تطابق الجدي مع برج الأسد شرح مفصل شامل

    18 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    تطابق الجدي مع برج الأسد
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد والجدي شرح مفصل شامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    لا يكاد يوجد زوجان أكثر دعمًا من الأسد والجدي في الحب . من المحتمل أن يكون لهذين الاثنين علاقة قائمة على القيم التقليدية. سوف ينجذب هذان الشخصان إلى بعضهما البعض بسبب أوجه التشابه بينهما. وسيستخدمون اختلافاتهم لتحقيق التوازن مع بعضهم البعض في توافق برج الجدي والأسد.

    و ليو تعود الجدي من المرجح أن تذهب على العديد من مواعيد غرامية. من المرجح أن يستمر هذان الزوجان لأشهر أو سنوات ، بدلاً من أن يكونا مجرد علاقة غير رسمية. ومع ذلك ، سيحتاج رفقاء الروح في برج الأسد والجدي إلى بذل بعض الجهد في العلاقة إذا كانت ستعمل بشكل جيد ، تمامًا كما لو كانوا بعلامة أخرى. شخصية ليو هو علامة الاجتماعي إلى حد ما. إنهم رائعون في تكوين صداقات وإرضاء رؤسائهم. لدى Leo أهداف عالية بالنسبة له أو لنفسها ، وهناك القليل الذي يمكن أن يعترض طريقهم عندما يكون لديهم تفكيرهم على شيء ما. الشيء نفسه ينطبق عندما يكونون مهتمين عاطفياً بشخص ما. من المحتمل أن يحاولوا جذب انتباههم والاستحمام بهم في المجاملات لكسب رغبتهم.

    Advertisements

    بمجرد الدخول في علاقة ، يميل رجل برج الأسد Leo أو امرأة Leo إلى أن يكونا رومانسيين. إنهم شخص واحد لتناول النبيذ وتناول العشاء مع شريكهم الرومانسي ، لكنهم لن يرفضوا موقفًا بسيطًا لليلة واحدة إذا كان مع شخص جذاب بدرجة كافية. عندما يكونون في علاقة جدية ، سيرغبون في السيطرة على علاقتهم ، واتخاذ معظم القرارات الرئيسية. يتم إيقاف العديد من علامات الأبراج بهذه السمة ، لكن البعض الآخر يجد الراحة والاستقرار فيها.

    عندما يبحث مولود الجدي عن شريك رومانسي ، سيرغب في أن يكون مع شخص يمكنه إبقائهم مستمتعين ، لكنهم يريدون أيضًا علاقة مستقرة. من المحتمل أن يكون ليو قادرًا على الترفيه عن هذه العلامة في بداية علاقتهما ، في الواقع ، ربما يكون هذا هو السبب في جذب هذه العلامة لأول مرة.

    يحب رجل الجدي أو امرأة الجدي من هم ، ولن يغيروا شخصيتهم لأي شخص ، حتى شريكهم الرومانسي. يجب أن يكونوا مع شخص يمكنه قبولهم بالطريقة التي هم عليها ، وإلا فلن تعمل الأشياء بشكل جيد لعلاقتهم

    Advertisements

    على عكس Leo ، فإن شخصية الجدي ليست في الجنس العرضي ، على الأقل معظم الرجال والنساء الجدي ليسوا كذلك. سيرغبون في أن يكونوا في حالة حب ، أو على الأقل في علاقة جدية قبل ممارسة الجنس مع شريكهم. عادة ما يكون الجدي من الأشخاص ذوي القيم التقليدية ، ويرغبون في أن يتمكن شريكهم من مشاركة قيمهم. قد يكون هذا عائقًا أمام برج الأسد والجدي في السرير .

    تطابق الحب الجدي مع برج الأسد – إيجابيات

    تحتوي هذه العلامات على بعض السمات المتضاربة ، ولكن لا يزال هناك بعض المحترفين في توافق حب Leo و Capricorn .

    تعد علامة Leo sun رائعة في التواصل مع الآخرين ، حتى مع الأشخاص الذين ينجذبون إليهم ، على الرغم من أن العديد من العلامات الأخرى تجد أن هذه المهمة صعبة. من المحتمل أن يكون الأسد هو الشخص الذي يقترب أولاً من الجدي ، وليس العكس. الأسد هو المغازل، ومن المرجح أن محاولة تملق البحر الماعز قبالة الأيمن من الخفافيش. سيحب ليو التحدث إلى برج الجدي حول جميع أنواع الأفكار الإبداعية التي قد لا تكون منطقية للآخرين.

    Advertisements

    من المحتمل أن تستمتع هذه المحادثة بعلامة نجم الجدي ، حتى لو لم تكن أفكار ليو منطقية بالنسبة لهم أيضًا. بينما يستمر هذان الشخصان في الحديث ، سوف يدركان أنهما عاملان شاقان ومستعدان للعمل من أجل ما يريدانه في الحياة. كل ما لديهم حصلوا عليه لأنهم كسبوه من خلال العمل الجاد والمثابرة ، وليس من خلال العمل الفاتر والمواقف السيئة. في توافق Leo Capricorn هذا ، سيجدون هذه السمة جذابة في بعضهم البعض ، لأنهم يحبون الآخرين بنفس أخلاقيات العمل التي لديهم. سيكون هذا أساسًا رائعًا للمحادثات المستقبلية.

