كيف تجذب امرأة الأسد أهم النصائح لجعلها تقع في الحب

    12 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    كيف تجذب امرأة الأسد نوع الرجل الذي تريده في حياتها وكيف تغويها.
    امرأة تجلس بجانب الحائط
    تحب المجاملات.
    كن كريمًا ووقائيًا.
    لا تكن متسلطًا أو متحكمًا.
    كن رفيق ممتع لها.
    حافظ على مستويات التفاؤل لديك مرتفعة.
    فكر في المكان الذي تتألق فيه أنثى برج الأسد Leos بألمع واستخدم ذلك لصالحك – اصطحابها إلى حدث عام والسماح لها بالتباهي هو مثال مثالي.

    وكذلك تمطرها بالمجاملات التي جاءت من القلب – إنها من الحكمة أن تعرف ما إذا كنت صادقًا أم لا. لكن المفتاح هو إبطاء السرعة وعدم التسرع ، استخدم سحرك المهيب وذكائك الرائع لكسبها.
    القاعدة العامة التي لا يمكنك أن تخطئ في اتباعها هي إظهار محبة أنثى الأسد الخاصة بك … والكثير منها. هذا النوع من الأشياء ينخفض ​​بشكل جيد لأنه في الواقع ، غالبًا ما تحتاج الأنا إلى التمسيد.

    كيف تجذب امرأة الأسد

    في الواقع ، تميل امرأة برج الأسد إلى الشعور بالضعف في بعض الأحيان ، على الرغم من سلوكها الخارجي الذي يقول خلاف ذلك. ستحتاج إلى ذراع حول كتفها عندما لا تسير الأمور في طريقها.
    في الواقع ، كلما كانت هذه الإيماءات عامة ، كان ذلك أفضل. إن إظهار كل من حولك كم هي محبوبة ومحبوبة يخدم فقط لمنحها دفعة للأنا ، والتي لا داعي للقول أنها ستحرز نقاطًا إضافية.
    يمتد هذا إلى أذواقها أيضًا – فهي كبيرة وجريئة وجميلة أكثر ما تستمتع به. النبيذ الفاخر والشوكولاتة الفاخرة والمطاعم الرائعة هي ترتيب اليوم. كلما كان أسلوب الحياة أكثر فخامة ، كانت أكثر سعادة.
    بالطبع ، الجانب الآخر لذلك هو أن الأشياء يمكن أن تصبح دنيوية بالنسبة لها بسرعة. من المهم إذن أن تتأكد من أنك تحاول دائمًا أن تكون مبدعًا فيما تفعله وأين تذهب وما تتحدث عنه.
    إن العلاج المؤكد لميل ليو إلى الشعور بالملل هو الفكاهة – جعلها تضحك يعني أنك لن تقلق كثيرًا.

    هناك طريقة أخرى تتمثل في تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى علاقتك – يجب أن تكون رحلة استكشافية لكليكما ، واستغلال لتذوق الأشياء المختلفة التي تقدمها الحياة.
    عندما يتعلق الأمر بمواعدة امرأة برج الأسد Leo ، توقف عن التفكير في العشاء والأفلام ، وابدأ في التفكير في ركوب الأمواج والهبوط من قمم الجبال ووضع ثلاث شخصيات باللون الأحمر في الكازينو. هذا يتحدث إلى جانبها العفوي وسرعان ما ستجد أنك تفوز بقلبها.
    قد يكون التكتيك المحفوف بالمخاطر إلى حد ما هو إسقاط تلميحات بأنها ليست السيدة الوحيدة على رادارك (سواء كان هذا صحيحًا أم لا). سيؤدي ذلك إلى جذب خطها التنافسي ، مما يجعل نيرانها تشتعل بشكل أكثر سخونة وأكثر كثافة في محاولة لجعلك لها.

    ماذا تحب أنثى برج الأسد

    رغبة الأسد الطبيعية في أن يكون الأفضل تعني أنه سيبذل في كثير من الأحيان قدرًا هائلاً من الجهد في البحث عن أفضل ما لديه.
    هذا هو السبب في أن الإطراء الصادق عليها أمر منطقي. تعليق على عينيها الجميلتين أو ابتسامتها المبهرة يقطع شوطًا طويلاً مع ليو.
    الهدف النهائي من هذا هو جعلها تدرك أنها أهم شخص في حياتك ، وأنه لا توجد امرأة أخرى مثلها. لا تقلق بشأن الالتفاف حول الأدغال هنا ، كن مباشرًا وستقدر ذلك.
    وغني عن البيان أنها تفخر أيضًا بمظهرك أيضًا – لذا احرصي على الظهور في أرقى ملابسك ، لأنها تريد أن تشعر بأنها تستطيع أن تفخر بك وأنت تسير بجانبها.
    هذا شيء ستحتاج إلى مواصلته حتى في وقتك الخاص ، مما يضمن لك الحفاظ على لياقتك من خلال ممارسة الرياضة والقيام بدور استباقي في إبقاء خزانة ملابسك مواكبة لأحدث الاتجاهات أيضًا. بعد كل شيء ، هي تفعل كل هذه الأشياء بنفسها ، لذلك تتوقع نفس الشيء منك.

