برج الأسد والجنس : أساسيات الأسد في السرير والفراش

    طريقة فهم رجل الأسد
    Advertisements

    برج الأسد والجنس ممارسة الحب والجماع مع الأسد – الحقائق المجردة ، والمنعطفات
    بالنظر إلى أنهم تحت رعاية الشمس ، يتمتع مواليد الأسد بإشراق وجاذبية طبيعية يبدو أنها لا تنتهي أبدًا.
    يتجمع الناس من حولك كما يتدفق النحل على زهرة تتفتح ، فقط حتى يتمكنوا من الحصول على بعض من تلك الطاقة السماوية.
    من الواضح ، مع مثل هذه التنشئة الملكية ، تتمتع Leos بتصرف مميز للبقاء في دائرة الضوء والاستمتاع باهتمام الجميع.
    بقدر ما تذهب الأمور الحميمة ، طالما أنها ترضيها تمامًا ، فلا يهم حقًا ما يحدث بالفعل. سواء كانت مهيمنة أو مسيطرة يعشق ممارسة السادية (BDSM) أو تقنيات غريبة أخرى ، فكل شيء مسموح به.

    برج الأسد والجنس

    حتى لو لم يكن برج الأسد هو الفرد الأكثر إبداعًا وإبداعًا ، فإن القوس ، بموقفهم الديناميكي ، حتى الواثقين يمكن أن يطلقوا شهوتهم الفطرية ومهاراتهم الجنسية.
    علاوة على ذلك ، لن يتراجع هذا المولود أبدًا بمجرد أن يركز على شيء ما. تمامًا مثل ذلك ، يصور الأسد هدفًا ويذهب للصيد ، ولا يضيع المزيد من الوقت.
    أكثر ما يتوق إليه برج ليو عندما يتعلق الأمر بالرغبات التي لم تتحقق هو مزيج من التمثيل المسرحي والتلصص. وبهذه الطريقة ، تحصل غرورهم الهائلة على دفعة كبيرة حيث يشاهد الجميع ويقف في رهبة من المهارات والروعة المعروضة.
    على عكس مولود السرطان ، التي ليس للجنس لها معنى خاص ، بخلاف إشباع الغرائز البيولوجية ، فإن الأسد لديه منظور مختلف تمامًا.
    هذه المرة ، يجب أن يحدث كل شيء وفقًا للنص ، أو في سياق غريب ، مع بعض العوامل التي تجعله غير عادي.

    الجنس أكثر من مجرد إخماد العطش البدائي ، فهو شيء للرياضة ، مشهد لا يُدعى إليه أي شخص فقط ، ولا يُسمح إلا لعدد قليل بمعرفته.
    يمكن لأبناء الأسد الوصول إلى هذا المستوى من الرضا بحيث يصبح الشريك وجودًا إلزاميًا في حياتهم.
    على هذا النحو ، لا يمكن التغلب على تلك الرغبة الجنسية إلا من قبل هذا الشخص وحده. من أجل إبقاء هؤلاء المواليد يقظين ومركزين ، يجب على المرء أن يحاول إعادة ابتكار نفسه باستمرار وإدخال أشياء جديدة في هذا المزيج. أيضا ، يجب توضيح شيء ما.
    يشعر Leo بشكل طبيعي بالحاجة إلى التألق مثل الماس وإبهار الجميع بروعته ، ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة للشريك. بعد كل شيء ، لا يوجد شيء يمكن القيام به.

    Advertisements

    العلاقة الجنسية مع برج الأسد

    إن العلاقة مع برج الاسد برج الأسد هي خطة مؤكدة لعلاقة سعيدة ومجزية ، ولكن هناك بعض الشروط. لا يمكنك أن تتوقع منه فقط قبول أي علاج. الأفضل فقط هو الذي يجعل الأمر يستحق ذلك.
    تمامًا كما يمكن أن يتمتع Leo بتقدير كبير للذات وثقة هائلة في ما يفعله ، فإن شهوته الجنسية تقف أيضًا قوية عند المقارنة.
    والطريقة لإثارة حماسهم وتحويل دمائهم إلى الغليان هي من خلال لعب دور الفريسة ، والتصرف بلا حول ولا قوة وبريء ضد حيوان مفترس قوي وضع كلمة مدح هنا وستكون هناك أيضًا مساعدة كبيرة.
    إن الاستمرار في كيفية تحطيمك تمامًا واختراقك من خلال سهم الحب الخاص بهم سيعمل على العجائب ويعزز هذا الهدف.
    إذا كان هناك أي شيء يجعل الأسد أكثر ثقة وغرورًا ، فهو الدراما والمأساة والاضطراب العاطفي بمعنى آخر.
    بالطبع ، النصر جميل فقط إذا كانت المعركة صعبة ، لذلك لا تفكر حتى في الاعتراف بالهزيمة من البداية. قاتل مثل حياتك على المحك. فقط من خلال إظهار عدم الرغبة والجرأة سيبدو كل شيء حقيقي بما فيه الكفاية.

