رجل برج الأسد السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    أسلوب المغازلة عند برج الأسد

    القائد المحترم بقلب من ذهب.
    في غرفة النوم ، يكون رجل برج الأسد مبتكرًا وعاطفيًا. من الطبيعي أن تكون هكذا لأن الأسد هو علامة نارية . إنه يعرف كيف يسحر الشريك ويمكنه أحيانًا أن يكون جريئًا. إنه يضع ثمناً باهظاً على المتعة ويعرف كيف يقدمها.

    هذا هو السبب في أن برج الأسد يعتبر من أفضل عشاق الأبراج. إنه يحب أن يتم استفزازه ومضايقته في غرفة النوم ولا يتم منعه عن رغبتة على الإطلاق.

    ولد رجل برج الأسد ليثير الإعجاب. سيكون دائمًا هو الشخص الذي يظهر متأخرًا في الحفلة ، وشعره متراجع وقصة جيدة كذريعة. هذا الرجل مؤنس وحيوي ولطيف ، فهو دائمًا محور اهتمامه. إنه يهتم بنفسه أولاً وتنبعث هالة منه.

    فرد الأسد هو الشخص الذي يجب أن يتبعه الكثير. إنه يعرف كيف يكون قائداً عظيماً وطاقته تفيض. لاعب جيد في الفريق ، سيقدره الآخرون لكونه الشخص المحفز.

    الأسد تحكمه الشمس . لهذا السبب يكون الشخص الموجود في هذه العلامة دائمًا منفتحًا وديناميكيًا ولا يعرف الخوف. كرمه لا حدود له ويعيش حياة أخلاقية.

    يحتاج الناس إلى أن يكونوا أكثر وعياً بالحاجة إلى العمل لتعلم كيفية العيش لأن الحياة سريعة للغاية وفي بعض الأحيان تختفي بسرعة كبيرة.
    آندي وارهول – أحد مشاهير برج الأسد

    كعلامة ثابتة ، يمكن أن يكون الأسد في بعض الأحيان حازمًا للغاية. لا يمكنك تغيير رأيه بمجرد تكوين رأي. إنه متأكد من أنه لا يمكن أن يكون مخطئًا ولن يستمع إلى رأي بديل.

    لا تعارضه أو تصححه بشكل مباشر ، جرب الاقتراحات الدقيقة وسيقتنع. إنه ليس سيئًا في قبول آراء الآخرين ويمكن أن يكون قطة صغيرة إذا كنت تعرف كيفية الاقتراب منه.
    العشق ليكون في دائرة الضوء في أي حدث ، يمكن أن يكون مواطن الأسد مثيرًا بعض الشيء في بعض الأحيان لضمان حصولهم على كل الاهتمام.

    مشاهير من برج الأسد مثل روبرت دي نيرو ولويس أرمسترونج ، أو سياسيين مثل باراك أوباما.

    العاشق المشاغب

    يؤمن رجل برج الأسد بالحب ويعتقد أن هناك نصفًا أفضل لكل واحد منا. سيبحث دائمًا عن شخص يشارك حياته معه وعندما يتدخل يكون مخلصًا وحذرًا. سوف يستثمر كل طاقته في حماية شريكه.

    عندما تكون في علاقة طويلة الأمد ، يكون هذا الرجل ممتعًا وأحيانًا شقي. يحب شخصًا قويًا وواثقًا مثله ، ويبحث عن نفس التعاطف واللطف الذي لديه في الآخرين.

    سيأخذ رجل برج الأسد العواطف بعيدًا جدًا. هذا ما يفعله بالحب أيضًا. عندما يكون الأسد في حالة حب ، يصبح كل شيء مثيرًا ورائعًا. إنه يقع في الحب بشكل متكرر ، وعندما يفعل ، يفعل ذلك بشكل حقيقي.

    يقول لنفسه إنه سيعيش حب العمر في كل مرة وهو مقتنع بأن كل الأحبة السابقة كانت كلها خاطئة.
    يستخدم الأسد رأسه ، لكنه رائع في التخلي عن قلبه. إنه لا يفعل الأشياء بمقدار النصف ولهذا يقدره الكثير من الناس.

