تطابق الدلو مع برج الأسد شرح مفصل شامل

    رجل الأسد في الجماع والحب والسمات الشخصية

    تطابق الدلو مع برج الأسد
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد وبرج الدلو شرح مفصل شامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    في توافق حب الدلو مع برج الأسد ، لا بد أن يكون لديهم شراكة مثيرة. لا تكاد توجد لحظة مملة بين هاتين العلامتين النجميتين. كلاهما مليء بالطاقة ومستعدان دائمًا للتحدي ، حتى لو كان هذا التحدي يعني التنافس بين الاثنين.

    هناك مساحة للكثير من المرح والترفيه في علاقة الأسد والدلو هذه . ولكن نظرًا للطبيعة التنافسية ، هناك أيضًا مجال للحجج. قد يكون توافق الأسد والدلو قادرًا على العمل إذا كانت كلتا هاتين العلامتين قد بذلت قدراً معقولاً من الجهد في علاقتهما. إنهم بحاجة إلى تعلم احترام اختلافات بعضهم البعض ، واللعب على أوجه التشابه بينهم.

    علامة الشمس ليو هو علامة الطموح والعزم. لقد وضعوا أنظارهم عالية ولا يتوقفون عن العمل نحو أهدافهم حتى يحققوها في النهاية. هذه علامة مجتهدة ، وسوف يقضون الكثير من وقتهم في العمل أو العمل على هواية مهمة. و الأسد يحب أن يكون مشغولا حتى يتمكنوا من يشعرون أنهم يحصلون على شيء من ذلك. يجدون صعوبة في فهم الأشخاص الذين يماطلون أو الذين لا يبذلون قصارى جهدهم عند العمل في مهمة.

    الأسد يضع قصارى جهدهم في كل شيء، بما في ذلك محاولة للعثور على شريك الرومانسية. ينجذب الأسد أكثر إلى الأشخاص الذين يشتركون في العديد من السمات نفسها. إنهم يريدون أن يكونوا مع شخص نشيط ، ومليء بالحياة ، ومجتهد ، وطموح ، ومصمم ، وذكي ، ومبدع. ومع ذلك ، لن يرغبوا في أن يكونوا مع شخص مستقل مثلهم ، لأنهم سيرغبون في أن يكونوا “مسئولين” عن العلاقة واتخاذ القرارات الرئيسية للزوجين.

    في تطابق الدلو مع برج الأسد تتمتع شخصية برج الدلو بالعديد من السمات الرائعة التي يبحث عنها ليو في الشريك الرومانسي. إنهم مبدعون وأذكياء ، على الرغم من أنهم قد يظهرون ذكائهم بطرق غير مألوفة قد لا يفكر بها الآخرون. يعبر الدلو عن أنفسهم بهذه الطريقة لأنهم يجدون أن التعلم بالمعنى التقليدي ممل. إنهم يحبون أن يتعلموا الأشياء بشكل مباشر ، أو على الأقل في وقتهم الخاص عندما لا يتم إخبارهم بضرورة ذلك.

    و الدلو ميلاده الشخص هو دائما على البحث عن الفرص الجديدة التي يمكن السماح لهم يكون أكثر إبداعا أو التعبير عن ذكائهم. العديد من برج الدلو يهتم بالمسرح والموسيقى والفن والتدريس وسياسة المدن الصغيرة. إنهم لا يريدون أن يكونوا مع شريك ممل ، لذا فإن ليو واضح هناك. يريدون أيضًا أن يكونوا مع شخص مبدع وذكاء مثلهم ، والذي يستطيع الأسد إدارته أيضًا. بشكل عام ، يريد الدلو و برج الأسد في الحب أن يكون مع شخص يمكنه إثارة إعجابهم ، سواء كان ذلك لسنوات في الزواج ، أو لليلة واحدة في السرير.

    تطابق الدلو مع برج الأسد – إيجابيات

    يبدو أن توافق الحب بين الدلو مع برج الأسد يحتوي على أفضل الأشياء المشتركة مع بعضها البعض. حتى الآن يبدو أن هذه علاقة مثالية. دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات صداقة الدلو و برج الأسد .

    تنجذب هاتان العلامتان النجميتان على الفور تقريبًا إلى بعضهما البعض عند اللقاء الأول. يبدو الأمر كما لو أنهم يشعرون بالإبداع والذكاء في بعضهم البعض. من المحتمل أن يلتقي هؤلاء الأشخاص في مكان عام ، لأن كلاهما من العلامات الاجتماعية. من المرجح أن يجذب برج الأسد علامة برج الدلو أكثر من العكس ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون برج الدلو هو الشخص الذي يجذب برج الأسد.
    كلتا هاتين العلامتين صادرة ، وسوف تنجذب إلى هذه الجودة في بعضها البعض. هذه القواسم المشتركة البسيطة ستجعلهم يبدأون الحديث في المقام الأول. عندما يواعد Leo برج الدلو وبمجرد أن يتعمقوا في المحادثة ، سوف يدركون أن لديهم المزيد من القواسم المشتركة مع بعضهم البعض. هاتان العلامتان الشمسيتان قادرتان على الترفيه عن بعضهما البعض لساعات فقط من خلال التحدث ومشاركة الأفكار.

    للحظة ، سوف تنسى شخصية الأسد مساعيها التجارية لأنهم مهتمون جدًا بحامل الماء. سيسعد برج الدلو بالعثور على شخص على دراية بالأشياء التي يحبونها. ستكون محادثتهم مليئة بالمزاح المفعم بالحيوية . فقط من هذه المحادثة الأولى ، سيتمكن رفقاء الروح من Leo Aquarius من معرفة أن الآخر يتمتع بالمغامرة ويتوق إلى أن يعيش حياة مثيرة تمامًا كما يفعلون. الطريقة التي يتحدثون بها مع بعضهم البعض مثالية ، لأنها تعرض مستويات عالية من الثقة بالنفس ، وهي سمة مرغوبة في الشريك من خلال العديد من العلامات.

