توافق توأم الروح مع برج الأسد من هو أفضل شريك لهم

    6 أغسطس أب هو مولود برج الأسد
    Advertisements

    توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع كل علامة من علامات الأبراج.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواطني ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد وبرج الحمل كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والحمل
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    هذا اتصال مثير للاهتمام ، لأنه في هذا المستوى من العاطفة ، يكون الحب عميقًا وروحيًا وينتهي به الأمر بقدر كبير من الاحترام من كلاهما.
    سيشعر كل من هؤلاء المواليد أنه من المستحيل عليهم أن يجدا نفسيهما في موقف يبدو وكأنه سينتهي بكارثة.
    من خلال مشاركة العديد من الاهتمامات والقيم المشتركة ، بالإضافة إلى الأهداف والمبادئ ، سيدعم هذان الشخصان بعضهما البعض دائمًا بغض النظر عن الظروف أو السياق الذي يجدون أنفسهم فيه.

    لا أحد منهما على استعداد للاعتراف بالهزيمة أو التراجع عن موقف خطير. في الواقع ، فإن برج الأسد والحمل هما شخصان يتمتعان بشخصية ديناميكية وتصميم وطموح وموقف من أجل القتل.
    وهذا يعني أنه كلما سنحت الفرصة ، فإنهم سيغتنمونها على الرغم من المخاطر والمخاطر التي تنطوي عليها.
    لديهم تحركات مماثلة ويشتركون في نفس طعم النصر ، ولا يستسلموا لاقتراب الموت. مع كل هذه التجارب التي مروا بها ، من الواضح أنهم أصبحوا قريبين جدًا نتيجة لذلك.
    تمامًا مثل الترابط من خلال اتصال فوري يحافظ على جميع أفكارهم في توافق كامل ومحدد ، فإن هؤلاء السكان الأصليين قادرون على تنسيق جهودهم بطريقة فريدة لهم فقط. على هذا النحو ، فإن أهدافهم ، عادة الأشياء التي يحبونها ، يتم تحقيقها من خلال الكثير من الجهد والوقت.

    Advertisements

    الأسد والثور كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والثور
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    سيشكل برج الأسد والثور علاقة رائعة ، نظرًا لأوجه التشابه بينهما في دائرة الأبراج ، وكل ما يتعين عليهم فعله للوصول إلى الكمال هو أن يتعلموا أن يكونوا أكثر انفتاحًا وأن يتكيفوا مع موقف معين بشكل أسهل. الباقي ليس شيئًا إن لم يكن مجرد سرج لهؤلاء المتفوقين في الإنجاز.
    يعتبر ملك الحيوانات شخصًا فخورًا وأنانيًا للغاية ، لذلك من المسلم به أنه سيفعل أي شيء في وسعه للبقاء في دائرة الضوء لأطول فترة ممكنة ، وبأكثر الطرق بريقًا.
    وهذا في الواقع يريح شريكهم ، الذي يكره ذلك عندما يجذب انتباه الجميع. إنهم يفضلون تقديرًا أكثر ماديًا ، إذا كنت تعرف ما نعنيه ، وهذا أمر يعجبه أيضًا عاشق الأسد.
    الآن ، لا تعتقد أن هذين هما مكونان لبعضهما البعض ، وأنه لن يكون هناك أي مشاكل عندما تأمل في بدء علاقة يجب أن تستمر طوال الوقت مثل منارة ضوئية غير قابلة للتدمير.
    لأن هذا ليس سهلاً بغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه. وبالتأكيد ، يمكن أن يقبل برج الثور منصبًا ثانويًا ولا يأخذ الدور القيادي ، لكن إخبارك بما يجب فعله ، تمامًا كما تفعل مع طفل ، لا يزال شيئًا لا يتحمله بابتسامة على وجوههم. إذا تعلم الأسد التحكم في هذه الرغبة ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

