تطابق الحوت مع برج الأسد شرح مفصل شامل

    7 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    تطابق الحوت مع برج الأسد
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد والحوت شرح مفصل شامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    في علاقة الحوت و برج الأسد، يشبه الاقتران بين الأضداد . لأنهم مختلفون جدًا ، يمكن أن يكون هناك بعض الصعوبات في توافق الحب. لكن يمكنهم أيضًا التعلم من بعضهم البعض. من المرجح أن تحصل هاتان البرجتان على منظور جديد تمامًا للحياة بعد التواجد مع بعضهما البعض.

    Leo هي علامة جذابة يمكنها جذب انتباه برج الحوت بسهولة وتعليمهم كل ما يعرفونه بطريقة هادفة وخلاقة. سوف يتوقون إلى معرفة علامة شريكهم بشكل أفضل ، مما قد يضيف المزيد من الاهتمام إلى علاقتهم. يمكن أن يكون برج الحوت لغزًا بالنسبة إلى الأسد ، حيث يغريهم بطبيعتهم المجهولة.

    Advertisements

    علامة نجمة Leo هي علامة ذكية ومبتكرة. إنهم يحاولون دائمًا التقدم في العالم ، وهذا يتضمن في الغالب العمل الجاد في وظائفهم اليومية. إنهم يسعون جاهدين للحصول على منصب في السلطة ، لأنهم يكرهون ذلك عندما يحتاجون إلى تلقي أوامر من كبار المسؤولين الآخرين في مكان عملهم. تنتقل سمة شخصية الأسد هذه أيضًا إلى علاقاتهم الرومانسية أيضًا.

    سيرغب أعياد ميلاد الأسد في أن يكون الشخص المسؤول عن علاقته ويتخذ جميع القرارات الرئيسية لشريكه. ستجد العديد من العلامات المستقلة أن هذه السمة مزعجة ، لكن هناك علامات أخرى تجد أن هذه السمة مفيدة. Leo هو أيضًا علامة اجتماعية وصادرة ، لذلك لا يواجهون أي مشاكل عندما يتعلق الأمر بتكوين صداقات أو جذب شريك رومانسي . في الواقع ، من المرجح أن يجذب الأسد شخصًا أكثر من أن ينجذب إليه شخص ما. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن ثقة ليو في نفسه عالية جدًا ، وهي سمة تجدها العديد من العلامات جذابة.

    علامة الشمس الحوت هي عكس برج الأسد تقريبًا في كثير من النواحي. على سبيل المثال ، إنها علامة خجولة وليست علامة صادرة أو علامة اجتماعية للغاية. من المحتمل أن يكون لديهم مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين بدلاً من مجموعة كبيرة من المعارف. هذه أيضًا علامة تابعة. إنهم بحاجة إلى شخص إلى جانبهم لإبقائهم على المسار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالعديد من جوانب حياتهم ، وخاصة عملهم.

    Advertisements

    إنهم يعملون بشكل أفضل في المدرسة وفي عملهم عندما يخضعون للإشراف أو يتم إخبارهم بما يجب عليهم فعله بالضبط. هذا يعني أن ليو الذي يريد أن يكون مسؤولاً عن علاقته يمكن أن ينظر إليه على أنه جذاب من قبل الحوت. يصرف الحوت باستمرار عن أي شيء وكل شيء. يبدو الأمر كما لو أنهم تلقوا تدريبات خاصة على أحلام اليقظة. في حين أن هذا يعني أنهم يواجهون صعوبة في التركيز على ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن الحوت علامة إبداعية إلى حد ما.

    تطابق الحوت مع برج الأسد – إيجابيات

    في حين يبدو أن هذين الاثنين لهما سمات متناقضة بشكل أساسي ، لا يعني ذلك أن توافق الحب برج الأسد والعقرب سيئ للغاية. دعنا نلقي نظرة على بعض إيجابيات الأسد والحوت في الحب.

    عندما تلتقي هاتان العلامتان لأول مرة ، فمن المحتمل أن يلاحظ برج الحوت أن ليو أولاً من طبيعته المنتهية ولايته والثقة ، ولكن من المحتمل أنه سيكون خجولًا جدًا لقول أي شيء. سيلاحظ ليو جاذبية الحوت وخجله ، وسيعرف أنه يجب أن يكون هو الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى.

    Advertisements

    في حين أن الأشخاص الذين ولدوا في برج الحوت سيكونون متوترين للتحدث إلى شخص ينجذبون إليه بشدة ، فإن ليو سيكون واثقًا كما هو الحال دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعتقد ليو أنه من اللطيف أن تكون السمكة متوترة للغاية. بمجرد أن يبدأوا الحديث ، من المحتمل أن يبذل الحوت قصارى جهدهم للمغازلة والتركيز بالكامل على الأسد. سيحب ليو هذا ويغازل. Leo هي علامة تحب الاهتمام والمودة ، لذلك سيقضون وقتًا رائعًا خلال هذه المحادثة الأولى. ستكون محادثتهم أيضًا قادرة على إظهار بعض سمات هذه العلامات لبعضها البعض. قرأت عن ليو يؤرخ نصائح و الحوت النصائح التي يرجع تاريخها .
    سوف يلاحظ ليو مدى ذكاء وإبداع برج الحوت ، وسوف يلاحظ برج الحوت مدى ثقة وطموح الأسد. في توافق الحب بين الأسد والحوت ، ستتمكن هاتان العلامتان من العثور على بعضهما البعض ليكونا أكثر جاذبية أثناء وبعد هذه المحادثة الأولى. من المحتمل أن يكون لهاتين العلامتين تاريخ ثانٍ حتى يتمكنوا من الاستمرار في التحدث في وقت آخر.
    في هذه التواريخ ، سيرغب ليو في إثارة إعجاب برج الحوت بالنزهات الرومانسية أو المغامرة بشكل خاص ، على الرغم من أن ليو عادة ما يعارض إنفاق أمواله بشكل تافه. سوف يصاب الحوت بالصدمة ، لكنه متحمس ، لمدى روعة المواعيد. ومع ذلك ، قد تسير الأمور بسرعة كبيرة بالنسبة إلى صداقة Leo Pisces في البداية. عادة ما يعيش الأسد حياة سريعة الخطى ، لكن برج الحوت يحب أن يعيش الحياة من خلال السير مع التيار ، بغض النظر عن مدى بطء هذا التدفق.

