رجل برج الأسد في السرير كيف يمارس الحب

    13 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    رجل برج الأسد في الفراش

    ممارسة الجنس مع رجل ليو – الحقائق المجردة ، والمنعطفات من التنجيم الجنسي
    رجل الأسد هو أحد زير نساء في الأبراج. يحتاج جنسه كما يحتاج الماء والنوم والطعام. إنه يحب الدراما وعندما يدخل في علاقة جديدة يفعلها ببطولة ، ويريد أن يصنع منها شيئًا لا يُنسى.

    رجل الأسد في غرفة النوم لديه الرغبة الجنسية المتزايدة ولا يحب الامتثال للقواعد. إذا كنت تريد أن تكون مع رجل في برج الأسد ، فتذكر ألا تحاول أبدًا خداعه. يلاحظ الصيام عند الكذب. أيضا ، حافظ على وعودك.
    إذا كنت قد قررت الدخول في علاقة مع هذا الرجل ، فكن مخلصًا ومخلصًا. سيكون دائما. لا يحب رجل الأسد التحديات والحيل الغامضة.
    لذا حاول أن تكون صادقًا معه. علاوة على ذلك ، فهو يستمتع بالقتال من أجل المرأة التي يحبها ، لذلك لا تكن سهلاً للغاية.

    في السرير ، رجل برج الأسد Leo جريء ومستعد لأي شيء. رجولي وحازم ، سوف يمارس الحب في أي مكان. يريد أن يكون أفضل حبيب وقد يشعر شريكه بالنقص إلى حد ما.
    إنه لا يحب المداعبة كثيرًا ، ويذهب مباشرة إلى المركز الأول. إنه يتوقع أن تكون سيدته مندهشة من تقنياته في ممارسة الجنس وهو يأخذها ، وليس الكثير من المانحين.

    Advertisements

    رجل برج الأسد والجنس والجماع

    نادرًا ما يمكن الحصول على الطاقة التي يتمتع بها رجل الأسد في السرير من قبل الأشخاص الذين لديهم علامات أخرى. دافعه الجنسي قوي ، لكنه لن يطلب بالضرورة من الشريك جولة أخرى. يحب أن يعتقد أن أحد عروضه الرائعة يكفي.

    المرأة التي تمارس الحب معه يجب أن تكون صاخبة عندما تعبر عن السرور. إن الشكوى له بأنه الأفضل في ما يفعله هي طريقة رائعة لكسب حب هذا الرجل واحترامه.

    إذا خيبت أمل ليو ، فسوف يصطدم بأذرع امرأة أخرى. وهناك العديد من النساء ينتظرن شريكًا مثله.

    Advertisements

    يحب أن تكون سيدته خاضعة ، والموقف التبشيري مثالي له. يحب أن يعبر عن قوته ورجولته.

    يتم أثارتة وأغوائة عن طريق ألعاب السرير التي تلعب فيها المرأة دور “مساعدتي”. إذا ركعت بالقرب من السرير ووصل إلى نفس الوضع خلفك ، فمن المؤكد أنكما ستستمتعان كثيرًا بدءًا من هذا الوضع.
    لا يحب ممارسة الجنس عن طريق الفم لكنه يحب ممارسة الجنس الفموي معه لأنه يغري كبرياءه الذكوري.
    يحب أن يقلبك إلى السرير كما لو كنت لعبته. دعونا لا ننسى أنه قوي. يمكن أن يكون منحرفًا قليلاً ، خاصةً عندما لا تمدحه المرأة بدرجة كافية.
    يمكن أن يبدأ رجل الأسد في مدح نفسه إذا لم يكن سعيدًا. لا أحد أفتخر بأعضائه التناسلية منه. حتى أنه سيستخدم أجهزة للتكبير.

