نقاط ضعف برج الأسد اعرفها حتى تتمكن منهم

    19 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    نقاط ضعف برج الأسد هؤلاء الناس أنانيون ومستبدون ، ومستعدون للقتال من أجل أن يكونوا في مركز الاهتمام.
    برج الأسد يتصرف وكأنه أفضل من الآخرين. هؤلاء الناس جهلة وبراقون ، ناهيك عن أنهم يستطيعون التحدث أو التصرف بطريقة ودية ، وترك الآخرين يرون تفوقهم إنهم الملوك والملكات الحقيقيون أو يمكن تسميتهم هكذا.

    الأشخاص الذين يولدون في عهد برج الأسد مصابين بجنون العظمة ويعشقون أنفسهم وبالتالي لا يتحملون أنفسهم. أكثر من ذلك ، فهم مغرورون وأحيانًا ضعفاء ، ولا يقفون ليحتلوا المرتبة الثانية.

    نقاط ضعف برج الأسد

    عادة ما يفكرون فقط في احتياجاتهم الخاصة ؛
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإنهم يريدون دائمًا أن تكون لهم الكلمة الأخيرة ؛
    إنهم يحبون عائلاتهم كثيرًا ، لكنهم لا يتعاملون جيدًا مع سلطة الآخرين ؛
    فيما يتعلق بالعمل ، فهي إقليمية وانتقامية.
    استمروا في التمسك بالأشياء الخاطئة
    يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص دائمًا في دائرة الضوء ويعتقدون أنهم يستحقون كل شيء لأنهم أذكياء ويعرفون كيفية الاستفادة من أي فرصة.

    أكثر من ذلك ، يعتقدون أن العالم يدور حولهم وهم فقط ، وعندما لا يحصلون على الاحترام الذي يطلبونه ، وكذلك الثناء والاحترام ، فإنهم يبدأون في المعاناة وإيذاء احترامهم.

    في هذه الحالة ، هناك جانبهم المظلم الذي يظهر ويتحول إلى شخص جديد تمامًا لا يريد أحد أن يكون معه ، بغض النظر عما إذا كان في الأماكن العامة أو في البيئة المحلية.

    يركز أفراد الأسد على الجانب المادي من الحياة ، ويفكرون فقط في احتياجاتهم الخاصة ولا يركزون على الآخرين. يمكنهم حتى البدء في التلاعب بالآخرين من أجل الحصول على ما يريدون في الحياة.

    علاوة على ذلك ، فهم مهتمون فقط بالرفاهية ويريدون التألق. يؤمن أهالي برج الأسد بقواهم الاستثنائية ويبحثون عن الآخرين لمنحهم مظهرًا جيدًا.

    أكثر من ذلك ، إنهم يتطلعون إلى تكوين روابط قوية وقادرون على إرضاء أنفسهم. هؤلاء السكان الأصليون هم محتالون جيدون يتصرفون مثل الأطفال الفاسدين بطريقة موثوقة واستبدادية.

    لديهم ميل للقتال من أجل أن يكونوا في مركز الاهتمام. على الأرجح ، يميلون إلى تلقي التركيز الإيجابي للآخرين فقط وردود أفعالهم أفضل من لا شيء.

    إذا لم يكن لديهم ما يقدمونه للجمهور ، مثل أصالتهم ومهاراتهم ، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لإثارة إعجابهم بملابس باهظة الثمن.

    لهذا السبب ، فإنهم يشترون دائمًا أغلى الملابس وهم فنيون للغاية ، وفي بعض الأحيان مبتذلين ويقدمون أفضل ما لديهم لإثارة إعجابهم. وفقًا لهم ، يجب أن تظهر ممتلكاتهم وضعهم.

    يمكن لأناس برج الأسد الاستمرار في التمسك بالأفكار الخاطئة بدافع الفخر الشديد. لا يحبون التفكير في أنفسهم ولا يمكنهم الاعتراف عند ارتكاب خطأ.

    يحب هؤلاء السكان الأصليون عندما يعجبهم الآخرون ، وكذلك عندما يتم ملاحظتهم.