    الأسد والجوزاء كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والجوزاء
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    مزيج مذهل آخر من علامتين فلكيتين مختلفتين تمامًا ، علاقة برج Leo و Gemini هي واحدة غارقة في حرص التوأم الذهني والاستعدادات الفكرية ، بالإضافة إلى إحساس ليو الدائم بالوجود.
    كلاهما يبحث باستمرار عن الآخر ولن يعترف ولو بلحظة انفصال. إن حبهم واتصالهم بهذه القوة ، ولا شيء في هذا العالم يمكن أن يأمل في تدميرهم.
    نعلم جميعًا أن الأسد يميل إلى التوق إلى الاهتمام ويريد أن يكون في دائرة الضوء ، طوال الوقت إن أمكن. لم تعد هذه حالة من الإجراءات الواعية ، بل كانت نتيجة طبيعية ، حيث أن شريك الجوزاء لا يحاول حتى أخذ الصولجان الذهبي من يد الأسد الثابتة.
    يقبلون الاستعباد عن طيب خاطر ودون أي مشاكل محسوسة. إذا كان لديهم أي شيء ، فمن المؤكد أنهم سيعلنونه بصوت عالٍ ، أو على الأقل يعبرون عنه بطرق أخرى ، وبطرق واضحة وواضحة.
    مع كون الأسد أكثر انسجامًا مع رجولته وقوته الداخلية ، على الأقل أكثر من الجوزاء النابض والقلق ، اتضح أن علاقاتهم تعتمد فقط على قدرة الأول على إدارتها بقبضة من حديد.
    يفضل التوأم أن تتم رعايته ومعاملته كطفل ، ولا يمانع الأسد في الواقع في هذه المهمة الخاصة بهم. إنهم يأخذونها عن طيب خاطر أيضًا ، ومع ذلك بشغف كبير.

    الأسد والسرطان كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والسرطان
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    من كان سيفعل؟ يجتمع الأسد والسرطان معًا لتشكيل زوجين؟ هذه بطاقة برية جميلة هناك. على الرغم من جميع الاختلافات والاختلافات التي يمتلكها هذان الشخصان ، فمن الخطير جدًا الجمع بينهما.
    صحيح أنهما متعارضان تمامًا ، لكن هذا لا يمنعهما من البحث باستمرار عن أشياء جديدة مشتركة بينهما.
    بينما يتدخل شريك Leo لأخذ زمام المبادرة ، يتبع السرطان كل خطاه ويضخم هالة ملكه
    السرطان ، نظرًا لكونه فردًا حساسًا وعاطفيًا للغاية ، فهم يريدون غريزيًا الشعور بالأمان والحماية من جميع الأضرار.
    حسنًا ، الأسد يوفر ذلك بالضبط ، بطريقة تناسب مواطن يحمل اسم ملك الحيوانات.
    علاوة على ذلك ، يتم تجديد شبابهما من خلال التأثير الرأسمالي لبعضهما البعض ، أحدهما مفعم بالحيوية والتألق ، بينما الآخر شريك داعم ومقدر للغاية.
    قد تكون هناك بعض المشاكل التي يواجهها كلاهما على طول الطريق. يجب أن يجد مواطن السرطان طريقة للهروب من ميولهم العاطفية التي تؤدي بهم في النهاية إلى الانهيار ، بينما يتعين على الأسد الحفاظ على إشراقه الداخلي تحت السيطرة ، لأن شريكه سيحرق بسهولة.

