تطابق القوس مع برج الأسد شرح مفصل شامل

    19 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    تطابق القوس مع برج الأسد
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد وبرج القوس شرح مفصل شامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    لا بد أن يكون الأمر مثيرًا عندما يجتمع برج الأسد و القوس في الحب لتكوين علاقة رومانسية. هذه العلاقة ليست مملة أبدا. تجلب أوجه التشابه بينهما الإثارة والمغامرة في حياتهم ، ويمكن أن تؤدي اختلافاتهم إلى الدراما. قد يكون هذا مرهقًا لعلامات الأبراج الأخرى ، لكن هذه العلامات قادرة على التعامل معها بسهولة.

    تعيش علامات النار هذه للأشياء سريعة الخطى والرائعة في الحياة ، لذا فهي مستعدة جيدًا لركوب برية مع بعضها البعض. تساعد كمية الطاقة الكبيرة للزوجين الأسد والقوس على إبقائهم في أيام جيدة وسيئة على حد سواء. إذا تمكن هذان الشخصان من تعلم العمل معًا ووضع خلافاتهما جانبًا ، فقد يكونان قادرين على جعلها تعمل بينهما.

    تأتي علامة نجمة الأسد مع غرور كبير ، وهم يعرفون ذلك. رجال ونساء ليو يعملون بجد ولديهم أهداف طموحة. إنهم على استعداد لفعل كل ما يحتاجون إليه من أجل المضي قدمًا في العالم. يسعى معظم مواليد برج Leos إلى أن يكونوا قادة في مكان عملهم أو ليكونوا رئيسهم الخاص.

    و شخصية ليو لا مثل أخذ أوامر من أحد. الشيء نفسه ينطبق عندما يكونون في علاقة رومانسية. لن يرغبوا في أن يكونوا مع شخص مسيطر ومتملك . بدلاً من ذلك ، يريدون أن يكونوا مع شخص داعم ويتفهم أهدافهم. بينما قد يتصرف الأسد بقسوة ، يمكن أن يتأذى غروره بسهولة تامة.

    إهانة الشريك يمكن أن تدمرهم ، بينما المجاملة يمكن أن تعني العالم بالنسبة لهم. عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم ، فإن الأسد مغامر. إنهم يحبون تجربة أشياء جديدة ، كما أنهم يحبون أن يكونوا المهيمنين ، بغض النظر عما إذا كانوا رجل ليو أو امرأة ليو. إنهم يعيشون لإرضاء شريكهم وإرضائهم.

    برج القوس هو علامة المغامرة. إنهم يعيشون لرؤية وفعل أشياء جديدة ومثيرة. لا يريدون أن ينزعجوا من اللحظات المملة في الحياة. إنهم يعيشون من أجل ما هو استثنائي. كل شيء بين اللحظات المثيرة هو مجرد ملل لهم.

    و شخصية القوس يمكن حتى تصبح بالضيق وسرعة الانفعال عندما يشعر بالملل، ولذلك فمن الأفضل الاحتفاظ بها المحتلة. إنهم يشعرون بالملل من تلقاء أنفسهم ، لذلك تحاول هذه العلامة الاحتفاظ بدائرة كبيرة من الأصدقاء حولهم بحيث يكون لديهم دائمًا شخص ما للتسكع معه عندما يبدأ يومهم في التململ.

    ليس من الصعب على علامة الشمس هذه تكوين صداقات ، لأن لديهم تصرفات مبهجة عندما يتم الترفيه عنهم ، وبشكل عام ، هذه العلامة هي ببساطة اجتماعية للغاية. سيرغب رجل القوس أو امرأة القوس في أن يكونا مع شخص يمكن أن يثيرهم ويجعلهم سعداء. سيريد القوس أن تكون رواياتهم الرومانسية بمثابة مغامرة ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يواجهوا مشكلة في التخلص من شريكهم لشخص يشبههم أكثر.

    تطابق القوس مع برج الأسد – إيجابيات

    بمجرد النظر إلى سمات علامة الشمس هذه ، يمكننا أن نرى أن رفقاء الروح في الحب برج Leo و Sagittarius سيتعين عليهم إجراء مباراة مثيرة إذا كانت ستستمر ، وإذا استمرت ، فمن المؤكد أنها ستكون مغامرة. دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات توافق برج Leo و Sagittarius.

    من المرجح أن يجذب الأسد برج القوس أولاً بطبيعته المغازلة والباحثة عن الاهتمام تقريبًا. ليس الأمر أن ليو يطلب الاهتمام جسديًا ، يبدو أنه يلفت انتباه الناس بسهولة. من المرجح أن يلاحظ رجال القوس أو نساء القوس أن الكثير من الناس من مختلف مناحي الحياة ينجذبون إلى الأسد ، وسوف يرغب هو أو هي في معرفة ما هو عظيم في هذا المخلوق الاجتماعي .

    من المحتمل أن يحاول القوس جذب انتباه الأسد بالكامل إليه. من المحتمل أن يلعب ليو. يحب الأسد أن يحظى باهتمام شخص ما تمامًا. يساعد على تعزيز احترام الذات. لا يعني ذلك أنهم بحاجة إلى ذلك ، لأن مستويات ثقة الأسد عادة ما تكون عالية إلى حد ما. ليو ببساطة يحب الإطراء ، ومن المرجح أن الرامي سوف يستحم به أو معها.