    رفقاء الروح ليو الجدي هي أيضا أكثر عرضة لدعم بعضها البعض في المساعي عملهم لأنهم على حد سواء فهم ما هو عليه مثل أن يكون الهدف الذي يتطلب الكثير من الجهد لتحقيقه. يجب أن تكون محادثاتهم ذات مغزى إذا توقع ليو أن يقع الجدي في غرامه. برج الجدي هو علامة ستفحص بدقة شريكًا محتملاً قبل الدخول في علاقة معه. يجب أن يبدو ليو حقيقيًا لكسب ثقة الجدي وعاطفته.

    إذا كنت ليو تحاول التقاط نزوة برج الجدي ، فمن الأفضل أن تكون صادقًا في محاولتك ، لأن الجدي لا يهتم بالكذب والمزيفين. إذا قرر الجدي أن الأسد ، في الواقع ، جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لهم ، فستبدأ علاقتهم.

    Advertisements

    بعد التحليل الصارم الذي يمر به الجدي ، يكونون مستعدين لبعض المرح بمجرد أن تبدأ العلاقة أخيرًا. يمكن أن يسترخي الأسد أخيرًا ، لأنه عادةً ما يكون رائعًا في التخطيط للتواريخ الرومانسية . بمجرد انتهاء الجزء الصعب من العلاقة ، سيبدأ هذان الشخصان في الاستمتاع ببعض المرح معًا مما قد يؤدي إلى زواج Leo و Capricorn.

    التطابق بين برج الجدي والأسد – سلبيات

    نظرًا لأنه من السهل بالفعل رؤيته ، يمكن أن تكون صداقة برج Leo و Capricorn معقدة في البداية. دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات توافق الحب الأسد والجدي.

    عادة ما يكون الأسد علامة غزلية ، والمغازلة هي طريقتهم الطبيعية لجذب شخص آخر إليهم ، عندما لا تنجح هذه المحاولة ، قد يصبح ليو غير مهتم. من الصعب ببساطة جذب الجدي جنسيًا أكثر من العديد من علامات النجوم الأخرى. ما لم يكن هناك شيء مميز حول هذا الجدي بالذات ، فمن المحتمل أن يستقيل ذكر ليو أو أنثى الأسد من هذه العلاقة قبل أن تكون موجودة.
    ببساطة ، من الصعب بدء علاقة بين برج الأسد والجدي ، حتى في أفضل الأيام. ما لم يعتقد هذان الشخصان أن بعضهما البعض غير عادي ، فمن المحتمل أن يكون هذان الشخصان صديقين فقط. ما لم يكن Leo ثابتًا ، أو كان الجدي ينجذب بشكل خاص إلى Leo ، فلن ينجح ذلك ، أو سيستغرق بعض الوقت للبدء. إذا اجتمع هذان الشخصان معًا فسيكونان قادرين على تقدير أوجه التشابه بينهما ، لكنهما سيبدآن في ملاحظة أن لديهما العديد من الاختلافات أيضًا.

    Advertisements

    كل من علامات البروج هذه تعمل بجد أيضًا ، وهو شيء يمكن أن يعجبهما بعضهما البعض ، ولكنه شيء آخر يمكن أن يفصل بينهما. من المحتمل أن يقضيا الكثير من وقتهما في العمل ، أو العمل على هواياتهما ، أو التواصل الاجتماعي مع مجموعات منفصلة من الأصدقاء . في نهاية اليوم ، لن يكون لديهم ببساطة الكثير من الوقت لقضائه مع بعضهم البعض.

    يمكن لضيق الوقت معًا أن يفسد العلاقة بسهولة بين أي علامتين ، ولا يعد توافق Leo و Capricorn استثناءً من هذه القاعدة. عندما يقضي هذان الشخصان بعض الوقت معًا خارج المنزل ، فمن المحتمل أن يتصرف الأسد بطريقة ملكية تجاه الجدي ، مما يجعل الجدي يشعر بعدم الارتياح والازدحام. يحتاجون إلى مساحة للتنفس. علاوة على ذلك ، إذا كان الجدي تملُّكًا تجاه الأسد ، فلا توجد طريقة يمكن من خلالها أن ينجح الأمر ، حيث يحب ليو أن يكون مسؤولاً عن الأشياء ، وليس مقربًا من الأوامر.

    في حين أن الأمور قد تكون رائعة بين هذين الاثنين في غرفة النوم في البداية ، فإن علاقتهما الخافتة في النهاية ستعيق ذلك ، وستجعل التجربة أقل إثارة لكليهما. و العلاقة الجنسية بين ليو والجدي هو واحد من الصعب أن تبدأ، واحد من الصعب للحفاظ على، واحدة من شأنها أن تفريق ببطء وترك المشاعر الصعبة.

    Advertisements

    مطابقة برج الأسد مع الجدي – الخلاصة

    في الختام ، لا يبدو أن العلاقة الرومانسية مع التوافق الجيد بين الأسد والجدي تستحق العناء من الناحية التنجيمية. سيعمل هذان الشخصان بشكل جيد كأصدقاء وسيكونان قادرين على دعم بعضهما البعض في حياتهم المهنية وهواياتهم. ليس لديهم ما يكفي من القواسم المشتركة للنقر كزوجين رومانسيين. من الأفضل أن تكون حذرًا عند محاولة بدء علاقة مع ليو إذا كنت برج الجدي والعكس صحيح.

    اترك رد