أنك لا تهتم حتى بالآخرين. ستولي اهتمامًا وثيقًا لأي امرأة أخرى تقترب منك ، بغض النظر عن السياق.
    ولا تندهش من حقيقة أنها تشعر بالغيرة من أكثر الأشياء تافهًا مثل إلقاء التحية لفترة طويلة جدًا أو قول وداعًا مرتين.

    نظرًا لأنهن مملوكات للغاية ، يمكن أن ينتهي المطاف بنساء الأسد بمفردهن. إذا كنت معها وأنت في تجمع مع الأصدقاء ، فلا تتحدث مع النساء الأخريات. ستريد فتاتك ليو أن يكون كل اهتمامك عليها وليس أي شخص آخر.
    لا تفكر حتى في خيانة امرأة ليو. لن تفقدها إلى الأبد فحسب ، بل ستبدأ أيضًا في الدراما. لا تنس أننا نتحدث عن لبؤة هنا. من المهم أيضًا ألا تحاول فرض آرائك عليها.

    إنها حقًا لا تحب أن يُقال لها ما يجب فعله أو ما تفكر فيه.


    نظرًا لأنها أكثر علامات الغيرة ، فأنت مستعد لإخبارها بكل شيء عن الأشخاص في حياتك. سترغب في معرفة ما إذا كان لديهم شخص ما ، وكيف تعمل علاقاتهم.
    عند المشي في الشارع ، لا تدير رأسك لتفقد امرأة أخرى. سيؤدي ذلك إلى جنونها وستخلق مشهدًا لك لتتذكره طوال وجودك.

    مهما كان ما تفعله ، يجب أن تكون امرأة برج الأسد الخاصة بك أولويتك الأولى. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعلها تغار ولن ترغب في رؤية هذا الجانب منها.
    تحتاج امرأة في برج الأسد إلى معرفة أن هناك حاجة إليها. عليك أن تُظهر لها أنه لا يمكنك العيش بدونها وأنك تهتم بها أكثر من أي شيء آخر.
    عندما تشعر أنها لم تعد تحظى بالاهتمام والحب الذي اعتادت أن تحظى به ، تبدأ في الشعور بأنها غير مرغوب فيها وقد يتبعها مشهد درامي. ومع ذلك ، فإن مواليد برج الأسد الآخرين ببساطة لا يهتمون ويستمرون في حياتهم كما لو لم يحدث شيء.

    إذا كنت تريد أن تكون مع سيدة في الأسد ، فمن الأفضل أن تُبعد النساء الأخريات عن حياتك. لديها غرور كبير ، مثل نظيرها الذكر ، وتسعى وراء أشياء غير عادية.
    كن مبدعًا إذا كنت تريد أن تكون بجانبك لفترة طويلة. امدحها وطمأنها لأنها تحتاجها لتشعر بالأمان.

    اترك رد