طفل برج الأسد ما يجب أن تعرفه عن هذا الصغير المتهور

    طفل برج الأسد ما يجب أن تعرفه عن هذا الصغير المتهور
    Advertisements

    طفل برج الأسد غالبًا ما يمكن رؤية هؤلاء الأطفال وهم يأمرون الآخرين حولهم ويأخذون أنفسهم على محمل الجد ، وهو أمر لطيف وبناء للغاية ولكنه يمثل أيضًا تحديًا كبيرًا.

    طفل ليو
    يولد أطفال برج الأسد بين 23 يوليو و 22 أغسطس وهم أفراد حساسون ولطيفون.

    من اللحظة التي يتمكنون فيها من تمتم الصوت ، سيستمتعون بإصدار الأوامر في المنزل والتي ستتحول في النهاية إلى كلمات. ستظهر قيادتهم أينما ذهبوا. سواء كانت روضة أطفال أو مدرسة أو في الملعب.

    Advertisements

    طفل برج الأسد باختصار :

    إنهم مدهشون في التواصل الاجتماعي مع الأطفال الآخرين وحتى الكبار ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من عادتهم في ترتيب الآخرين ؛
    لن تتعلم فتاة الأسد إلا من خلال الأمثلة وهي ذات طبيعة عاطفية عميقة ؛
    الولد ليو هو مصاص للانتباه لا مثيل له.
    يمتلئ أطفال ليو عمومًا بالحياة والفرح ، ومن الأفضل رعاية هذا الجانب المشرق لهم. تمامًا كما يوحي اسم العلامة ، يجب أن يكون أطفال الأسد ملوكًا وملكات البرية.

    المتهور الصغير

    قد يعتاد أطفال برج الأسد على ترتيب الآخرين. في حين أنه من الصعب عليهم التحكم في هذا لأنهم يفعلون ذلك دون وعي ، إلا أنه ليس نمطًا جيدًا يجب اتباعه.
    مجرد إلقاء المحاضرات عليهم حول هذا الموضوع ، خاصة أمام الأطفال الآخرين ، لن يفيد. قد يزيد ذلك الأمر سوءًا في الواقع ، لأن أطفال ليو يكرهون التشكيك في سلطتهم وأهميتهم.

    من الأفضل التحدث معهم حول هذه المشكلة برفق وبشكل خاص إذا كنت تريد أن يكون لديك أمل في حلها مبكرًا.
    تحتاج إلى تعليم طفلك ليو الاستفادة من هذا الدافع للقيادة ، ولكن بطريقة لا تصبح سامة بالنسبة لهم أو لمن حولهم.
    بمجرد أن يتعلموا كيف يكونون قائدين حقيقيين ، لن يكون هناك أي شيء يمنعهم من تحقيق أحلامهم في المستقبل.

    Advertisements

    قد يصبح التباهي بأعمالهم عادة بالنسبة لهم. حتى عندما لا يكون هناك ما يفخر به.
    تحتاج إلى تعليمهم ضبط النفس والاعتدال إذا كنت تريد التأكد من أن ابنك الأسد سينتهي بعقلية صحية في وقت لاحق. بطريقة ما ، يجب أن يكونوا في دائرة الضوء. إنه فقط في طبيعتهم.

    من وقت لآخر قد تراهم كسالى قليلاً. عندما يحدث هذا ، عليك تذكيرهم بمسؤولياتهم وأعمالهم. لا شيء يتم إنجازه بمجرد التمدد.

    بعد كل شيء ، من الذي سيأخذهم على محمل الجد أو يعتبرهم قادة إذا لم ينزلوا عن الأريكة؟ السلطة مهمة بالنسبة لهم وأي تلميح بأنهم سيفقدونها يجب أن يدفعهم إلى حالة تأهب وتحريكهم.

    Advertisements

    أفضل طريقة لتعليم طفل ليو درسًا هي الصبر والمودة.

    إذا رأيت بالصدفة أن طفلك يشعر بالخجل أو ينعزل عن نفسه ، فربما يكون ذلك بسبب إخضاع شعبيته للاختبار وأهميته ، فهو موجود في مجموعة الآن في خطر.
    الطريقة الأسهل للخروج من هذا هو تذكيرهم بنقاطهم القوية وإنجازاتهم. ضرب بدة الأسد كما يمكن للمرء أن يقول.
    الواجبات الأساسية ليست نتيجة لطفل ليو. إذا كنت تريد منهم تولي عباءة المسؤولية ، يجب أن تعرض المشكلة بطريقة توفر لهم دورًا رائدًا في الأنشطة.
    بعد القيام بذلك ، لن تقلق بشأن تمددهم بعد الآن. سيأخذون ترتيبهم على محمل الجد ويبذلون قصارى جهدهم دائمًا لتقديم مثال لأقرانهم.
    إذا انتهى الأمر بطفلك من برج الأسد كسولًا في المدرسة ، فإن أفضل مسار للعمل هو تذكيره بمدى روعته ورائعه إذا كان في قمة الفصل.

    ألن يكون من المدهش أن يكون كل هؤلاء الأطفال يلهثون برهبة من ذكائهم؟ هذا لا بد أن يجعل أي طفل من أطفال ليو يحصل على الحافز والتصميم.
    إن الحيلة في التأكد من بقائهم في القمة هي تذكيرهم بإنجازاتهم والإشادة بها كلما استطعت. كما أنهم يميلون إلى الإفراط في تناول أي شيء يجدون أنه ممتع.
    ينتهي الأمر بالأموال التي قدمتها إما على الأشياء الجيدة أو في يد العون لأصدقائهم. بالتأكيد هذا هو الشيء الرحيم الذي يجب القيام به ، ومساعدة الآخرين ، ولكن قد ينتهي الأمر بالآخرين للاستفادة من طفلك ليو.

