مواعدة رجل برج الأسد هل لديك ما يلزم لفعل ذلك ؟

    18 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    مواعدة رجل برج الأسد افهمي كيف يتواعد وماذا يحب في المرأة حتى تتمكني من بدء العلاقة بالقدم اليمنى.
    يُعرف رجل برج Leo بأنه قائد البروج ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، لن يطارد سوى الأفضل من الأفضل. من المهم أن تعرف كيف تغريه.

    بمجرد أن تحصل عليه ، سيقدم لك أفضل وقت في حياتك. تمامًا مثل الحيوان الذي يرمز إلى علامته ، فإن رجل برج الأسد واثق وقائد بالفطرة.

    لا يقبل بأقل من ذلك في الحياة. بينما يحكم نفسه بسلوك تفوق ، يمكن أن يبدو متعجرفًا لكنه في الواقع ليس كذلك.

    سوف يجذب رجل برج Leo الجميع وهو يحب هذا لأن مركز الاهتمام هو الشيء المفضل لديه.
    لديه الكثير من المعجبين الذين يحبونه على كرمه وذكائه. إذا كنت ترغب في جذب انتباهه ، ابدأ بمحادثة ممتعة حول موضوع حقيقي. من المهم أن تدعه يأخذ الحبال. يحب أن يكون هو من يفعل ذلك.
    برج الأسد هوا من العلامات النارية، يحب الأسد أن يعيش بعاطفة ومكثفة. كعلامة ثابتة ، لديه سرعة بطيئة ولكن ثابتة.

    طاقته لا تصدق ولا يحب عندما يتدخل شيء ما أو شخص ما في خططه. يحب أن يتم الثناء عليه ، لذا لا تتردد في قول أشياء لطيفة عنه عندما تسنح لك الفرصة.
    أخبره أنه يبدو جيدًا أو أنه لطيف وممتع. اسرع في سؤاله لأن الكثيرين يريدون أن يفعلوا الشيء نفسه.

    توقعاته

    عند مواعدة رجل برج الأسد ، يجب أن تكون في مزاج جيد في جميع الأوقات. أكثر من هذا ، عليك أن تكون أنيقًا وواعيًا لمشاعره.

    أبهر الجميع واجعله يلاحظ فخرك. الشريك المخلص ، ليو يحب أن يكون بطل الموقف.

    عندما يحب ، يكون الشخص الذي يحبه على علم بذلك. الوقوع في الحب هو جانب منه نادرًا ما يظهره ، لكنه بالتأكيد يمتلكه. قد يُظهر أنه قوي ولا يقهر للآخرين ، ولكن تحته هش وغير آمن.
    لديه ميل لمغازلة الأصدقاء المقربين علانية ، لكن لا داعي للقلق بشأن هذه العادة لأنها مجرد عادة.

    إنه ليس الشخص الذي يُظهر عاطفته الحقيقية في الأماكن العامة ، لذا فإن هذه المغازلة ستكون مجرد ألعاب. كشريك له ، تأكد من احترام حريته.
    كن أمينًا وقدم له كل الأمان الذي يحتاجه. لا تحاول تغييره أبدًا لأنه لا يحب ذلك وسيتركك لمجرد المحاولة.

    سيقدر لك رجل ليو للتحدث عما يدور في ذهنك. تحدث عن مشاعرك وأفكارك بصدق.
    ستندهش من المقدار الذي يمكنه تناوله وفي نفس الوقت سوف تزيل الأشياء من صدرك. إذا كنت تواعد رجلاً ليو بالفعل ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى رعايته ومحبته.

    بعد الانتقال للعيش معًا ، ستلاحظ أنه يحب منزلًا أنيقًا ومريحًا. إنه يحمي الأشخاص والأشياء التي يحبها للغاية ولن يخون شريكه أبدًا.

    إذا كنت مخلصًا له تمامًا ، فستكتشف أنه يمكن أن يكون رجلًا رائعًا في العائلة. يحب الأسد المتزوج أن يبذل جهدًا لعائلته.
    إذا واجهت العديد من الحجج والعلاقة وعرة ، فمن المرجح أنك ستنفصل قريبً
    إنه لا يحب القتال لأنه مطارد للسعادة. عندما يكون ليو منزعجًا أو قلقًا ، اسأله عما يضايقه. سيتحدث عما يشعر به معك ، طالما أنك لا تصر.

    نصائح المواعدة مع رجل برج الأسد

    سيكون لديه على الأرجح فكرة غريبة للموعد الأول. فقط اتبعه في طرقه النشطة. احرصي دائمًا على قول شيء ما عن مظهره وطريقة تفكيره.
    هذه علامة تحب الحياة حقًا وتعرف كيف تجعل الشخص يشعر بالرضا. سيجعلك رجل الأسد تشعر أنك لا تصدق بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه. يحب الحياة الطيبة وغالبًا ما يفسد نفسه ومن حوله
    عندما تواعد رجل برج الأسد ، كل شيء باهظ الثمن وأنيق. أفضل أنواع النبيذ المتاحة ، أجمل الزهور. نظرًا لأنه نشط وحيوي ، فهو يحب الأشخاص المتشابهين ، لذا اصعد إلى حلبة الرقص إذا كنت في النادي.

    تأكد من أن موعدك مع رجل الأسد باهظ الثمن ومغامرة وحتى تفاخر. الرجال في برج الأسد عادة ما يكونون صانعي أموال رائعين ، لذلك لا يوجد سبب للشك في قدرتهم على توفير حياة مريحة لك.

    اغمره بكل الاهتمام الذي يستحقه. على سبيل المثال ، نظرًا لأن رجل الأسد يحب الاحتفال كثيرًا ، يمكنك إخراجه في نادٍ باهظ الثمن مع أصدقائك. دعه يكون الشخص الذي يرقص معه الجميع.

    مطعم أنيق بعد مسرحية لن يكون سيئًا أيضًا. سيحب السيرك أيضًا. إنه مفتول العضلات طوال اليوم ، لذا فإن السماح لطفله الداخلي بالخروج من وقت لآخر سيكون فكرة جيدة. كن مبدعًا في الأماكن التي تختارها للتاريخ.

    قرائة بين السطور عن رجل برج الأسد

    مع ارتفاع الرغبة الجنسية ، يكون رجل الأسد في غرفة النوم تمامًا كما هو خارجها: نشيط ومغري. يمارس الحب وفقًا لشخصيته ، وهو حب ناري وعاطفي. سوف يدفعك على الجدران ويسحب شعرك برفق.

    يمكنه أيضًا أن يكون شديد الحس أيضًا. إنه قائد بالفطرة ، لكنه يحب في غرفة النوم السماح للشريك بأخذ الحبال. جرّب طاقته عندما يكون في السرير وسيكون لديك العديد من الليالي البرية معًا. قم بترويضه في بعض الأحيان وستكون على يقين من أنك ستقضي أوقاتًا سعيدة في المخدع.

    الرجل في الأسد لديه غرور كبير ، لذا فهو بحاجة إلى شريك قوي لتحملها. لا تنخدع ، كونك مع هذا الرجل يتطلب بعض العمل ، لكن المكافآت لن تتأخر وستكون محققة. هو مخلص ووقائي.

    قد يكون من الصعب تحمل مستويات طاقة رجل الأسد. الشمس هي الجرم السماوي الذي يحكمه ، لذا فمن الطبيعي لهذا الرجل أن يشع طاقة. ولكن مع الصبر ، يمكن أن يكون لديك شخص ما لتضيء أيامك.

    اترك رد