    في حالة حدوث خطأ ما ولم يلتزم الناس بقواعدهم الخاصة ، فإنهم يبدأون في التصرف بطريقة دراماتيكية. في حالة عدم وجود اهتمام لهم ، يمكنهم إنشاء مواقف لجذب اهتمام الآخرين.

    إن غرور سكان Leo الأصليين هش وهم يأخذون الأشياء على محمل شخصي ، ناهيك عن أنهم يمكن أن يتعرضوا للأذى وحتى الغضب عندما لا يحترمهم شخص ما.

    إذا حدث هذا ، فإن رباطة جأشهم الملكية تبدأ في الضياع ويبدأون في أن يكونوا أكثر دراماتيكية من المعتاد.

    هؤلاء الأشخاص لا يهدرون طاقتهم في الحكم أو الانتقام ، لكنهم يفكرون فقط فيما يمكنهم فعله من أجل الحصول على المردود.

    تصرفات برج الأسد

    جو من التفوق، وهذا يعني أنها تبحث عن الشريك المثالي، ولكن المفضلة عندة أن من يرضخون لة يكونو ذو سمعة جيدة.
    هذا العشر من النخبة. يقدم الأشخاص المولودون ثقتهم لعدد قليل فقط ، ناهيك عن أنهم متطلبون للغاية عندما يتعلق الأمر بعلاقاتهم ، لكنهم ليسوا واثقين من أنفسهم.

    يتصرفون مثل اللوردات الحقيقية والتركيز على العديد من جولاتهم. إنهم يريدون أن يُحبوا بطريقة حماسية ولا يمكنهم تحمل الأفراد المتواضعين أو السيئين.
    هذا عقد لأولئك الذين يريدون أن يتم تقديرهم ، وتحفيزهم من قبل الآخرين ، والترحيب والثناء. إنهم يعوضون عن طريق امتلاك موقف ملكي واختيار التواصل مع الآخرين بطريقة مرموقة.

    مواليد الأسد إنهم يشعرون بالغيرة ويريدون إبداء عاطفتهم بطريقة حصرية ، لكن إذا شعروا بالخيانة ، فإنهم يحملون ضغائن ، والتي يمكن أن تدمرهم.
    هؤلاء الأشخاص يتمتعون بالاكتفاء الذاتي ولا يشاركون إلا من وقت لآخر. ومع ذلك ، فهم أول من يقدم النصائح ويعلم الآخرين الدروس. يمكن لأولئك الذين يعيشون بالقرب منهم أن يعيشوا حياة يومية فوضوية.

    الحب والصداقات عند برج الأسد

    أهالي برج الأسد سطحيون ويملكون الكثير من السلطة. يمكن أن يتحول كبريائهم إلى غطرسة ، ناهيك عن أنهم قد يكونون بلا جدوى.

    موثوق به ، هؤلاء الأشخاص لديهم طرقهم المهيمنة وهم منفتحون ، ومع ذلك فهم مليئون أيضًا بالأحكام المسبقة ، والتي يمكن أن تدمر علاقاتهم العاطفية.

    في السرير ، يكونون متغطرسين ويريدون القيام بالأشياء بطريقتهم الخاصة ، لذلك يحتاج شريكهم إلى الاستسلام ، مما يعني أنهم مستبدون ويبقون حبيبهم قريبًا ، فقط ليشعروا بالرضا عن أنفسهم.

    عندما لا يتفق معهم شخص ما ، فإنهم يتحولون إلى طغاة كاملين. يريد أفراد الأسد أن يكونوا دائمًا رقم واحد ، والأكثر ذكاءً وحسن المظهر ، لذا فهم يشعرون بالغيرة في كثير من الأحيان.
    عندما يتنافسون ، لا يترددون في الكذب وعدم أخذ أي شخص يرونه خصمًا في الاعتبار.

    إنهم بحاجة إلى الحب وعندما لا يمنحهم أحدهم ، فإنهم يسارعون إلى الشعور بالرضا. أكثر من ذلك ، يمكن أن يحدث أنهم يصبحون منحلون عند محاولة الحصول على الشخص الذي يعتقدون أنه ملكهم.

    يحب الأسد أن يكون الرؤساء ، وواعظًا وغير متسامح ، مما يعني أنه يمكنهم تجاهل ما يقوله الآخرون ولا يريدون إعادة النظر في أي شيء.

