امرأة برج القوس مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    27 يوليو تموز هو مولود برج الأسد
    Advertisements

    امرأة برج القوس مع رجل الأسد .
    ما مدى توافق نساء برج القوس ورجال برج الأسد عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ عندما تجتمع هاتان اللافتان الشمسيتان معًا ، يمكنهما إنشاء شراكة ديناميكية. و المرأة القوس هو متعة وحيوية و رجل الأسد عريض وساحرة. لكن حبها للسفر وحاجته إلى الاعتراف المستمر سيتعارضان مرارًا وتكرارًا. و المرأة القوس والأسد رجل سوف تضطر إلى إيجاد توازن للحفاظ على التوافق الحب رائع بهم.

    نصائح للمواعدة 7 قواعد يجب وضعها في الاعتبار

    امرأة برج القوس مع رجل الأسد – الايجابيات

    الشيء الوحيد المشترك بين أنثى آرتشر وذكر الأسد هو الطاقة. و المرأة القوس هي رائدة، ودائما على الذهاب والبحث عن المغامرة القادمة. يقوم رجل الأسد بنفس الشيء ، حيث يجوب السهول ويقهر أي شيء يصادفه.

    Advertisements

    القوس والأسد يلتقي بسهولة، كما أنها لعوب وغزلي وانه هو دائما في وسط حشد من الناس. لدى رجال الأسد طريقة لجذب انتباه الناس ، وستلاحظه على الفور. وإذا بدأوا الحديث ، فسوف يدركون مدى تشابه اهتماماتهم.

    سوف يتحدىها ذكر ليو فكريا ويتأثر عندما يمكنها مواكبة ذلك. و أنثى القوس وسوف نقدر قدرته على مواجهة لها بارع المزاح. سيتضح على الفور أن هاتين البرجين اللتين تشتركان في نفس الحماس مدى الحياة.

    القوس والأسد الزوجان كل في حاجة إلى الحرية لاستكشاف كل الفرص في الحياة. وبمجرد أن يتوصلوا إلى نفس النتيجة ، سوف يجلبون علاقتهم على الفور إلى غرفة النوم. وهذا هو المكان الذي يتألق فيه هذان الشخصان حقًا ، لأنهما كلاهما عاشقان شغوفان وغير مقيدين.

    Advertisements

    المرأة القوس يحب تحاول أشياء جديدة و رجل ليو لديه القدرة على التحمل لمطابقة لها كل خطوة. يمكن أن تكون براعته الجنسية متعجرفة بالنسبة لها ، لكنها ترتقي إلى مستوى التحدي في كل مرة. يمكنها أن ترى لماذا هو ملك القلعة. و القوس أنثى لا مانع له أخذ زمام حبهم لها. إنها تقوم بعملها الخاص وراء الكواليس لإرضاء نفسها وشريكها.

    امرأة برج القوس مع رجل الأسد – سلبيات

    الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يعترض طريق المرأة القوسية الساخنة ليو الرجل هو الاتحاد الجنسي هو غطرسته. إنه يحتاج إلى تركيزها عليه في جميع الأوقات ، ولا تهتم كثيرًا بمداعبة غروره. إنها ببساطة تقضي وقتًا ممتعًا ، بينما يطلب منها المزيد من الاهتمام والتفاني.

    سيؤدي هذا إلى إجهاد علاقة القوس برج الأسد ، لأن هذا هو المكان الذي يرى فيه حقًا طبيعتها المتطايرة وتتعرف على شخصيته المهيمنة. إذا أرادوا الحفاظ على علاقة طويلة الأمد ، فسيتعين عليه السماح لها بمزيد من الحرية وسيتعين عليها طمأنته بأنها ملتزمة بالشراكة.

    Advertisements

    يجب أن يستمر هذا خارج غرفة النوم أيضًا. و المرأة القوس يكره تعادلهما الى المسؤوليات. و الرجل الأسد يفخر بنفسه على رعاية من تلقاء نفسه.

    سيعمل هذا بشكل جيد لأنه يتولى تلقائيًا شؤونهم اليومية. ولكن في المقابل ، يتوقع أن يكون رفيقه موجودًا للمساعدة في الأعمال المنزلية ولا تدرك الحاجة.

    هذا هو الوقت الذي تسمعه فيه أنثى القوس وهو يزئير ، وربما تتفاعل من خلال الفرار من الموقف. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لإيجاد حل لمشاكلهم ، لكنه ثابت بما يكفي للعمل خلال الأوقات الصعبة وهي على استعداد للسماح له باتخاذ القرار.

    Advertisements

    امرأة برج القوس مع رجل الأسد استنتاج

    القوس هو علامة حريق قابلة للتغيير في حين أن برج Leo عبارة عن علامة نار ثابتة ، ويحصل توافق رجل برج القوس للمرأة على تصنيف خمسة قلوب . إذا كان بإمكان ذكر الأسد أن يمنحها الحرية التي تريدها ، فستطلب منه أنثى القوس أن يأتي معها. وسيسعد بكل سرور لأنه هو أيضًا يحب الإثارة في رحلة جديدة. طالما أنهما يستطيعان التجول معًا فسيكون لهما اتحاد دائم بالفعل.

    اترك رد