امراة الأسد في الحب: هل أنت مطابق لها

    10 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    امراة الأسد في الحب عليك أن تنظر وراء سلوكها الحازم لفهمها كمحب.
    نبيلة وفخورة ، سوف تتألق امرأة ليو أينما ذهبت. يحب الناس حقًا قضاء الوقت مع هذه السيدة ، والرجال ينجذبون إليها حقًا. إذا كنت تريد أن تجعلها تحبك ، فأعجب بها كثيرًا.

    ناقش ما الذي يجعلها فريدة من نوعها ، مثل أسلوبها وذكائها. كن دقيقًا ومحترمًا وإلا فلن تسامحك أبدًا على التصرف المتهور.
    هناك العديد من الأدوار التي يمكن لهذه السيدة أن تلعبها. يمكن أن تكون الفنانة والحبيب والزوجة والأم. كل شيء يناسبها تمامًا. نظرًا لأنها شغوفة جدًا وبديهية وجميلة وخيالية ، فإن العديد من الرجال يريدون منها أن تكون بجانبهم.
    لكنها ستكون مكرسة لرجل واحد فقط. الشخص الذي معها سيكون له انطباع رائع في أي تجمع اجتماعي لأنه دائمًا ما يرتدي ملابس أنيقة وتتمتع بمكانة جيدة. إنها الأكثر جاذبية للرجال عندما تقول لا.
    من كان يظن أن هذا هو سلاحها الأول لجعل الجنس الآخر يحبها؟ يمكن أن تكون أنانية وأنانية قليلاً ، لكن كل هذا يزول بمجرد أن تجد الشريك المناسب.
    عندما تكون في حالة حب ، تبدأ في أن تكون أكثر انفتاحًا وأكثر اهتمامًا بجعل الآخرين مثلها. ستكون عطاءً كثيرًا وقبل كل شيء ، ستحمي شريكها بشدة. تمامًا مثل اللبؤة.
    عادة ، لا يمكن إقناع هذه المرأة بأخذ آراء الآخرين بعين الاعتبار. إنها ليست مرنة جدًا ، وتعتقد أن طريقها هو الطريق الصحيح الوحيد. وستكون هي نفسها عندما تكون في حالة حب أيضًا. لن يكون لشريكها تأثير كبير عليها.
    لن يفهمها الكثير من الناس بشكل صحيح ، قائلين إنها صاخبة وصريحة. لكنها ليست كذلك ، إنها مجرد شخصية نارية لا يمكن أن تكون حقًا من ذوق الجميع.

    امراة الأسد في الحب

    في أقرب وقت امرأة برج الأسد ليو في الحب ، يبدأ كل شيء في عالمها يدور حول الشخص الذي تحبه. يُعتقد أن هذه الفتاة معنية بنفسها ، ومع ذلك تقول شمسها إنها مهتمة أكثر بإرضاء الرجل الذي تحبه.
    هذه الفتاة ستمنح نفسها بالكامل للرجل في حياتها. العقل والقلب والجسد ، سوف يمتصها. عندما تحب ، فإنها تجعل كل شيء شغوفًا ورعاية. لهذا السبب تقاتل ، تنفصل عن الشريك.
    تحب هذه الفتاة قضاء ساعات بين ذراعي عشيقها ، ولن تفكر في أي شخص آخر غير الشخص الذي اختارته أن تكون النصف الآخر لها.
    لا تنخدع بمظهرها الخارجي الواثق. إنها ناعمة ودافئة في الداخل ويمكن أن تتأذى بسهولة. من الضروري للغاية أن يتم تقديرها في جميع الأوقات لما تفعله. عندما لا يتم احترام هذه السيدة على حقيقتها ، فإنها تقع في كساد عميق.