    حتى أكثر الأنشطة العادية – مثل الذهاب إلى متجر البقالة المحلي – تتطلب منك أن تبدو أنيقًا.
    تعمل نساء الأسد على تخريب الصور النمطية المعتادة التي ترتبط عادةً بأدوار الجنسين في العلاقات – نادرًا ما تكون النصف الخاضع.
    هذه هي الطريقة التي تحبها ، لذا لا تحاول أن تأخذ الحبال بنفسك. لا تتفاجأ أيضًا عندما تجدها تتخذ القرارات أيضًا ، لذلك إذا كانت قد خططت لزوجكما للخروج الليلة ، فهذا أمر طبيعي تمامًا لأنثى ليو.
    محاولة فرض سلطتك عليها طريقة رائعة لتدمير فرصك معها. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتفق معها وتسمح لها عمومًا بممارسة سلطتها.
    ومع ذلك ، فهي لا تبحث عن مهمة سهلة أيضًا. لا تستطيع أن تقاوم رجلاً قوياً ، لأنها تعتبره مساوياً لها.

    هذا يثيرها ، لأنها تعلم أن الرحلة ستكون ممتعة تمامًا مثل الوجهة التي تدور في ذهنها – وستصل إلى هناك أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، لا شيء سوى الأفضل.
    تشكل هذه الطبيعة الطموحة جزءًا كبيرًا من شخصيتها. لديها أهداف وأحلام وتتمنى أن تحققها ، في عالم مثالي تريدك أن تساعدها في الوصول إليه.
    مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تفعل ما تستطيع ، وتقدم الاقتراحات والدعم لبؤتك حيثما تستطيع.

    ماذا تكرة امرأة برج الأسد

    تعتبر الأنا من الأمور الأساسية في شخصية امرأة الأسد ، لذلك من نافلة القول أنه لا ينبغي عليك أبدًا محاولة كبح جماحها ، على الرغم من حقيقة أن كبريائها قد يغريك بفعل شيء آخر.
    إن إبعاد مركز الصدارة عنها هو أيضًا رفض كبير. لم تولد لتكون في أي مكان آخر غير مركز اهتمام الجميع ، لذا دعها تكون هناك. والأفضل من ذلك ، شجعها على أن تكون هناك وأظهر لها أنك تريدها أن تكون في دائرة الضوء.
    تعني هذه الأنا المتزايدة أنه لا يجب عليك إخضاعها لأي نوع من النقد ، بشكل خاص أو علني ، وإلا فإنك تضر فقط بفرص التواجد معها.

    تمامًا مثل الحيوان الذي يميز هذه العلامة ، فإن نساء Leo إقليمي ويعرفن بالضبط ما هو ملكهن. هذا يشملك – لذا فإن أي إغراءات قد تضطر إلى الانخراط في القليل من المغازلة غير المؤذية مع سيدة أخرى ستقابل بانتقام كبير وغضب غاضب. عندها فقط ستشعر بالحرارة الحقيقية من علامة النار هذه .

    إذا كنت من النوع الذي يحب “اللعب في الملعب” ، فلن يكون لديك فرصة تذكر مع امرأة من برج الأسد. إذا تلقت أي نوع من التلميح إلى أنك قد تكون من النوع غير المخلص ، فستبتعد وستكون كذلك.
    تعتبر أفعال عدم الولاء أمرًا لا يغتفر في نظرها. من ناحية أخرى ، تظهر حبك وإخلاصك لامرأة في برج الأسد وستعيدها عدة مرات.
    ينطبق نفس المنطق على الكذب – حتى أصغر كذبة بيضاء لا يتم تقديرها على أقل تقدير ولن تؤدي إلا إلى زيادة المسافة بينك وبين لبؤتك.
    تحب Leo أن تعيش إلى أقصى الحدود ، لذا فإن إظهارها أنك من النوع المنتهية ولايته التي يمكنها كسر بعض النكات لن يجذبها إلا. هذا النوع من السلوك سيزيد من احتمالية أن تصبح شريكًا لها على المدى الطويل.
    افعل العكس وسوف تشعر بالملل بسرعة. تذكر أنها تبحث عن شخص ما ليهيج لهيبها حتى تتمكن من الاحتراق أكثر ، وليس شخصًا يجوعها للهواء الذي تحتاجه.