    في تطابق القوس مع برج الأسد عندما ينتقد برج الأسد Leo برج القوس ، فقد يكون هو أو هي مهتمًا ببساطة بمظهر شريكهم وحيويته في البداية. ولكن بمجرد أن يبدأوا في الحديث ، سوف يلاحظ القوس أن الأسد هو علامة إبداعية إلى حد ما ، مع العديد من الأفكار الجديدة والمثيرة الخاصة بهم. سيجعل هذا مولود الأسد يبدو أكثر جاذبية بالنسبة إلى القوس ، وسيستمر الجاذبية في البناء كلما طال حديث هاتين العلامتين مع بعضهما البعض.

    بمجرد أن تدخل علامتا الأبراج هذه في صداقة حقيقية مع برج القوس ، سيقضيان معظم وقتهم في الخروج خارج منازلهم. إنهم نوع الزوجين اللذين يذهبان في العديد من المواعيد معًا ويتواصلان مع أشخاص آخرين. إنهم يفهمون أن الحرية مهمة لبعضهم البعض ، لذلك لن يمانعوا إذا أمضوا وقتًا مع مجموعات أصدقائهم المنفصلة. القوس ليس علامة من المحتمل أن تشعر بالغيرة ، مما يجعل العلاقة أسهل في الحفاظ عليها ، لأن ليو يحب المغازلة في بعض الأحيان.

    ومع ذلك ، في توافق حب Leo Sagittarius هذا ، سيرغبون في أن يكون تركيزهم الرئيسي على بعضهم البعض. يحتاج الأسد إلى الكثير من الاهتمام ليشعر بأنه محبوب. لذلك سيتعين على القوس أن يتذكر المجاملة وقضاء بعض الوقت مع شريكه. يحب ليو أيضًا أن يكون الرائد في العلاقة. لا يواجه القوس مشكلة في هذا الأمر ، لأنه غالبًا ما يكون غير حاسم ويحب أن شريكه يريد بالفعل اتخاذ بعض القرارات الأكبر داخل العلاقة.

    التطابق بين برج الأسد والعقرب – سلبيات

    بقدر ما يكون توافق Leo و Sagittarius مثيرًا في بعض الأحيان ، فقد يصبح باهتًا في بعض الأحيان. عندما تصبح هذه العلاقة مملة ، تبدأ المشاكل في الظهور. دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات زواج برج القوس . عندما يتعلق الأمر بهذه العلامة ، فإن أوجه التشابه بينهما ، وليس الاختلافات بينهما ، هي التي ستفصل بين الزوجين.

    يمكن أن يسارع كل من مواليد Leo و Sagittarius إلى الغضب عندما يكونون منزعجين ، ومن المرجح أن يتغلبوا على بعضهم البعض. كلتا هاتين الدالتين تفكران بشكل كبير في أنفسهم ، ولن يرغبوا في التراجع أو الاعتراف بأن جانبهم من الحجة خاطئ. بمجرد أن يبدأ هذان الشخصان في الجدل ، فمن غير المحتمل أن يتوقفوا لفترة من الوقت. في حين أن Leo Sagittarius في السرير متحمسون جنسياً إلى حد ما ، إلا أنهم متحمسون أيضًا في حججهم ، والتي ليست بالضبط سمة قيمة.

    إنه لأمر رائع أن يدافعوا عن ما يؤمنون به ، لكن في بعض الأحيان يمكنهم تجاوزه. بعد الجدل ، من المحتمل أن يعاملوا بعضهم البعض معاملة صامتة أو يتراجعون إلى طرفي نقيض من منزلهم. من غير المحتمل أن يبدأوا الحديث مرة أخرى حتى يخففوا بعض التوتر بأنفسهم ، وحتى ذلك الحين ، من غير المحتمل أن يعتذروا ، لأن كلاهما لا يزال يعتقد أنه على حق.

    عندما يكون رجل ليو وامرأة برج القوس في علاقة ، فمن المحتمل ألا تواجه مشكلة في جعل ذكر ليو يدير العلاقة في الغالب ، ولكن عندما تكون أنثى من برج الأسد ورجل برج القوس في علاقة رومانسية تعمل أشياء العلاقة بشكل مختلف قليلاً ، وليس للأفضل. في هذا الاقتران ، سيرغب كل من امرأة Leo ورجل القوس في قيادة العلاقة.

    امرأة ليو تصل إلى حل وسط ؛ يمكنه اتخاذ بعض القرارات طالما أنها حصلت على الفضل في ذلك. لن يرغب رجل القوس في حل وسط ، بل إنه يفضل محاولة التلاعب بامرأته للحصول على ما يريد. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في العلاقة. يمكن أن يرى ليو هذا على أنه علامة على عدم احترام وتفكك علاقة Leo Sagittarius بعد فترة وجيزة.

    مطابقة برج الأسد مع القوس – الخلاصة

    في الختام ، قد يعمل توافق الحب Leo Sagittarius جيدًا لفترة قصيرة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمدى الطويل ، سيتعين على الزوجين تقديم تنازلات. طالما أن هذا الزوجين يتعلمان الاستماع واحترام بعضهما البعض ، فإن هذه العلاقة لديها فرصة عادلة للعمل. إذا نجح الأمر ، فمن المحتمل أن يكون لزملاء الروح في Leo و Sagittarius علاقة مثيرة مليئة بالتجارب الجديدة مع بعضهم البعض.

    اترك رد