    سيتعين على الأسد أن يتباطأ أو سيتعين على برج الحوت أن يتعلم الإسراع إذا كانت الأمور ستسير بشكل أفضل. لدى الحوت والأسد في السرير أيضًا آراء متضاربة حول كيفية القيام بالأنشطة الجنسية. قد يتسبب هذا في بعض الأحيان في حدوث صراع في علاقات الحب ، ولكن في أوقات أخرى يمكن أن يضيف قدرًا كبيرًا من التنوع الممتع في الحياة الجنسية لـ Leo و Pisces. سيريد ليو أن تكون الأشياء جسدية وشديدة ، بينما يريد برج الحوت أن يكون الجنس بطيئًا وعاطفيًا ومليئًا بالحب.

    تطابق برج الأسد مع الحوت – سلبيات

    في تطابق الحوت مع برج الأسد يحتوي توافق برج Leo و Pisces على العديد من الاختلافات ، مما قد يؤدي إلى تعارض في علاقتهما في بعض الأحيان. دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات زواج Leo و Pisces.
    ستكون إحدى المشكلات الرئيسية مع رفقاء الروح من Leo و Pisces هي ببساطة ما تم ذكره من قبل: يعيش Leo حياة أسرع بكثير من حياة الحوت المريحة. سيشعر الحوت دائمًا أنهم بحاجة إلى الاندفاع لمواكبة طبيعة ليو المغامرة. أيضًا ، يحب الأسد أن يحيط نفسه بالأصدقاء والمعارف في معظم الأوقات ، وهو أمر لا يفهمه الحوت تمامًا.

    Advertisements

    يحب الرجال والنساء الحوت قضاء وقتهم بمفردهم في المنزل بدلاً من الحفلات أو الحانات. على الرغم من أنهم لا يحبون الخروج ، إلا أنهم لا يمانعون عندما يخرج عشيقهم ليو. إنهم يرغبون فقط في أن يظل ليو في المنزل معهم حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت معًا. في الوقت نفسه ، يتمنى ليو أن يقضي الحوت وقتًا أطول خارج المنزل معهم.

    في توافق حب Leo Pisces هذا ، سيحتاج هذان الشخصان إلى الوصول إلى حل وسط عندما يتعلق الأمر بالمواقف الاجتماعية ، وكذلك مع العديد من الجوانب الأخرى لعلاقاتهم. نأمل أن يكون هذان الشخصان مثل بعضهما البعض بما يكفي لتقديم تنازلات مع بعضهما البعض. يختلف الحوت أيضًا عن الأسد لأنهم يستمتعون بأشياء بسيطة ومجانية خلال يومهم ، بينما يفضل ليو الأشياء التي يتعين عليهم دفع ثمنها والمجوهرات التي تتألق . يريد برج الحوت أن يكون قادرًا على عيش أسلوب حياة بسيط للاستمتاع بالأشياء الصغيرة ، بينما يريد ليو أن يعيش أسلوب حياة مثير مليء بالأشياء الكبيرة.

    من الناحية الفلكية ، ستواجه هاتان العلامتان الشمسيتان وقتًا عصيبًا عندما يتعلق الأمر بالتنازلات حول هذا الموضوع. من الصعب العثور على منطقة وسط يشعر بها ذكر أو أنثى الأسد أنها ترقى إلى مستوى معاييره. عندما لا يمكن المساومة على أشياء مثل هذه ، قد يشعر ذكر الحوت أو أنثى الحوت وكأنهم يفعلون شيئًا خاطئًا في العلاقة. قد يشعرون أنهم لا يرقون إلى مستوى توقعات ليو ، وقد يكون هذا صحيحًا. إقرأ المزيد حول التوافق الحوت و التوافق ليو .

    Advertisements

    هذا يمكن أن يجعل الحوت يشعر بالضيق تجاه نفسه أو نفسها معظم الوقت عندما يكونون مع ليو. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مطرد في المودة من بعضنا البعض. هذه علاقة قد تبدأ بشكل جيد ، لكنها ستتلاشى بمرور الوقت وتؤدي إلى تفكك Leo Pisces إذا لم يتم الاهتمام بها بعناية من قبل كل عضو في العلاقة.

    مطابقة برج الأسد مع الحوت – خاتمة

    بشكل عام ، عندما يتعلق الأمر بتوافق برج الأسد والعقرب ، سيكون هناك شعور بالانجذاب المتبادل في البداية ، ولكن هذا يحتاج إلى رعاية مع مرور الوقت حتى لا يتم نسيانه. ستتطلب هذه العلاقة الكثير من التنازلات من كلا علامتي الشمس إذا كانت ستنجح.

    وفقًا لتوافق أبراج الحب ، يحتاج الأسد إلى العمل على إبطاء وتيرة حياته. ويحتاج الحوت إلى تعلم الشعور بمزيد من الراحة في المواقف الاجتماعية والبيئات المغامرة. يحتاج هذان الشخصان إلى تعلم مشاركة وقبول عواطف بعضهما البعض إذا كانا يرغبان في الحفاظ على علاقتهما قوية وثابتة.

    Advertisements

    اترك رد