    Advertisements

    إلى جانب ذلك ، إذا انتقدها شريكها أو تجاهلها ، فإن امرأة ليو تتحول إلى هذا الشخص العدواني الذي سيواجه أي شخص.
    طالما كانت محبوبة وشريكها يهتم بها ، فإنها ستهتم بها. إذا كنت تريد أن تجعلها تدرك وجود عيب لديها ، أخبرها كما لو كنت ستطلب بعض المساعدة.
    لا تفكر حتى في انتقادها وإلا ستتأذى ولن تستمع إلى ما تقوله. دائمًا ما تكون سعيدة ومحبة ، فإن امرأة Leo ستجعل أي شريك يشعر بالجنون بشأنها. لديها طريقتها في إسعاد الناس مهما كانت الأوقات حزينة. سيحبها الكثير من أجل هذا.
    طموحة ستحقق كل ما تريده في الحياة. هناك شيء ما في هذه الفتاة يجعلها تبدو مثل الملوك. يمكن أن تكون الطريقة التي تتصرف بها أو حقيقة أن علامتها يرمز إليها ملك الغابة.
    إذا كنت تريد إثارة إعجابها ، فاشترِ لها هدايا باهظة الثمن. هذه المرأة مجنونة بالأشياء البراقة والمجوهرات. ستشتري لك أشياء لطيفة أيضًا ، لأنها تحب أن تعطي وأن تنفق أموالها على المقربين.
    بينما تحب أن تكون الشخص الذي يتحدث عنه الجميع ، فإنها لن تحاول فرض نفسها على الآخرين. أحيانًا تصادف ، فهي تسامح وتنسى بسهولة ، خاصة إذا كنت تشعر بالأسف حقًا. لن تنسى أبدًا اليوم الذي قابلتها فيه أو اللحظات التي قضيتها معًا.

    الرومانسية والإيمان بالحب الحقيقي ، يمكن لهذه السيدة أن تجعل أي شخص يقع في حبها بسهولة. كشريك ، هي مخلصة وجديرة بالثقة. لن تشعر بالملل أبدًا عندما تكون في علاقة معها.
    ستشتعل النار دائمًا وستتأكد من أن لديها وقتًا كافيًا لك. هذه المرأة المفعمة بالحيوية والمرح تجعل الأم المثالية تحمي أطفالها بكل ما لديها. في واقع الأمر ، ستشعر عائلتها بأكملها وكأنها تحصل على الأمن والحماية.
    تستجيب لحب الشريك ، طالما أنه يمنحها الاحترام والاهتمام الكافيين. هذه المرأة تتوقع استرداد ما تقدمه.
    لن تصبر مع شخص لا يهتم. لأنها مخلصة ومفيدة للغاية ، هذه الفتاة هي أيضًا صديقة جيدة. يمكنك الاعتماد عليها لتقديم الدعم لك في الأوقات العصيبة.

    أنثى الأسد وحياتها الجنسية

    بقدر ما يذهب نشاطها الجنسي Leo ، هذه المرأة سعيدة ومتحررة بما تعرفه وتريده في غرفة النوم.
    تشعر بالراحة تجاه بشرتها وتعشق حركاتها الخاصة. لن تنزعج هذه السيدة إذا اكتسبت بعض الوزن الزائد. إنه ليس منعطفًا لها.
    لن تشعر أبدًا بعدم الأمان حيال ممارسة حبها وهذا أمر جيد لشريكها لأنه لن يضطر إلى التعامل مع شخص ممنوع. بالنسبة لها ، الجنس شيء يجب أن يحدث ولا يحتاج إلى إخفاءه.
    لن تمانع في مناقشة الأمر ، وستكون منفتحة لتجربة أي شيء. إذا لم تتأذى في العلاقات السابقة ، فستكون امرأة Leo واثقة وخيالية في السرير.