    Advertisements

    برج الأسد والأسد كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق Leo و Leo
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    الآن هذا ما نتحدث عنه! هذا ، هنا ، هو الزوجان الأكثر روعة وإذهالًا اللذين ستضعهما عينيك على الإطلاق. سيقاتل هذان الشخصان بضراوة ضد العالم ، إذا وقف العالم ضدهما ، بينما يستمتعان طوال الوقت بكأس من النبيذ الجيد ويمسكان بأيديهما.
    أعظم الرغبات التي يمكن أن يمتلكها ليو ، من الذي يمكن أن يأمل في إرضائها إن لم يكن ليو آخر؟ هذا يبدو صحيحًا ، أليس كذلك؟
    الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تعمل بها هذه العلاقة ، بمعنى أنها لن تتدمر في النهاية بسبب بعض المواقف غير المتوقعة ، هي إذا أدرك كلاهما ميلهما للتصرف بأنانية وغطرسة.
    علاوة على ذلك ، من الواضح أن سمة Leo الفطرية المتمثلة في الرغبة في جذب انتباه الجميع والعيش من خلال الشريك أيضًا ، وبالتالي ستظهر المشكلات في النهاية ، وهذا أمر مؤكد.
    إذا قاموا بدلاً من ذلك بالتخفيف من وضع الدكتاتور قليلاً ، وإذا تعلموا تفريغ غرورهم بما يكفي ، فسوف ينجح كل ذلك بطريقة رائعة وجميلة.
    صادم أم لا ، يبدو أن الأسد يمكنه بالفعل أن يتعلم أن يحب شخصًا أكثر مما يحب نفسه ، وهذا هو الحال تمامًا هنا.
    عندما يغذي المرء عاطفة وولاء قويين لدرجة أن حتى أقسى رياح التغيير لا تستطيع أن تتزحزح عنها ولو قليلاً ، كيف يمكنك إذن ألا تقرر إعادة كل تلك المشاعر والعواطف العميقة؟
    إنهم مرتبطون أيضًا بأرضية مشتركة عندما يتعلق الأمر بشغفهم ، فهو فني للغاية وخيالي وإبداعي في ذلك.

    الأسد والعذراء كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والعذراء
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
    يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المواطنين إلى نتائج رائعة ، على جميع المستويات بشكل أساسي ، العاطفية ، والمهنية ، والاجتماعية ، والتطوير الذاتي ، وما إلى ذلك.
    كيف يعمل هذا على النحو التالي: يأتي Leo بأفكار رائعة ، من النوع الذي ، إذا تم تطبيقه بصبر وبشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ شخصًا ما إلى قمم النجاح.
    بعد ذلك ، يأتي برج العذراء ، ببراغماتيته العالية ومهاراته العملية ، ويضع هذه الأفكار موضع التنفيذ. النتائج؟ الكمال ، لا أكثر.
    كالعادة ، فإن نهج الأسد الطبيعي المتمثل في السعي وراء الاهتمام قبل كل شيء لا يعجب موطن برج العذراء لدينا ، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار. إذا كانت هناك أي فرصة لنجاح هذه العلاقة ، فيجب على ملك الغابة إما أن يتنازل عن عرشه ، أو أن يتعلم التخفيف من الغطرسة وكاشف الأضواء.
    بخلاف ذلك ، فإن برج العذراء يحب كل شيء آخر يتعلق بشريكه ، خاصة جاذبيته العالية والثقة. بشكل عام ، مع وجود أفكار وخطط متشابهة ، يصبح التعايش أسهل في تحقيقه ، وإذا وجدوا بعض الأشياء المشتركة ، فكل هذا يتحول من حلم إلى حقيقة.
    في المقابل ، ترك مواليد برج الأسد مندهشين من حجم الذات الداخلية للعذراء. إنها جميلة جدًا ومعقدة وخالية من البقع ، يبدو أنها تتعرض لتعويذة وتغرق في الوهم.
    هذا الوهم يجعلهم يركزون بشكل كامل على شريكهم ، الذي سيلاحظ ذلك بسرعة ، وكونهم شخصًا محبًا ومهتمًا ، فلن يتركوا ولاء الأسد الشديد يضيع.