    رجل برج الأسد في السرير

    إنه شخص استعراضي قليلًا ، وإذا لم يكن معجبًا بأدائه الجنسي ، فيمكنه أن يصاب بانهيار عصبي ، ويتجاهل أي شخص آخر وينتهي به الأمر في بيت دعارة حيث ستقول النساء ما يريد.
    يسعى رجل الأسد إلى أن يكون دائمًا في مركز الاهتمام بغض النظر عما قد يفعله. نساء
    بداخله وهو على علم بذلك. إنه يحب السيدة الجميلة ، ولكن فقط إذا كانت أنيقة وليست براقة جدًا. تحكمه الشمس ، وهو يستمتع بالمشاركة في الخارج في بعض المسابقات الرياضية.

    Advertisements

    إنه خاسر في اللعب النظيف بإظهار موقف فخور للفائز. من الشائع أن يخطئ الناس بينه وبين الفائز لأنه يعترف بالهزيمة بثقة كبيرة.
    هذا شخص منفتح ولا يكذب أبدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون له في بعض الأحيان سلوك استبدادي. إنه يستمتع بالفخامة ولا يلعب أبداً بنصف المقاييس. كل ما سيحصل عليه سيكون الأكثر كفاءة ، أو الأجمل.
    يحب الرهان لأنه يعتقد أنه كان ينوي الفوز في كل ما يفعله. يحب الرجال التواجد حوله لأنه مباشر وصعب ، وتحبه النساء لأنه متحمس وجذاب. إنه صديق مهم لأنه غالبًا ما يضع الآخرين أمام نفسه لضمان سلامتهم.

    رجل الأسد ماذا يحب وماذ ايكرة

    على الرغم من أن الناس قد يجدون صعوبة في التعامل مع طبيعته الأنانية وثقته بنفسه ، إلا أنه محبوب ومقدر من قبل الكثيرين. يأتي ضعفه من حقيقة أنه يريد أن يعجب به الناس.
    يقيّم نفسه على أنه الأفضل ، لذلك تملقه قدر الإمكان. يمكن التحدث عنه في القيام بالعديد من الخدمات إذا عرف شخص ما كيفية التعبير عن إعجابه به. يحب أن يكون في علاقة وهو يقع في الحب ويفقده طوال الوقت.
    إنه سعيد حقًا في تلك اللحظات التي تعجب فيه سيدته. يتزوج المرأة التي تعرف كيف تتحدث معه. ليس الكثير من رجال ليو عازبين.

    ومع ذلك ، قد يكون من الصعب عليهم معرفة النساء جيدًا حيث يستمرون في التفكير في أنفسهم طوال الوقت. إنه ليس أكثر علامات البروج مجتهدة.
    على العكس من ذلك ، غالبًا ما يكون عمله متواضعًا ، لكنه قادر على تغطية الأشياء بأسلوب أنيق. على عجل ، سيجمع شيئًا ما يلفت انتباه الرؤساء وسيواصل عمله.
    إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ولاحظ أحدهم ، سيقول إن شخصًا آخر كان من المفترض أن يتعامل مع ما يجب عليه فعله وسيعتذر.

    Advertisements

    مزاج برج الأسد

    يقول دائمًا إنه بريء وأن الآخرين هم من لا يعرفون كيف يقومون بعملهم. هذا يمكن أن يزعج زملائه في العمل وشركاء الأعمال. لكنه لا يهتم كثيرًا بما يشعر به الآخرون ، لذلك سيكون على ما يرام.
    إنه مبدع ولكن لديه مشاكل في فهم الأشياء العميقة ذات المعنى. يجب أن يكون في مجال العرض ، يفعل شيئًا سطحيًا وليس الإغراء كثيرًا.

    يمكن أن يغضب رجل الأسد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها. لا تستفزوه إذا كان منزعجًا من شيء ما ، فقد يصنع مشهدًا.
    لحسن الحظ ، مزاجه السيئ لا يدوم طويلاً. سيحاول التغلب على ارتفاع آخر إذا هزمه الارتفاع الذي جربه بالفعل.
    واحدة من أكثر العلامات غيرة في البروج ، يجب على شريك رجل ليو الانتباه لعدم إعطاء هذا الرجل الانطباع بأنها تغازل شخصًا آخر. سيكون هذا خطأ فادحًا لأنه يميل إلى الرد بعنف على مثل هذه القضايا.

    Advertisements

    اترك رد