توافق برج القوس مع الأسد شرح كامل بالتفصيل

    2 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    توافق برج القوس مع الأسد
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين القوس والاسد شرح كامل بالتفصيل عاطفيا وعقليا وجنسيا؟ واصل القراءة…

    ستكون علامتا البروج الخاصة بالقوس وليو في الحب مشرقة وكهربائية. كلاهما مثير للغاية. كلاهما يعرف كيف يعيش الحياة على أكمل وجه. كلاهما حيويان للغاية وممتعان للغاية. سوف يدعم كل منهما الآخر ويدفعهما لمحاولة تحقيق أهداف أعلى. و شخصية القوس يمكن أن يكون الفلسفي. قد يكون هذا مصدر إلهاء جيد لهوس الأسد بالأسطورة.

    يمكن أن يعاني كل من القوس ورفاق الروح من قلة الصبر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون كلاهما ساحرًا. يمكن أن يكون الرامي غزليًا مما قد يزعج الأسد . في الوقت نفسه ، لن تكون علاقة القوس برج الأسد مملة أبدًا. القوس يرى العالم وكأنه كتاب مدرسي. سيشعرون أنه يجب عليهم الدراسة منه. في علامة البرج الاسد سوف تكون واحدة لتكون المضيفة الكريمة. كلاهما مؤنس جدا. ومع ذلك ، من المهم أن يشعر الأسد أنه يتحكم في المحادثة.

    الأسد هو الأسد وسيكون قائدًا بالفطرة. القوس هو رامي السهام وسيأخذ وقته ببطء لدراسة هدفه. سيشعرون بالنغمات الكامنة في الاختلافات في مناهجهم. كلاهما يحظى بالاحترام من قبل الآخرين. سيحتاج كلاهما إلى تذكر إظهار الاحترام لبعضهما البعض في توافق القوس Leo .

    في صداقة القوس وليو ، كلاهما علامات النار . ستكون علاقتهم ساخنة ومكثفة للغاية. كلاهما لديه الكثير من الطاقة. لهذا السبب ، قد يبدو أنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم مواكبة بعضهم البعض. قد يتعب رامي السهام من الطبيعة الأنانية الواسعة للأسد. ومع ذلك ، لن يكونوا قادرين على تحمل ضغينة. سينتقل القوس إلى مشروعهم التالي. ليو إيجابي ويحتاج إلى جمهور. وبسبب هذا ، سوف يتغلبون بسهولة على خلاف بسيط.

    القوس هو علامة قابلة للتغيير و Leo هو علامة ثابتة . الرامي سيمنح الأسد فهماً أعمق قد لا يكون لديه. يستطيع الأسد ضبط جاذبية برج القوس ونعمه الاجتماعية. قد ينزعج رامي السهام من طبيعة الأسد الموثوقة ، والغرور الضحل ، والطريقة التي يعتاشون بها. ومع ذلك ، كلاهما مخلص ومكرس لبعضهما البعض. وبسبب هذا ، فإن السمات الإيجابية لتوافق الحب القوسي الأسد ستفوق سمات الشخصية السلبية .

    توافق برج القوس مع الأسد – إيجابيات

    أفضل شيء عن توافق القوس و Leo في علاقة رومانسية هو أنهما على استعداد للعمل معًا كفريق. سيظهر كلاهما الاحترام لبعضهما البعض عندما يكونان مصممين على رؤية الأشياء من خلال. سوف يكمل كل منهما الآخر حيث يركز كلاهما على الأمور الشخصية والعالمية. سيعرف كلاهما مكانهما في علاقتهما. كلاهما يتمتعان بمستويات طاقة عالية وشغف ناري. لهذا السبب ، سيكون رفقاء الروح في القوس ليو زوجًا متعدد الاستخدامات.

    سوف ينجذب كل من القوس الذي يرجع تاريخه إلى ليو إلى بعضهما البعض وسيكون لهما كيمياء فيزيائية مع بعضهما البعض. هم مرحون ومثيرون معًا. القوس وليو في السرير يتمتعان بالكثير من التوافق الجنسي والحيوية. كلاهما سوف يحترم ويعجب ببعضهما البعض بصدق . كلاهما لطيف وساحر وجذاب. سيستمتع الآخرون بالتواجد حول الطاقة التي يطلقونها.

    و كوكب المشتري يحكم على القوس. تحكم الشمس شخصية الأسد . كلاهما سيكون لهما طاقة ذكورية. سوف يعملون معا بشكل جيد. كلاهما يفهم بعضهما البعض لأنهما متشابهان للغاية. كوكب المشتري يهتم بالتوسع والإفراط. الشمس معنية بالنفس. سيكونون قادرين على التركيز الشخصي والصادر على بعضهم البعض وعلى العالم معًا. في نفس الوقت ، قد يتحملون الكثير. سيكونون متوافقين للغاية في الحب وسيكون لديهم الكثير من الطاقة. يمكن أن يكون توافق القوس و Leo جيدًا في أي مكان أو موقف.