    الأسد والميزان كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والميزان
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    إن الزوجين الميزان Leo-Libra هما الأفراد الذين سترون أنهم يقضون وقتهم في العيش في الحياة التي يريدها الجميع ، مليئة بالكماليات التي لا حصر لها وأشياء الرغبة والراحة والرضا الشخصي الذي يمثل حافزًا كبيرًا لهم.
    متفائلون بشكل عام ولديهم آفاق مشرقة للمستقبل ، هؤلاء المواليد يتشاركون كل ما لديهم دون ترك حتى أصغر الأشياء يفلت من قبضتهم. يريد Leo أن يُخدم ويسعد ، بينما يوفر عاشق الميزان ذلك تمامًا بابتسامة على شفاههم. هل يمكن أن تكون الأشياء أكثر كمالا؟
    الشيء الوحيد الذي يجمعهم هو الإنسانية العميقة والشخصية السخية ، وإن كانت بدوافع مختلفة.
    يريد الملك إثبات قوتهم ومكانتهم العظيمة ، مع توفير الوقت والجهد أيضًا ، وتسترشد ملكتهم المتوازنة بمبادئهم الثابتة للعدالة والأخلاق.
    الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الأمر هو أنهم لا يكافحون من أجل السيطرة على الإطلاق ، على الأقل ليس على السطح. خلف الستائر وفي الظل ، بالتأكيد ، يتم إنجاز الكثير من الأشياء بفضل تدخلها غير المرئي. لكن الأسد لا يلاحظ ذلك ، لذا فلا بأس.

    Advertisements

    وحتى لو أدركوا أنهم قد تم قيادتهم مثل الخراف العمياء ، فلا يزالون غير قادرين على الغضب وعادة ما يتغلبون عليها بسرعة كبيرة.
    أحد أسباب ذلك هو حقيقة أنها تكمل كل منها بشكل مثالي ، حتى من وجهة النظر هذه.
    الميزان هو البادئ ، الشخص الذي يشغل موقع البداية ويركض في منتصف الطريق ، بينما برج الأسد موجود للدعم والاستمرار حتى النهاية ، حيث ينتظر النصر.
    إنهم يفهمون بعضهم البعض تمامًا ، وهذا هو السبب في أن علاقتهم ستتحقق على عدة مستويات ، وليس فقط علاقة حميمة.

    الأسد والعقرب كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والعقرب
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    يعتبر كل من Leo و برج العقرب Scorpio من الأفراد النشطين والمتحمسين بشكل لا يصدق الذين لن يقولوا لا لتحدي جيد. مع المثابرة والعقل لهزيمة كل شيء في طريقهم ، فإن هؤلاء الالمواليد ليسوا شيئًا إن لم يكن متفجرين ومليئين بالدافع الوافر.
    على الرغم من كل صراعاتهم وحججهم الصغيرة التي تظهر من خلال الاختلافات القليلة في الرأي ، إلا أنهم ما زالوا يجدون القوة للاستمرار وتجاهلهم.

    ينجذب كل واحد منهم إلى الآخر بعمق ، ويشعر الأسد بشعور جيد للغاية من خلال رؤية رومانسية شريكهم وقدرته المذهلة على الحب ، بينما يقدر العقرب الوجود الملكي للأسد والثقة المطلقة.
    هناك أيضًا براعتهم العظيمة وروحهم الحارة التي تمس القلب الداخلي لملك الصحراء. في الواقع ، كلاهما مخلص للغاية وعاطفي تجاه بعضهما البعض ، وهذا يخلق علاقة جيدة للغاية.

    Advertisements

    هؤلاء المواليد أنانيون للغاية وواثقون من أنفسهم ، ولن يسمحوا لأي شخص بالتعدى على حدودهم في محاولة للسيطرة على الموقف.
    بطبيعة الحال ، إذا حاول أحدهما القيام بذلك ، فستكون هناك صراعات ومعارك يجب خوضها ، طويلة دموية في ذلك الوقت. ومع ذلك ، طالما أنهم يجدون شيئًا يركزون عليه كل هذه القوة الداخلية ، فسوف يتحسن الوضع بثبات.
    علاوة على ذلك ، فإنهما متناقضان تمامًا عندما يتعلق الأمر بشخصياتهما ، أحدهما علامة نار والآخر علامة مائية ، لكن هذا هو بالضبط ما يجلب التوازن في حياتهم.

