مواعدة امرأة برج الأسد أشياء يجب أن تعرفها قبل فعل ذلك

    17 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    ما هو شكل مواعدة امرأة الأسد إذا كنت تريد الفوز بقلبها إلى الأبد.

    حقيقة أنك مهتم بامرأة برج الأسد لا تخبر أحداً عنها لأن هذه السيدة مغرية. إنها جذابة ومرحة وذكية ، وهي حيوية وتمكن من جذب انتباه الجميع ، بغض النظر عن مكان وجودها. سوف تدهشك منذ اللحظة الأولى التي قابلتها فيها.

    إنها مباشرة وتعرف كيف تتحدث عن رأيها. من المعروف أن مواليد برج الأسد يتمتعون بقدر كبير من الأنا والكثير من الثقة بالنفس.
    إذا كنت تبحث عن مواعدة امرأة في هذه العلامة ، فاستعد لتجربة ديناميكية لا تُنسى. هذه هي الطريقة التي تعيش بها حياتها. بصوت عالٍ وحيوي مثل هذا يمكن أن يكون كثيرًا في بعض الأحيان.

    تحكمها الشمس ، ستشع امرأة الأسد دائمًا بالطاقة. قد يكون هذا ممتعًا للبعض ومربكًا للآخرين.

    عند مواعدة أنثى الأسد ، ستشعر بمزيد من التفاؤل ونشاط أكثر أيضًا. الشيء الوحيد الذي عليك فعله لإبقائها سعيدة هو أن تجعلها محور الاهتمام.
    ملتهبة، المرأة ليو تعيش بشكل مكثف، ولها القلب النبيل. إنها عطاء وملتزمة ، ولهذا تحظى بشعبية كبيرة بين الأصدقاء.

    إذا تمكنت من الفوز بقلبها ، فستعيش أكثر تجربة رائعة ونبيلة في حياتك.
    إنها تقف إلى جانب شريكها ولن تقول شيئًا سيئًا عنه أو عنها. تتوقع أن يكون الشريك هو نفسه.

    لا تخذلها لأنها يمكن أن تصبح غاضبة جدًا عند الغضب. إنها أكثر النساء ملكيًا وحيرة في جميع علامات الأبراج الـ 12 . إنها قائدة بالفطرة وهي تعرف ذلك. لن تلعب المركز الثاني أبدًا وستحكم دائمًا.

    توقعاتها

    عندما تظهر امرأة الأسد ، تسمعها أولاً ، وعندها فقط تراها. إنها سيدة منفتحة للغاية تحب التحدث بصوت عالٍ. تحب عائلتها ولن تفعل أي شيء لإيذائهم.
    بالنسبة لها ، الأسرة هي المكان الأسعد. إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، فإن أفضل استراتيجية هي التسلل إلى مجموعة أصدقائها.

    لكن كن حذرًا ، حيث من المحتمل أن يكون هناك الكثير ممن يحاولون جذب انتباهها. لديها الكثير من المعجبين. إذا تمكنت من الإمساك بها بمفردك بطريقة ما ، فابدأ محادثة ذكية.

    علاوة على ذلك ، يجب أن تعلم أن امرأة ليو تحب أن تتفاجأ. يتفاعلون بصوت عالٍ عندما يتفاجأون ويقدرون حقًا عندما يبذل شخص ما جهدًا من أجلهم.
    بالتأكيد لن تشعر أن جهودك قد ذهبت سدى عندما تكون حول امرأة ليو. لذا ، إذا أرسلت لها الزهور للعمل ، فإنها ستقدر حقًا وتخبر أي شخص كم هي عاشقة كبيرة لديها.
    نظرًا لأنها علامة ملكية ، يجب احترام امرأة ليو وملاحظتها وحبها بشغف. أبرز سماتها الذكاء والإبداع والذكاء والقوة.
    إنها لا تحاول تغيير الشخص الذي هي معه ولا تسأل أبدًا أكثر مما تعتقد أنها تستحقه من حيث المشاعر والتقدير.

    نظرًا لأنها معبرة وصادرة ، قد تقول إن امرأة Leo تبحث بشدة عن حب ذي معنى ، لكن الأمور ليست كذلك على الإطلاق.
    لديها العديد من الأصدقاء وهي تحب عائلتها كثيرًا. لذلك ، يمكنها أو لا تستطيع إفساح المجال لشريك في حياتها. الى جانب ذلك ، ليو هو علامة اجتماعية للغاية.
    شاهد ابتسامتها وأخبرها أنها أكثر النساء تميزًا على وجه الأرض. إنها استعراض زودياك ، لذلك في الحفلات والتجمعات لا تتردد في تقديمها لأصدقائك.
    بإيماءات رومانسية صغيرة مثل شرائها دمية دب صغيرة ، أو أخذ شيء منها ، سوف تغري المرأة في برج الأسد تمامًا. سوف تتذكرك وستدفع لك لاحقًا ، بطريقة لن تنساها أبدًا.

