امرأة برج الحمل مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    7 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    امرأة برج الحمل مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل امرأة برج الحمل برج الأسد مباراة جيدة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ قد يعتقد المرء أن اتحاد امرأة برج الحمل ورفاق روح رجل الأسد سيحترقون على الأرض. لكن ذكر الأسد هو القوة المهيمنة لدرجة أنه يغري أنثى الحمل بقوته. هنا أخيرًا رجل آمن بما يكفي للقبض عليها. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن توافق برج الحمل مع برج الأسد. ما هي أفضل علامة لتزوج امرأة برج الحمل ؟ رجل الأسد!

    توافق امراة برج الحمل مع رجل الأسد – الايجابيات

    على الرغم من أن كل من امرأة برج الحمل ورجل ليو في الحب يتمتعان بشخصية جذابة ، إلا أن الأسد هو قائد بالفطرة. إنه يتولى المسؤولية تلقائيًا في أي موقف ، وتنجذب أنثى الحمل إلى رجولته وقدرته على التحمل. و رجل الأسد في الحب هو مخلص، معقولة وصادقة، ورومانسية ، وسوف الفخم له الحمل حبيب مع طبيعته السخية. وهي بدورها تقدم له المرأة القوية والعاطفية التي ستجعله راضيًا في المنزل وغرفة النوم.

    هناك علامات شمس مخلصة بشدة ، وسوف تلتصق ببعضها البعض خلال أصعب الأوقات. سيخلق بيئة منزلية مستقرة ، وسوف تساعده في الدفاع عنها. في امرأة الحمل و الأسد رجل الصداقة، وكلاهما له طبيعة وقائية حول لهم، والتي الهلام بشكل جيد عندما يحمون نفس الشيء.

    Advertisements

    إنها البراعة الجسدية والعقلية لعلاقة برج الحمل مع امرأة برج الحمل التي توفر وقتًا مُرضيًا بنفس القدر في غرفة النوم لكل من علامات النجمة على حد سواء. و رجل ليو جنسيا يوفر لها الإثارة وشدة، وأنها تستجيب العينية، مما يسمح له أن يأخذ زمام قيادة ولها متعة لا يصدق. إنه معجب بجمالها وعفويتها ، وترجع امرأة الحمل جنسيًا إيماءاته الرومانسية بشكل لا يصدق .

    وهم دائمًا على نفس الصفحة مع بعضهم البعض ، لأنهم يقدرون الأشياء المتشابهة في الحياة. تحتاج كل من امرأة برج الحمل ورجل الأسد في السرير إلى التغيير والإثارة لمنع الركود الجنسي . تقدم امرأة برج الحمل ورجل الأسد ذلك لبعضهما البعض في البستوني على أساس منتظم. لهذا السبب ، لن يكون روتينهم اليومي مملًا أبدًا ، بل إن عطلات نهاية الأسبوع أكثر انشغالًا!

    هذا يناسب كلاً من ذكر برج Leo و برج Aries على ما يرام ، طالما أنهم يبنون نحو شيء ما معًا. نفس الشيء صحيح في حياتهم المهنية. ولأنه منجذب إلى السلطة ، مثله مثل نظيرته الأنثوية ، فإنهم سيفعلون كل ما هو ضروري لتحقيق النجاح.

    Advertisements

    توافق امرأة برج الحمل مع رجل الأسد – سلبيات

    عندما تعود امرأة برج الحمل إلى رجل ليو ، فإن أنانية أنثى الحمل قد تصطدم بذكر ليو في بعض الأحيان. لكنه مستقر بما يكفي لتجاوز هذا النقص.

    قد تكون هناك أوقات عندما تصطدم غرورهم في زواج فتاة برج الحمل وشاب الأسد . لكن هذا لن يساعد إلا في تعزيز الشغف بمجرد وضع الماكياج والعودة إلى بعضهم البعض بشكل أقوى. طالما بقي حنونًا معها ، ستأخذ امرأة برج الحمل إشاراتها منه في كل مرة. لكن إذا بدأ يتضاءل في عروضه للحب ، فإنها ستصبح قلقة. سوف تتطلب المزيد من التحدي في ممارسة الحب إذا لم يرغبوا في الانفصال.

    وبالمثل ، قد تؤدي صراحته إلى إثارة أعصابها دون أن يدرك ذلك. ولكن إذا كانت امرأة برج الحمل في الحب مكرسة حقًا لهذا الأسد ، فسوف تتعافى بنفس السرعة. على الرغم من أنها غالبًا ما تكون هي المسيطرة في العلاقة ، فإن ذكر الأسد هو تطابق مثالي لبراعتها العقلية والجسدية.

    Advertisements

    على الرغم من أن الزوجين برج الحمل من برج الحمل يتفهمان احتياجات بعضهما البعض ، إلا أن نساء الحمل ما زلن يحتفظن بإحساسهن بالاستقلال ، في حين أن رجال ليو هم من يتخذون القرارات. ولكن بمجرد عودتهم معًا ، ستشتعل النار التي يشعلونها أكثر إشراقًا من أي وقت مضى في توافق الأسد .

    امرأة برج الحمل مع رجل الأسد استنتاج

    علامة أنثى الحمل و ذكر الأسد هما علامتان من الأبراج النارية بينما إحداهما علامة نار أساسية والأخرى علامة ثابتة ، ويحصل توافق الأسد والحمل على تصنيف خمسة قلوب . ستساعد مشاركة الأهداف المشتركة في ترسيخ ليس فقط حب امرأة برج الحمل ، يحب الرجل ليو التوافق ولكن أيضًا الحياة المنزلية. وبمجرد أن يتم الالتزام ، لن يتخلى أحد عن ذلك. انهم هنا لتبقى. أي زوجين زودياك هو الأفضل؟ برج الحمل امرأة برج الأسد.

    Advertisements

    اترك رد