    في زواج القوس وليو ، كلاهما منفتحان بشكل طبيعي ومؤنس. القوس هو مغامر البروج. في الوقت نفسه ، لن يرفض ليو الإثارة. كلاهما سيرحب بالعالم بأذرع مفتوحة. من المرجح أن يرحب بهم العالم بنفس الطريقة. سيكون لديهم الكثير من الأصدقاء الذين ينجذبون إلى شخصياتهم الدافئة. قد يبدو أنهما زوجان ممتعان. كلاهما لن يكونا على الأرجح بسهولة. سيواجه كلاهما أي مشكلة قد يواجهها مع حس الدعابة وطبيعتهما الإيجابية. يبدو أن علاقة القوس وليو لديها توافق قوي.

    توافق برج القوس مع الأسد – سلبيات

    التوافق الحب القوس الأسد سيكون بالتأكيد له علاقة قوية. في الوقت نفسه ، كلاهما له طبيعة نارية وسيحتاجان إلى تعلم كيفية التسوية مع بعضهما البعض. ليو هو ملك دائرة الأبراج. إنهم يستمتعون بالعيش براحة تامة ورفاهية. قد يخوض آرتشر والأسد مغامرات تخرجهم من منطقة راحة الأسد. قد يكون لدى القوس موقف متهور تجاه المال. لهذا السبب ، قد يكون للزوجين القوس وليو حجج.

    ومع ذلك ، فمن المرجح أن يواجهوا مشكلة في منطقة مختلفة. سيحتاج الأسد إلى أن يكون محبوبًا وسيحتاج إلى الإطراء باستمرار. رجال القوس أو نساء القوس ليسوا جيدين جدًا في إعطاء شريكهم هذا المستوى من الاهتمام. يفضل القوس الاعتماد على الحماسة الجسدية لإثبات حبه للأسد. لن يرغبوا في الانخفاض بدرجة كافية ليضطروا إلى ضرب طبيعة الأسد الأنانية . لهذا السبب ، قد تكون هناك مشكلة في توافق القوس و Leo .

    يمكن أن يكون ذكر ليو أو أنثى الأسد حسودًا للغاية ومتشبثًا. يحتاج القوس إلى استقلالهم. ومع ذلك ، قد يغضب الأسد في النهاية من حاجته إلى الحرية. عادة ما يكون الأسد طيب القلب وذكيًا بما يكفي لفهم الرامي. سيحاولون جاهدين عدم السماح لتجارب القوس الودية بالوصول إليهم. سيحتاج القوس وليو في الحب إلى موازنة مشاعرهما المتشبثة والمستقلة. قد يكون المولود من القوس هو الشخص الذي يستسلم. برج الأسد هو علامة ثابتة وسيكون عنيدًا. القوس قابل للتغيير وسيكون أكثر مرونة.

    سيكون الأسد قادرًا على تحمل احتياج القوس إلى مجموعة كبيرة من الأصدقاء ويريدها. في الوقت نفسه ، يمكن أن يسبب الإخلاص مشكلة. الأسد مخلص جدا ومخلص. يمكن أن يكون رامي السهام مهملاً إلى حد ما. إذا خدع المغامر الملك ، فقد تنتهي العلاقة بتفكك برج القوس . يمكن للأسد أن يكون طيب القلب للغاية ولكنه لن يكون قادرًا على ذلك ولن يرغب في مسامحة الخيانة الزوجية. قد يكون هذا بسبب فخرهم الشخصي. قد يكون غش رامي السهام على الأسد هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يضر بتوافق القوس .

    توافق القوس مع برج الأسد – الخلاصة

    عادةً ما تعني النار والنار معًا أن علاقة القوس برج الأسد ستكون عاصفة وعاطفية. ستكون العلاقة جسدية ومزاجية على حد سواء. يمكن للأسد أن يفقد أعصابه بسهولة إذا تم استفزازه. القوس لديه مزاج قصير للغاية ولكن عندما يفقده ، لن يستمر طويلاً. من المحتمل ألا يفقد القوس أعصابه بأي حقد.

    قد تكون لديهم خلافات مثيرة ، لكنها لن تكون طويلة جدًا. سيكون لديهم وقت ملحمي للتعويض مع بعضهم البعض بعد القتال. كلاهما سينجذب بشدة لبعضهما البعض. سوف ينجذب القوس بقوة إلى رجل ليو أو امرأة ليو. يعتمد توافق الأسد مع رامي السهام على شعورهم بالعشق. سيكون لديهم رابطة أقوى كلما طالت مدة بقائهم معًا.

    لن يكون لتوافق القوس و Leo وقتًا مملًا. يمكنهم بسهولة إضاءة حياة من حولهم. ستحظى علامات برج القوس وبرج الأسد بعلاقة ناجحة إذا كان بإمكان الرامي أن يكون مخلصًا. يجب ألا يكون الأسد متحكمًا أو مقيدًا. كلاهما سيحترقان ويلعبان أكثر سخونة.

    اترك رد