    Advertisements

    كيف تفهم امرأة برج الأسد

    سوف ينادي الناس امرأة الأسد بصوت عالٍ ومضطرب. في بعض الأحيان ، عندما تكون مستاءة ، يخلطها الآخرون مع شخص غاضب. لكنها في الحقيقة ليست كل هذا.
    الشيء هو أنك بحاجة إلى فهم شخصيتها النارية من أجل صنع شيء مما تعبر عنه. عادة ما تتحدث عن رأيها ولا تستطيع أن تهدأ ، ويشجعها كثير من الناس على أن تكون على هذا النحو.
    بعد كل شيء ، هدفها هو التألق على الآخرين ، وتقديم نوع النصيحة التي لا يستطيع أي شخص آخر تقديمها. إذا كانت الحقيقة تجعل الناس غير مرتاحين ، فهذا كل شيء. إذا كنت من النوع الذي لا يستطيع الدفاع عن نفسه أو لا يمكنه التعامل مع بعض الحقائق القاسية حول شخصيتك ، فابحث عن امرأة أخرى.
    تحكمها الشمس ، تتألق امرأة الأسد مثل نجمها الحاكم. إنها دافئة ودائمًا في مركز الاهتمام. ولدت في الموسم الحار ، هذه الفتاة منفتحة ومتفائلة دائمًا.
    ستجعل نفسها معروفة من قبل الآخرين لأنها تحب الاهتمام وتريد أن تكون مشهورة. مخلصًا ومتكلفًا وعاطفيًا ، سوف يتمكن ليو هذا من تحديد ما إذا كنت صريحًا أم لا.
    في الواقع ، يمكن لجميع Leos اكتشاف عدم الأمانة من مسافة بعيدة. لا يهم مكان وجودك ، أو الوقوف في طابور في البنك أو الاحتفال في أحد المهرجانات ، ستجلب سيدة Leo التصرف الجيد والابتسامة على وجوه الجميع. هي دائما سعيدة ومبهجة.

    مثل كل إشارات النار ، ستكون أيضًا عفوية وخيالية للغاية. أكثر من ذلك ، فهي تعرف كيف تكون واثقة من نفسها وكريمة. إذا احتاجها شخص ما ، فسوف تمنحها كل الوقت والمال لدعمهم.
    قلبها كبير. كانت ستعطيها بنسها الأخير لمساعدة المحتاجين. نظرًا لأن لديها طموحًا وآمالًا كبيرة لنفسها ، فمن المرجح أن تنجح في كل ما تفعله.

    كما قيل من قبل ، هذه المرأة متفائلة أيضًا ، وتحاول إسعاد الآخرين عندما يكونون في حالة مزاجية سيئة أو لم يعد لديهم أي أمل.

    Advertisements

    سلبيات العلاقة مع امرأة الأسد

    مثل أي إنسان آخر ، فإن امرأة ليو لها جوانبها السلبية أيضًا. وهناك اختلاف عما سبق ذكره. واثقة جدًا من معتقداتها وآرائها ، وقد تكون مترددة جدًا فيما يعتقده الآخرون.
    إحدى سماتها السلبية الرئيسية هي أنها قد تكون غير حساسة بعض الشيء. لا تهتم بما يشعر به شريكها ، فهذه المرأة يمكن أن تسبب الكثير من الألم بسبب سطحيها.
    سمة سلبية أخرى لديها هي أنها تستطيع دفع ما تفكر فيه بطريقة عدوانية. لكن لحسن الحظ ، لا تميل كل هذه الصفات السيئة إلى الظهور عندما تكون في حالة حب وفي علاقة سعيدة.
    عنادها لن يساعدها أيضًا هنا. ستلتزم بما تعرفه ولن تتغير. يمكن أن تظهر بعض المشاكل لأن لديها قيادة في دمائها. يمكن أن تكون موثوقة ومتسلطة بسبب هذه السمة الخاصة لها.
    يمكن لهذه السيدة أن تكون مغرورة لدرجة أن موقفها يقترب من الغطرسة في بعض الأحيان. ستعاني عندما ينتقدها الآخرون ، وهذا سيجعل الناس يريدون تجنبها.
    يقول الكثيرون إنها أيضًا معنية بنفسها. هذا يعتمد من حالة إلى أخرى. في كلتا الحالتين ، فإن امرأة Leo هي بالفعل شريك رائع. ربما عندما تكون عزباء ستجعل العالم كله يدور حولها. ولكن بمجرد أن تجد شخصًا ما ، سيتغير هذا تمامًا.

    أحدث التعليقات

    Advertisements

    اترك رد