برج الأسد في الحب ما مدى التوافق معك

    8 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    برج الأسد في الحب بالنسبة لهم ، فإن الاستمالة أمر مثير مثل أي مسابقة أخرى ينجذبون إليها.
    حنون ومخلص ، برج الأسد شركاء رائعون. الحب مهم جدًا بالنسبة لهم ، فهم ببساطة لا يستطيعون العيش بدونه. إنهم يسقطون بسرعة وبعمق من أجل شخص ما ، تمامًا كما يفعلون مع أي شيء آخر في حياتهم. هؤلاء هم الأشخاص الذين يعتبر الحب من النظرة الأولى أمرًا طبيعيًا بالنسبة لهم. عندما يرتكبون ، يعتقدون في كل مرة أنهم يفعلون ذلك لمدى الحياة.
    الزواج يجعلهم أشخاصًا أفضل. إنهم يقدرون الأسرة والمنزل أكثر من أي شيء آخر في العالم.
    عندما يتوددون ، فإن الأسد جاد ورومانسي. الإيماءات الكبرى ليست شيئًا جديدًا بالنسبة لهم. إذا سقطوا من أجلك ، فسيتم نقلك إلى أغلى المطاعم وإلى وجهات لا تصدق.
    هذه هي الطريقة التي يعبرون بها عن حبهم بإفساد النصف الآخر. أيها الفخورون ، احرصوا على عدم إيذاء غرورهم. إنهم حساسون للغاية عندما يتعلق الأمر باحترامهم لذاتهم ، لذلك يمكن لأي شخص أن يجعلهم يعانون إذا انتقدوا أفعالهم أو سلوكهم.

    احترم كرمهم وحكمتهم ، وسيكونون ممتنين لك إلى الأبد. ناهيك عن أنك ستحصل مرة أخرى على هدايا رومانسية باهظة الثمن.
    لا تحترمهم وستتمكن من رؤية الجانب الأبشع. يمكن أن يصبحوا غاضبين أو مستائين بسهولة شديدة ، لكن لحسن الحظ ، ينسون بمجرد أن يحتاجوا إلى فعل شيء آخر. إذا كنت ترغب في تعويضهم ، فما عليك سوى البدء في الإطراء وإطعام غرورهم. من المؤكد أن هذا يعمل على أي Leo ، بغض النظر عن العمر أو البيئة الاجتماعية.

    برج الأسد في الحب

    شيء آخر رائع عن مواليد الأسد هو أنهم دائمًا متفائلون وإيجابيون. إذا كانوا مكتئبين بطريقة ما ، فلن يسمحوا لأنفسهم بإظهار ذلك. سوف ترى جانبهم السعيد فقط.
    أيضًا ، إذا كانوا حزينين ، فلن يستمر الحزن طويلاً. هؤلاء الرجال لديهم طريقة رائعة للارتداد من المشاعر السلبية ، مثل أي شخص آخر. لكنهم بالتأكيد يعرفون الدراما والمبالغة.
    على سبيل المثال ، إذا كانوا في حالة حب ، فإن الشخص الذي يتوهمه سيكون حب حياتهم ، الشخص الذي كانوا ينتظرونه طوال شبابهم.
    لم ير أحد حبًا أكثر عاطفة وناريًا من حبهم. ويفعلون هذا مع كل شخص يقعون عليه. كل عاطفة يشعرون بها مبالغ فيها ، لذلك إذا كنت في حياتهم والشخص الذي يعشقونه ، فأنت في تجربة برية.
    سيعرضونك لجميع أصدقائهم ، ويتأكدون من أن الجميع يعلم أنكما معًا. تميل مواليد برج الأسد إلى الظهور في دائرة البروج. إنهم فخورون جدًا بأنفسهم وبخياراتهم ، ويحتاجون إلى جمهور يوافق عليه ويتأثر بكل ما يفعلونه.
    الأشخاص الذين سيعجبون بهم سوف يعجبون بهم مرة أخرى ، حيث من الممكن أن تتحول هذه العلاقة المتبادلة إلى شيء أكثر. نظرًا لكونها دائمًا في مركز الاهتمام مع الدراما والملابس باهظة الثمن ، فإن Leos هي نفسها عندما تحب. واثقين من قدراتهم وتأكدوا منها ، فإنهم يتوقعون أن يقدّرهم شريكهم تقديراً عالياً.

    كيف تعرف اذا كان الأسد يحبك

    كما قيل من قبل ، سيتم منح شريك الأسد Leo العديد من الهدايا والكثير من الحب. يحب برج الأسد الفخامة ويحاول دائمًا الحصول على أغلى الأشياء. وهم لا يريدون كل هذا لأنفسهم فقط. إنهم يريدون أيضًا من يحبون الاستمتاع بأشياء عالية الجودة.
    قادة الأبراج ، هؤلاء الرجال بحاجة إلى أن يكونوا مسؤولين عن العلاقة. لن يمنحهم النصف الآخر سوى الاهتمام الذي يحتاجون إليه ، ويقدم لهم مساهمات صغيرة. عندما يتعلق الأمر بتشغيل العرض ، فإن Leo هو الشخص الذي يجب أن يفعل ذلك.