    كعلامة نارية ، المرأة في برج الأسد متحمسة لكل شيء. إنها بطيئة وثابتة وثابتة تمامًا في قراراتها ، تمامًا كما تم إصلاح علامتها.
    ومع ذلك ، فإن قوتها وطاقتها لا تصدق ولا تعجبها حقًا عندما يتدخل شيء ما أو شخص ما في خططها. ستحتاج إلى توخي الحذر الشديد معها ، وأظهر لها أنه لا يوجد أحد أفضل منها.
    لا تقف في طريقها أبدًا لأنها يمكن أن تكون قاسية. وإذا صرخت فيك ، فلا ترد. دعها تهدأ وابدأ محادثة عقلانية بعد ذلك.

    كيف تواعد امرأة من برج الأسد

    تحب نساء برج الأسد التواجد في الهواء الطلق ، لذلك إذا طلبت منها الخروج ، فاختر مكانًا غير مكتظًا حيث يمكنك الاستمتاع حقًا بصحبة بعضكما البعض. إذا كنت تريد إخراجها في نزهة ، فتأكد من الحصول على بطانية باهظة الثمن.

    تتمتع اأنثى الأسد بذوق باهظ الثمن ويمكنها صيانة عالية. في التاريخ ، كن شيقًا واجعل المحادثات مشتعلة. أو يمكنك دائمًا اختيار موعد لإبقائك مشغولًا وحيويًا ، مثل البولينج أو كرة الريشة.

    نظرًا لأن أنثى برج الأسد تحب أن تكون في مركز الاهتمام طوال الوقت ، يمكنك اصطحابها إلى ليلة ميكروفون مفتوحة. يمكن أن تكون هي الشخص الذي يختار المكان أيضًا لأنه يدعو القيادة. عند التحدث ، تأكد من إظهار موقفك عندما تشعر أنها مسيطرة للغاية.

    بعد كل شيء ، الشريك المثالي لامرأة الأسد هو شخص قوي ومستقل بنفس القدر وواسع الحيلة. إنها بحاجة إلى شخص يمكنها أن تحكم معه.
    كن سعيدًا وفخورًا بأنك وجدت امرأة ليو. هي الشريك المثالي. إنها تتوقع أن الحب هو مزيج من الالتزام والعواطف والعاطفة.
    كما هو معروف أن لديها غرور متطورة ، سيكون من المثالي أن تركز عليها في التاريخ الأول. لا تقلق. لن تنسى.

    ستتم تسوية كل شيء في التاريخ الثاني لأنها شخص عطاء للغاية. إنه التاريخ الأول فقط عندما تحاول الحصول عليها. إذا كانت لديك القدرة على مواكبة أسلوب الحياة النشط الذي تعيشه ، فستقع في حبك بالتأكيد.

    إنها ليست في مكان واحد أبدًا لأنها شخص نشط ومتحمس. ستظل امرأة الأسد مهتمة دائمًا بما يجب أن تقدمه لها الحياة بعد ذلك.
    إنها قوية ومستقلة ، لذا عليك أن تقبل حريتها. لا يمكن أن تكون مع شخص لا يعطيها مساحة.

    قرائة بين السطور عن أنثى برج الأسد

    تحتاج هذه المرأة إلى شخص يمكنه إبراز جانبها الجامح في دائرة الضوء. أن تكون متوحشًا ميزة لها ، خاصةً عند التحدث عن آداب غرفة النوم.
    امرأة برج الأسد المفعم بالحيوية والعطاء ، هي بركان في السرير. إنها تبحث دائمًا عن المغامرة والأشياء الجديدة لجعل حبها أكثر شغفًا.

    إن أنثى برج الأسد في السرير تمامًا كما خرجت منه: عاطفية ومثيرة. امدحها واعشقها وستستمتع بليالي عديدة من الرضا التام.
    من أهم الأشياء مع امرأة ليو هو احترامها. إذا لم تقم بذلك ، فسوف تنزعج وتصبح سيئة.
    إذا كنت على دراية جيدة بكونك رجل نبيل بصحبة امرأة من ليو ، فلن تحتاج إلى معرفة الكثير عن أي شيء آخر. في حين أنها ممتعة ومغامرة ، فإن امرأة ليو لن تقبل أبدًا الخداع.

    اترك رد