    الأسد و القوس كرفاق وتوأم روح


    المعايير درجة توافق برج الأسد والقوس
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية مشكوك فيه ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    برج الأسد والقوس كلاهما من علامات النار ، وهذه هي في الأساس بطاقة الترحيب. إنهم لا يحتاجون إلى أي شيء آخر لتقديم أنفسهم به ، لأنه يصف شخصيتهم ومزاجهم ونهجهم في معظم الأشياء بشكل مثالي.
    كلمة واحدة: الحضور. بالطبع ، سوف ينجذبون لبعضهم البعض ، أي نوع من الأسئلة هذا؟ الكثير من الجاذبية ، جنبًا إلى جنب مع سحرهم الطبيعي وثقتهم المذهلة ، من الواضح أن أي شخص سيقع في ذلك.
    يشعر كلاهما بالحاجة الخيرية ، ولا يمكنهما إشباعها بالكامل حتى يقوموا بعمل جيد واحد على الأقل في اليوم. إما أن تساعد شابًا فقيرًا يطلب سنتًا في الشارع ، أو يطعم كلبًا ضالًا ، أي شيء يذهب إلى أبعد من ذلك.
    وهم لا يفعلون ذلك من أجل الشهرة ، ولكن من أجل رضاهم الداخلي ودوافعهم الوجدانية. هذا يجعلهم أكثر حبًا ويحافظ على الاهتمام لفترة أطول.
    القوس ليس شيئًا إن لم يكن بريًا وحرًا وغير مقيد ، وإذا كان هناك أي شخص لديه الإرادة والقدرة والقوة لإدارة طبيعته المتوحشة ، فهو ملك الحيوانات ، الأسد.
    وتذكر ، فهم لا يروضونهم ، لكنهم يجذبون انتباههم بما يكفي حتى لا يهربوا مباشرة مثل الشخص غير المقيد والهموم الذي من الواضح أنهم كذلك.

    الأسد والجدي كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والجدي
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    كلاهما يحب الشعور بالسيطرة ، والشعور بالقوة وعدم المساس. لديهم نهج مختلف وإحساس مختلف في الاعتبار ، مما يعني أن الأسد يحب جذب انتباه الجميع والاستمتاع بمجد شيء تم القيام به بشكل رائع ، بينما يحب الجدي القوة في حد ذاته. يمكن أن تكون القوة المالية والمعرفة الثقافية والأدبية فوق البقية ، وهلم جرا.
    على هذا النحو ، إذا كان ليو سيبقى سعيدًا وراضًا عن رغبتهم هذه ، فيجب على الجدي سحب الحبال من وراء الكواليس والعمل كعقل مدبر في الظل.

    Advertisements

    إذا سارت الأمور على ما يرام ، فلن يلاحظ الأسد شيئًا ، وسيتم تحقيق عاشق الجدي بطريقته الخاصة ، وستتخذ العلاقة خطوة إلى الأمام أيضًا. الجميع سعداء وكل شيء يسير بخطى ثابتة. ماذا يوجد هناك أيضآ؟
    يختلف التفكير في العديد من الأشياء ، إلا أن الأسد والجدي راضيان للغاية وسعداء بأنفسهما ، ولن يدع أي شخص يقول غير ذلك.

    مع أحلام عالية وعظيمة مثل هؤلاء المواليد ، جنبًا إلى جنب مع تصميمهم وطموحهم وثقتهم ، فإن الاختلافات التي تفصل بينهم ليست ذات أهمية في أحسن الأحوال ، إن لم تكن غير منطقية.