    من الصعب عليهم الاستماع إلى أصحاب السلطة ، مما يشير إلى أنهم مستبدين. عندما يصبحون قادة ، يمكن أن يتحولوا بسهولة إلى ثوار.

    عندما يتعلق الأمر بالصداقات طويلة الأمد ، يجب أن يتم الاهتمام بهم وأن يعاملوا مثل الملوك لأنهم لا يتحملون فقدان سمعتهم ودبلوماسيتهم الجيدة.

    في حياتهم الاجتماعية ، يريد سكان Leo الأصليون أن يكونوا في مركز الاهتمام وروح أي حزب ، ولكن على حساب الآخرين.

    برج الأسد وحياتة العائلية

    الأشخاص المولودون في ظل برج الأسد يريدون هيبة ، لكنهم سطحيون ومتحيزون وأحيانًا هستيريون.

    إنهم يعتمدون على محيطهم من أجل التقدم في الحياة ، لكن يمكنهم البقاء على قيد الحياة بفرض شخصيتهم من خلال عدم التواجد في كل مكان. عندما تغضب ، فإنها مسرحية.

    الأطفال غير الناضجين هم مثل الأطفال المتحمسين ويلقون نوبات الغضب دائمًا ، ويطلبون انتباه الآخرين ويعتقدون أنهم الوحيدون المهمون.

    لحسن الحظ ، ليس الكثير منهم غير ناضجين وغير منظمين لدرجة أن مخاوفهم المظلمة واضحة جدًا. المواطنون الأصليون المتطورون من برج الأسد أذكياء بما يكفي لهزيمة جانبهم المظلم بطريقة واعية ونشطة ، بالإضافة إلى الثقة في أنفسهم أو أن يكونوا كرماء وسعداء ، تمامًا كما يفترض أن يكونوا كذلك.

    إنهم ينظرون إلى شخصيتهم من خلال عيون الآخرين ويسألون باستمرار المزيد من أحبائهم ، لكن في بعض الأحيان قد يكونون متطلبين للغاية.

    يتوقع الآباء في برج الأسد أن يشعر أطفالهم بالرضا عنهم. فخورون بأطفالهم الصغار ، فهم يعرفون كيف يثقفون ويريدون أن يسطع اسم أطفالهم في الأضواء.

    الأطفال في الأسد هم طغاة عندما لا يتم دفعهم ليصبحوا شخصًا لأنهم لا يثقون في قوتهم. أكثر من ذلك ، هم بحاجة إلى تعلم كيفية الاستماع وتجنب التحيزات.

    برج الأسد و المسار الوظيفي

    أولئك الذين ولدوا في عهد الأسد مستبدون ومبالغون ومتغطرسون وساحرون. لا يمكن تقييدهم ويحتاجون إلى إعجاب الآخرين بهم ، حتى لو لم يكونوا مثل زملائهم.

    الرغبة في إدارة أي عرض ، هؤلاء المواطنون لا يقدمون تنازلات أبدًا.

    ينتمون إلى عنصر النار ، فهم متحمسون ولكن يمكن أن ينتهي بهم الأمر بلا حافز وعرضة للخطر دون سبب على الإطلاق.

    عندما لا يكون لديهم ما يكفي من الإلهام ، فقد لا يكونون في قلبهم بالكامل ، ناهيك عن أنهم يمكن أن يصابوا بالاكتئاب عندما يضطرون إلى فعل الكثير ، فهذه هي اللحظة التي يجب أن يستمعوا فيها إلى قلوبهم.

    أكثر من ذلك ، يمكن أن يصبحوا عاطفيين إذا لم يشعروا بشخص مهم ، مما يعني أنهم بحاجة إلى حب أنفسهم أكثر ، وأيضًا أن يكونوا شغوفين.

    عند الزملاء ، لا يمكن أن يكونوا تابعين ويتبعوا ما يقوله الكبار.

    على المستوى الإقليمي ، هم الرؤساء الذين يتطلعون إلى تحقيق أهدافهم ، وليس الاهتمام بما يريده الآخرون ويحتاجونه. إذا كانوا يعملون بشكل مستقل ، فهم عرضة للإنفاق على أشياء باهظة الثمن ولا يقبلون التناقض.

    ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الأسد

    اترك رد