    رجل برج الأسد هو بالفعل الملك في غرفة النوم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يحب أن يتولى الشريك زمام الأمور. إنه يكره الروتين حقًا ، لذا سيكون مستعدًا لألعاب غرفة النوم. سيكون رومانسيًا في جميع الأوقات وسوف يفاجئ شريكه بكل أنواع الإيماءات.

    العلامات الأكثر توافقًا مع برج الأسد هي القوس والحمل والميزان والجوزاء.

    محترف سلس

    قد يقول الكثيرون أن رجل الأسد متسلط أو مغرور لأنه دائمًا ما يكون واثقًا من نفسه. لكنه ليس عبثًا على الإطلاق كما يعتقد بعض الناس. لديه قلب طيب ولا يخشى أن يقول ذلك بصوت عالٍ. سيحترمه جميع الأصدقاء والأقارب والزملاء.

    وسوف يحترمهم مرة أخرى لأنه يقدر كل جهد يبذله شخص ما. قد تمنعه ​​غروره أحيانًا من إقامة علاقة سلسة مع الآخرين. شيء واحد مؤكد ، الحياة مع رجل ليو لن تكون مملة أبدًا.
    يعلم الجميع أن الأسد هو زعيم دائرة الأبراج. إنه موضع تقدير ومحب لكونه قادرًا على تحفيز الناس.

    متحمس وواسع الحيلة ، سينجز رجل الأسد كل ما يقترحه على نفسه.
    يمكن أن يكون لديه أي مهنة ، لكنه سيكون جيدًا جدًا كسياسي ورياضي وبائع ومخطط حفلات ومتحدث ومصمم. نظرًا لأنه يمتلك شيئًا للدراما ، فسيظل دائمًا الممثل المثالي.

    يحب رجل الأسد الأشياء باهظة الثمن. سيكون لديه منزل كبير وأرقى المجوهرات. أولئك الذين يعيشون معه غارقون في الهدايا عالية الجودة.
    هذا هو السبب في أنه ليس جيدًا في تخصيص الأموال من أجل ما لا يمكن التنبؤ به. إنه قلق بشأن أمنه المالي ، ولكن فقط عندما يبدأ الوضع في الظهور بشكل مقلق بعض الشيء.

    رجل برج الأسد

    نظرًا لأنه غالبًا ما يشارك في العديد من الأنشطة البدنية أكثر مما هو موصى به ، فقد يعاني ذكر برج الأسد من بعض المشاكل مع الإصابات والظهر.

    لديه طريقة في القيام بالأشياء بشكل مكثف ، لذا فهو أيضًا يرتاح جيدًا. إنه يحب الأطعمة التي تحتوي على دهون ، لذا فإن اتباع نظام غذائي صحي مهم بالنسبة للأسد. للسبب نفسه ، قد يحتاج إلى توخي الحذر الشديد مع قلبه والكوليسترول السيئ.

    كعلامة نارية ، الذهب واللون البرتقالي هما اللذان يسودان في حياة رجل الأسد. إنه يفضل الذهب مثل الفروق الدقيقة وغالبًا ما يتم الخلط بين منزله وقصر ملكي.

    نظرًا لأنه يحب أفضل الأشياء في الحياة ، فإن خزانة ملابسه باهظة الثمن. إنه ليس بالضرورة في الاتجاه ، لكنه يريد ما هو باهظ الثمن.

    بصفته رجلًا يحتفل كثيرًا ، فإن لرجل Leo العديد من الأصدقاء ويتم دعوته في كل مكان. يمكن للناس أن يقولوا إنه متعجرف لأنه يحب التحدث وتقديم نصيحته.

    نواياه جيدة دائمًا ، لكن الطريقة التي يتحدث بها قد لا تكون مناسبة. إنه صديق غير أناني سينسى بسهولة عندما يؤذي شخص ما غروره.

    اترك رد