    الأسد والدلو كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والدلو
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    لقد وهبوا قوة خيالية وإبداعية كبيرة ، وعلى الرغم من أنهم قد يكون لديهم تنشئة مختلفة في البروج ، إلا أن ذلك لا يمنعهم من العمل كفريق واحد ، وجمع كل مواهبهم معًا ، والبدء في رحلة قهر العالم معًا.
    كلاهما يتمتعان بثقة عالية في النفس ، ومستقلين ولديهما قوة إرادة كبيرة. الأهم من ذلك ، أنهم على استعداد للتعلم من بعضهم البعض ، وهي ميزة من المؤكد أنها ستكون في متناول اليد في المستقبل.

    Advertisements

    كلاهما مفتون ومهتمان بالصفات والصفات الفريدة للآخر التي تجعلهما فريدًا وفريدًا في حد ذاته.
    في حين أن الأسد هو خط من الطاقة اللامحدودة ، وحشي وغير مقيّد ، وفير ومليء بالتهور ، فإن الدلو هو المثقف ، والنفسي في العلاقة.
    إحدى الطرق التي يعبرون بها عن أنفسهم هي من خلال رحلاتهم المثالية عالية الوتيرة التي يأخذون فيها شريكهم.
    من ناحية أخرى ، يرى برج الدلو نفسه على أنه فرد مستقل يفصل نفسه عن العالم ، ويعيش فقط وفقًا لقواعده وأنظمته الخاصة ، ويعطل الوضع الراهن متى ما شعروا بذلك.
    ليس من العواقب حقًا كيف يفكر الآخرون فيهم. ومع ذلك ، فإن هذا الموقف يخفف قليلاً عندما يكونون في حالة حب ، وهم يحتاجون حقًا إلى موافقة وعاطفة الأسد. تلك المودة العميقة السحيقة والنارية.

    الأسد والحوت كرفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والحوت
    اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة مشكوك فيه ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    الأسد والحوت كائنان يعملان جيدًا معًا. كلاهما مفعم بالحيوية ومليء بالاندفاع بلا قيود للإطاحة بأقوى الخصوم ، هذان الاثنان ينضحان بهالة الكائنات السيادية التي تحكم الجميع.
    علاوة على ذلك ، لم يكن هذا كافيًا ، فهم يتمتعون أيضًا بإمكانيات إبداعية كبيرة ولمسة فنية من شأنها أن تجعل الفنانين البارعين يشعرون بالغيرة.
    بينما يجد مواليد الأبراج المائية أنه من المغذي والمرضي بشكل لا يصدق أن ينعموا بالدفء المجيد للأسد الرئيسي ، فإن الأسد نفسه يشعر بأنه مرتفع ومتجدد بشكل كبير من خلال صدق شريكهم وتعقيد الشخصية والحدس.
    بينما يبدو أن كلاهما يظهر نفس القدر من المودة والحب ، لا يزال من الصحيح أن الأسد يحتاج إلى الشعور بالسيطرة أكثر ، والتصرف بطريقة مهيمنة ، والشعور بأن الآخر يستمع لأوامرهم.
    يتفاعل كل منهم بشكل مختلف مع الأحداث الخارجية ، وعندما يحدث فشل ، أو يقابلون خصمهم العادل ، يدفع أحدهم إلى الجنون ويحمل وجهًا مستقيمًا لمدة أسبوعين متتاليين (الأسد) ، بينما الآخر يكون أكثر منطقية وضعف إما أن يبدأ في البكاء أو يعزل نفسه عن بقية العالم ( عاشق برج الحوت ).

    ومع ذلك ، إذا تمكنوا من استكمال الجوانب السلبية لبعضهم البعض ، فلن يكون هناك شيء من هذا القبيل ، وسيجري كل شيء كما هو مخطط له.

    Advertisements

    اترك رد