    لذا تأكد من أن طفلك يفهم مسؤولية استخدام الأموال التي تم العمل بها بجد وإنفاقها.
    عاطفياً ، أطفال الأسد هم الأكثر ضعفاً وحساسية من بين المجموعة بأكملها. إنهم يميلون إلى الشعور بالحاجة إلى الحب والعاطفة من الجنس الآخر قبل أي من العلامات الأخرى.

    Advertisements

    لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى قضاء الكثير من الوقت في إصلاح القلب المكسور لأسدك الصغير الرقيق.
    التنشئة الاجتماعية هي المفضلة لديهم طوال الوقت. لماذا ا؟ عادة لأنهم دائمًا ما ينتهي بهم المطاف في دائرة الضوء ، وهو ما قد تتذكره ، وهو ما يعيشون من أجله.

    الطفل من برج الأسد

    ستواجه بعض المشاكل مع طفل ليو. هذه الأشبال الصغيرة هي تجسيد للعاطفة والفضول والقدرة على التحمل. لذا حظًا سعيدًا في الحصول على الشكل من خلال مطاردتهم في جميع أنحاء المنزل.
    في حين أنها تميل إلى أن تكون قلب المنزل ، فإنها تميل من وقت لآخر إلى أن تصبح قوية إلى حد ما وامتصاص نفسها. لكن مهلا ، إنهم مجرد أطفال ، ماذا تتوقع؟

    يمكن أن تأتي كلماتهم الأولى في وقت مبكر أو قد يحاولون التواصل من خلال الأصوات والأفعال لفترة طويلة.
    يحدث هذا الأخير في كثير من الأحيان ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن ذلك. يميل أطفال الأسد إلى عدم تقديم الكثير من المشاكل في تربيتهم.
    يُنظر إليهم على أنهم يظهرون قدرًا كبيرًا من التعاطف والرحمة ، حتى في سن مبكرة. تميل هذه السمة إلى البقاء معهم حتى في حياتهم البالغة.
    ينتهي بهم الأمر بمساعدة أي شخص يقابلونه إلى حد كبير ، خاصة وأن هذا يمكنهم من إظهار براعتهم وعظمتهم للعالم.
    إذا شعرت بالصدفة بالتجاهل أو أنها غير مهمة ، فأنت تقضي وقتًا طويلاً من الراحة وربما تبكي.

    Advertisements

    الفتاة من برج الأسد

    عادة ما تساوي فتاة ليو حول المنزل الكثير من الضوضاء. خاصة عندما تشعر بالاستياء من شيء ما.
    في حين أن هذا قد يعطي انطباعًا بعدم الحساسية أو الشعور بالصلاح الذاتي ، إلا أنه في الواقع عكس ذلك.
    تميل بنات ليو إلى الشعور بمستوى عاطفي عميق. والشكو بصوت عالٍ من شيء ما قد يعني ببساطة أنها تشعر بالأذى. لذا حان الوقت لحديث طويل ومريح وبعض النصائح السليمة عن مشاكلها.

    يتم تدريس أهم درس لفتاة الأسد من خلال الأمثلة. هذا يعني أن أي نوع من المشاكل قد يكون لديها ، عليك أن تبين لها كيفية حلها.
    إما بشكل مباشر أو عن طريق حل مشاكلك الشخصية بنفس الطريقة التي يجب عليها اتباعها.
    بالنسبة للسلوك والعاطفة ، تأكد من أنك ترى ليو شبل كيفية تقديم الحب وقبوله بطريقة صحية. والمثال الرئيسي على ذلك هو والديها بالطبع!

    الصبي من برج الأسد

    الأولاد ليو مصممون للفت الانتباه مثل أي شخص آخر. رغبتهم في الاهتمام والتقدير لا ينافسها أي شيء آخر.
    هم أيضًا يميلون إلى أن يكونوا في منتصف أي مجموعة ، بشكل أساسي كقائد ، لذا تأكد من أن المنزل مليء بالمرطبات لأصدقائه كلما جاءوا ، لأن هذا قد يحدث كثيرًا.

    Advertisements

    المشكلة الرئيسية هنا هي أن أسدك الشرس قد يبدأ في أخذ كل شيء كأمر مسلم به ويصبح ممتلئًا قليلاً عن نفسه.
    لذا تأكد من أن ابنك هذا يتعلم الاعتدال والتقدير ليس فقط لنفسه ولكن لمن حوله أيضًا. أنت بحاجة للتأكد من أن طفلك يتعلم الحياء في وقت مبكر وإلا فإنه يخاطر بخطيئة الكبرياء حتى مرحلة البلوغ.

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب

    عادةً ما يكون أطفال Leo أطفالًا مبدعين يستمتعون بتكوين عوالم كاملة يتعين عليك بالتأكيد المشاركة فيها. لذا تأكد من استعدادك للكثير من الحفلات ذات الطابع الخيالي مع أشبالك وأطفال الحي.
    هم أيضا يحبون المغامرة والحرية. لذا فإن استكشاف المنتزه ليس بعيدًا عن السؤال. راقبهم عند الخروج ، وإلا ستفقدهم في إحدى بعثاتهم.

    لتحقيق هذه الغاية ، قد تفكر في تسجيلهم في فرق التخييم المحلية لأنهم يميلون إلى الخروج في الطبيعة كثيرًا.
    أفضل ما في الأمر هو أنهم سيظلون دائمًا تحت المراقبة وآمنًا دائمًا. ويفضل كرة فرو. لذلك ربما اجعلهم بعض الأصدقاء القطط ليحتضنوا وينمووا معًا.

    Advertisements

    اترك رد