    كيف تفهم أنثى برج الأسد

    ستبرز امرأة الأسد في أي بيئة بفضل ذوقها الملكي الطبيعي. تستعرض جميع الصفات التي قد تتوقعها من علامة النار ، فهي تجذب الانتباه من خلال قوتها وأناقتها وخفة حركتها. ما تحتاج إلى معرفته هو أنها تريد رجلاً يتألق ويضيء بقدر ما تريد.
    يجب أن يكون تركيزك الأساسي بعد ذلك هو إظهار الثقة مثل أي رجل آخر في الغرفة. إنها منحازة إلى أكبر عدد ممكن من الإطراءات كما يمكنك إلقاءها عليها أيضًا – لا يوجد شيء مثل الكثير من الإطراء عندما يتعلق الأمر بامرأة ليو لأنها ببساطة لا تستطيع الحصول على ما يكفي.

    لا ينطبق هذا النهج على مقابلتك الأولى فقط ، ولكن يجب أن يكون لديك خطة مصاغة في ذهنك عندما تطلب منها الخروج.
    مثلما تضيء النار مشرقة ، كذلك تفعل نساء ليو. نتيجة لذلك ، نادرًا ما تكون هناك لحظة مملة ، وغالبًا ما تؤدي إلى التعطش للمزيد. إنها عفوية وحيوية ولا تخاف من وضع نفسها في الخارج.
    إنها بطبيعتها روح كريمة – إلا أن زيادة ثقتها بنفسها تعني أنها أكثر كرمًا مع نفسها.

    ستحب أنثى الأسد الخاصة بك بكل ما لديها ، مثل شخصيتها ، على الرغم من أن هذا قد يكون طاغياً في بعض الأحيان. لذلك ، من الحكمة أن تدعها تشق طريقها ولا تحارب رغباتها ، ولكن ليس إلى الحد الذي تبدأ فيه في إملاء حياتك اليومية.
    أفضل طريقة للقيام بذلك هي إظهار صفاتك الملكية لتكملها حتى تتمكن من الاستمتاع برفقتها ، بدلاً من تركها تصبح شيئًا يؤثر عليك إلى الأسوأ.

    عفويتها واحترامها لذاتها يعني أنك لا تعرف أبدًا ما يدور حولك – مما يمنحك نوعًا من التشويق الذي نادرًا ما يوجد في مكان آخر في دائرة الأبراج.
    هذا الإحساس المتضخم بالثقة يعني أنها لا تبحث عن حامي ، بل تبحث عن شخص يقف طويل القامة بجانبها ، وعلى استعداد لمواجهة العالم معًا. إنها أيضًا تنعم بالنضج مما يجعلها شريكة حياة قوية وشغوفة للغاية.

    نظرًا لأن امرأة Leo الخاصة بك نادرًا ما تمر دون أن يلاحظها أحد ، فمن العدل أن تطالب بأن تكون الأفضل في كل ما تخطط للقيام به.
    ينطبق هذا أيضًا على العلاقات – سيكون منزلها هو الأكثر راحة ، وستعتز بك بشكل لا مثيل له وستظهر ولاءً لا مثيل له. لكن في بعض الأحيان يظهر هذا على أنه هياج – فغالبًا ما لا يكون أفضل ما هو كافٍ بالنسبة لها.

    كما قد تتوقع بعد ذلك ، فهي لا تأخذ مقعدًا خلفيًا في غرفة النوم. بدلاً من ذلك ، تزأر مثل اللبؤة التي هي. من المهم ملاحظة أن تطوير علاقة عقلية قوية أمر حيوي بالنسبة لها لتكون قادرة على الاستمتاع بحياة جنسية نابضة بالحياة.
    ما يمكنك أن تتأكد منه بعد ذلك هو أن حوامل ليلة واحدة ليست لها ببساطة – فهي بحاجة إلى الشعور بالاتصال وتأخذها إلى أقصى حد ممكن. غالبًا ما تكون الحالة أن الغالبية العظمى من الرجال لا يستطيعون تلبية توقعاتها.
    لذلك ، من الأهمية بمكان أن تفهم أن إغواء امرأة في برج الأسد ليس بالأمر السهل. إنها ليست خائفة من إبعادك إذا شعرت أنك لست على مستوى معاييرها العالية.

    اترك رد