    في توافق برج الأسد Leo و برج الدلو Aquarius هذا ، سيحب هذان الشخصان كل الاهتمام الذي يتلقاه ، وخاصة Leo. من المحتمل أن يغازله برج الدلو أثناء المحادثة ، مما سيعزز احترامهم لذاتهم أكثر. سيرغب Leo في فعل كل ما في وسعه لإبقاء انتباه الدلو عليه أو عليها ، لكن هذا لا ينبغي أن يكون صعبًا طالما أنه يمكنه إبقاء المحادثة مثيرة.

    في زواج Leo Aquarius ، قد يتجول Aquarian إذا بدأ يشعر بالملل. من المؤكد أن هذين الزوجين يتمتعان بعلاقة مرضية إذا كان بإمكانهما الحفاظ على معظم أيامهما معًا مثيرة وجذابة مثل اليوم الذي انجذبا فيه إلى بعضهما البعض لأول مرة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فمن غير المحتمل أنهم سيرغبون في الابتعاد عن بعضهم البعض مما يؤدي إلى تفكك علاقة Leo و Aquarius.

    التطابق بين برج الأسد والدلو – سلبيات

    على الرغم من وجود جاذبية كبيرة في توافق حب Leo و Aquarius هذا ، إلا أن اختلافاتهما القليلة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على علاقتهما إذا لم يتمكنوا من العمل معهم أو من حولهم. دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات صداقة Leo و Aquarius.

    في حين أن محادثاتهم هي شيء من كتاب مثالي أو حوار فيلم ، إلا أنها قد تصبح مملة في بعض الأحيان. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يتشتت برج الدلو ويضع تركيزه على شيء آخر. سيكون ليو مستاء للغاية من هذا ، حتى لو لم يدرك برج الدلو أنهم يفعلون ذلك.

    في تطابق الدلو مع برج الأسد عندما يكون Leo و Aquarius في السرير ، يحب الأسد أن يركز كل الاهتمام عليه أو على نفسها. وعندما لا يكون هذا هو الأنا الهشة يمكن أن تبدأ في الانهيار. يحب ليو أيضًا أن يتمتع بمعظم القوة في العلاقة ، والتي لا تنجذب إليها العديد من العلامات. برج الدلو لا يختلف. إنهم يعرفون أنهم أذكياء ومبدعون بما يكفي لاتخاذ قرارات جيدة بشأن العلاقة. ويمكن أن تتأذى مشاعرهم إذا لم يأخذ ليو أفكارهم ومشاعرهم في الاعتبار عند اتخاذ الخيارات لكليهما.

    كما هو الحال في معظم العلاقات ، يعد الاتصال مهمًا حتى يعمل توافق Leo و Aquarius معًا بشكل جيد. سيتعين على برج الدلو العمل على مشاركة جميع أفكارهم بشكل أكبر ، وسيحتاج ليو إلى تعلم الاستماع فعليًا إلى أفكارهم إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد. يتطلب زواج Leo و Aquarius قدرًا لا بأس به من التنازلات ، كما تفعل العديد من العلاقات تنبؤات تنجيم الحب.

    هاتان العلامتان لهما بعض الاختلافات عندما يتعلق الأمر بالجنس الجنسي Leo و Aquarius أيضًا. يريد ليو أن يكون الجنس جسديًا أكثر ، بينما يريد برج الدلو أن يكون أكثر عقلية. هذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات جنسية. يحب برج الدلو المداعبة المثيرة والمدروسة. لن يريدوا أن تصبح حياتهم الجنسية روتينية أو مملة. سيرغبون في صياغة مشهد جديد في كل مرة. سوف يريد ليو ببساطة أن يكون سعيدًا. بينما يريدون أن يكونوا قادرين على إرضاء شريكهم ، يبدو أحيانًا أن برج الدلو يطلب الكثير.

    ستريد علامة نجم Leo أن يرضي شريكهم ، أكثر مما يريدون إرضاء شريكهم. في بعض الأحيان ، يبدو أن هذين الشخصين سيحتاجان إلى التناوب على تحقيق رغباتهما الخاصة ، حيث يصعب القيام بكلا الأمرين في وقت واحد. بشكل عام ، إذا لم تتعلم هاتان العلامتان التواصل مع بعضهما البعض ، فمن غير المرجح أن تعمل الأشياء بشكل جيد لتوافق زواج Leo و Aquarius. يجب أن يتعلموا إخبار بعضهم البعض برغبتهم ، والاستماع عندما يخبرهم شريكهم بما يريدون أيضًا.

    مطابقة برج الأسد مع برج الدلو – خاتمة

    في الختام ، التوافق الرومانسي مع Leo و Aquarius هو الذي من المحتمل أن يبدأ بجاذبية فورية. ستكون المحادثة والمواعيد في البداية مثيرة وجديدة ، ولكن مع مرور الوقت ، ستحتاج هاتان العلامتان إلى تعلم التواصل على مستوى أعمق حتى يتمكنوا من فهم رغبات واحتياجات بعضهم البعض بشكل أفضل.

    إذا كان هذان الزوجان قادرين على الحفاظ على شرارتهما الأولية ورعايتها حتى تصبح شعلة عاطفية ، ولكن ثابتة ، فيجب أن يكون توافق الحب Leo Aquarius هذا قادراً على العمل.

    اترك رد