    الأحداث الدرامية هي في الأساس قواسم مشتركة يومية مع الأسد ، وهي ليست مجرد روتين ، ولكنها أيضًا وقود لذلك الدافع الجنسي الهائل والروحانية التي لا تنتهي.
    نظرًا لاهتمامهم بالصراعات العاطفية والأحداث المأساوية ، فليس من المستغرب أن يميل سكان الأسد الأصليون إلى المبالغة في رد فعلهم عندما يرون شريكهم يتحدث إلى رجل آخر. يبدو أن كل شيء مغازلة أو نقاش رومانسي ، وتدخل الغيرة وربما الازدراء إلى المشهد.
    تمامًا مثل أي لعبة تنافسية ، إما أنهم أو الآخرون ، حياة أو موت ، نصر أو هزيمة. من الواضح أنهم ليسوا على استعداد لقبول ظهور صياد آخر ، فسوف يفعلون كل ما في وسعهم لوضع حد لذلك.
    هناك فرق بسيط بين أن تكون في علاقة من أجل العرض فقط ، وتجربة الترابط حيث تم بذل الكثير من الجهد والوقت والألم.
    إلى جانب ذلك ، لن يأخذ مواطن Leo كل شيء على أنه أمر مسلم به ويلعب اللعبة في الوضع السهل. بدلاً من ذلك ، يجب أن يرتقي كل شيء إلى أقصى حد ، وخاصة الحياة الجنسية.

    أفضل شريك للجنس مع برج الأسد

    من المؤكد أن هذا المواطن الأصلي يمكن أن يكون صديقك المقرب والأكثر حنونًا إذا كان ، وهذا أمر كبير ، يسير كل شيء بسلاسة ويكون العلاج على مستوى توقعاتهم.
    ونحن لا نتحدث حتى عن فرصة حدوث الغش ، لأنه إذا حدث ذلك ، فتوقع أن يقع عليك غضب الآلهة. ستصبح الأمور قبيحة ، وهذه حقيقة لا يمكن أن يتغير شيء.
    تتكون العودة دائمًا تقريبًا من الأشياء التي تم القيام بها لهم ، والأسوأ من ذلك بشكل كبير. إن الخداع الذي يميز برج الأسد واضح.

    Advertisements

    بلا جدال أفضل تطابق لهذا النوع من الأفراد هو الشيطان الجنسي الذي يمثله برج الحمل.
    دائمًا ما يكون غير راضٍ ومستعر للحصول على المزيد ، هذا الشخص لم يكن لديه ما يكفي ودائمًا ما يتوق إلى أكثر من ذلك بقليل ، عدة مرات إن أمكن.
    لذلك ، في عملية جعل مواطن الحمل سعيدًا ، يميل الأسد إلى وضع أي نوع من الغطرسة أو الموقف المغرور جانبًا. ما يلي هو في الأساس تحفة مليئة باللحظات التي لا تنسى والتي هي حلم أي شخص.

    هل سألت للتو كيف تتعرف على مواطن ليو؟ بسيط جدًا ، في الواقع. إنه الشخص الذي يأخذ زمام المبادرة دائمًا ولا يلتزم بأي قواعد تقريبًا ، حيث يأخذ العالم بالقوة. بشكل وثيق ، إما أن يكون نجاحًا تامًا وكاملاً ، أو لا شيء على الإطلاق.
    في الأساس ، ينبهر الأسد في اللحظة التي تظهر فيها المبادرة وتبدأ الهجوم في الحال. إذا كان لا يزال يتماشى مع هذه الوتيرة ، فمن الوعد ألا ينسى الملك إظهار تقديره.
    نظرًا لكونهم من يتمتعون بأكبر قدر من الدافع والثقة بين جميع علامات زودياك الأخرى ، فإن سكان Leo هم في النهاية حيوانات برية لا تحب شيئًا سوى الاستمتاع بالحياة في ذروتها. كل شيء آخر ثانوي وغير مهم.

    الأشخاص الذين لا يستطيعون مواكبة الإيقاع الديناميكي الذي يفرضونه سيعانون بشكل مباشر أو غير مباشر. أفضل طريقة لجعل أحد هؤلاء الرجال يلقي نظرة عليك هو إظهار أنك أكثر من مجرد حديث. العمل والمبادرة موضع تقدير كبير.

    Advertisements

    اترك رد