    هذا يمكن أن يسبب بعض المشاكل في علاقاتهم مع الآخرين. قد يجدهم الناس متعجرفين ومستبدين للغاية. إنهم يتوقعون الولاء والالتزام ، ولا يسامحون الشريك أبدًا على الخيانة أو الخداع.
    صادق مع قوة الأسد الجنسيةهؤلاء الرجال ، سيجعلون أي شخص سعيدًا في غرفة النوم. لكن الاحترام مطلوب أيضًا. لن يتحملوا حتى أن يكون حبيبهم يغازل الآخرين. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو الترفيه والسرور والسعادة في حياتهم العاطفية.

    العلامة الخامسة في دائرة الأبراج ، التي هم فيها ، يهيمن عليها الإبداع والرومانسية. شخصيتهم سعيدة وإيجابية ومبهجة ويستمتعون بكل أنواع التجمعات الاجتماعية. سيجمعون الناس من حولهم ، وسيقع الكثيرون في حب طرقهم.

    بطريقة ما ، تكون الأسد دائمًا في مركز اهتمام الجنس الآخر. وهم لا يحاولون حتى. هؤلاء الرجال يتطلعون إلى إثارة إعجابهم أينما ذهبوا. لهذا السبب دائمًا ما يرتدون ملابس ، خاصة إذا كانوا مهتمين بشخص ما.
    لديهم حاجة غريزية للمطاردة ، لكن هذا لا يعني أنهم سيجدون شريكهم المثالي بسهولة شديدة لأنهم يتوقعون شخصًا مثاليًا. الرومانسية هي شيء يضعونه ثمناً باهظاً ، وخاصة رجال ليو .

    يمكن أن يكونوا تملكيًا وإقليميين مع الشخص الذي يحبونه ، ويرون أن الجنس وسيلة للتعبير عن مشاعرهم. عندما يكونون مع شخص يفهمهم ، فإن Leos ممتع للغاية ومهتم.
    اجعلهم فخورين وسيظلون لك إلى الأبد. لكن لا تنس أبدًا وضعها في المقام الأول. في العلاقة مع هؤلاء الرجال ، فإنهم هم الذين يجب أن يكونوا محبوبين ومحبوبين. امتدح بصدق ولا تنسى أن تقول كم أنت في الحب.

    تحكمها الشمس ، من المفترض أن يلمع برج الأسد وأن يكون مهمًا. سوف يلهمون الآخرين لإنجاز أشياء عظيمة. لهذا السبب هم جيدون كقادة.
    إذا كنت مع ليو ، فتوقع منه أو منها أن يفعل أي شيء من أجلك. لكن ضع في اعتبارك أن تضرب غرورهم وتجعلهم في المرتبة الأولى في حياتك.
    مفتاح العلاقة الناجحة معهم هو عدم التنافس أبدًا. كن أيضًا ممتعًا ومستعدًا دائمًا للخروج لاحتساء مشروب أو لقاء مع الأصدقاء. يحب الأسد أن يكون مستمتعًا وإلا يشعر بالملل.

    الحب عند برج الأسد

    سيكون الشريك المثالي للأسد مثل الملكة أو الملك ، وهو نبيل وباهظ. عشاق رائعون ، سيرغب الأشخاص المولودون في برج الأسد في ممارسة الجنس طوال الوقت. عندما تمارس الحب معهم ، كن صريحًا ومعبرًا. أخبرهم كم هم جيدون ، وأخبرهم أنك راضٍ.
    المداعبة مهمة. إنهم متحمسون وناريون في السرير ، ويريدون إرضاء الشريك مهما كان الأمر. ناهيك عن أنه يمكن أن يصبحوا رومانسيين للغاية عندما يعرفون أنهم يقدمون الكثير من المتعة.
    سيكشف جانبهم الدرامي عن نفسه في السرير أيضًا ، حيث سيلعبون جميع أنواع الألعاب. الناس في هذه اللافتة هم في المرايا وأشرطة الفيديو لأنفسهم وهم يمارسون الجنس.
    بقدر ما يذهب الدعم ، ستشجع Leos شركائها على فعل ما يريدون ، ومتابعة أي مهنة وتحقيق النجاح قدر الإمكان. بهذه الطريقة ، يمكنهم التباهي بأن لديهم شخصًا قادرًا وفعالًا في حياتهم.
    يكرسون أنفسهم تمامًا عندما يجدون شخصًا ما. الزواج مهم جدًا بالنسبة لهم ، وكعلامة ثابتة ، يريدون دائمًا شخصًا مستقرًا في حياتهم. لن يشعر النصف الآخر بالحب والأمان فحسب ، بل سيشعر أيضًا بالحماية.
    الأسد قوي وناجح من الناحية المهنية بشكل عام. لن تتم مشاركة حبهم الشديد إلا إذا قدم الآخر نفس الأشياء.
    نظرًا لأنهم يستمتعون بكونهم نجومًا في كل جانب من جوانب حياتهم ، فسيكون الأمر نفسه معهم في السرير. كلما زاد حبهم ، كان أداؤهم أفضل.
    سيظهر جانبهم الحنون بمجرد أن يكونوا في علاقة مستقرة. يمكن أن يكونوا متمركزين حول الذات قليلاً ، ولكن يمكن التغاضي عن هذا الشيء بمجرد تعويضهم بالعاطفة والتفاني.
    يجب أن يتأكد هؤلاء الرجال من أنهم ما زالوا قادرين على الإغواء ، حتى لو كانوا من ذوي الشعر الرمادي. لذا دعهم يعرفون أنك ما زلت منجذبًا إليهم ، بغض النظر عن عمر العلاقة.

    اترك رد