امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    5 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير.
    هل امرأة برج الجوزاء ورجل الأسد تطابق جيد عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ عندما تقع امرأة من الجوزاء في حب رجل الأسد ، فهناك إيجابيات وسلبيات محددة لهذه العلاقة. إنه ساحر وحيوي ، بينما هي مرحة ومستقلة.

    لكنها بحاجة إلى حرية التجول ، ويفخر بنفسه لحماية محبوبته من الأذى. سيضطر كلاهما إلى الضبط قليلاً لأن توافق الحب في امرأة الجوزاء ، وعلاقة رجل الأسد ممتازة.

    امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد – الايجابيات

    من هو رجل الأسد الأكثر توافقًا معه؟ امرأة الجوزاء! نظرًا لأن الأسد ثابت مثل صخرة في صداقة امرأة برج الجوزاء ليو ، فقد يكون قادرًا على التغلب على طبيعتها المتغيرة باستمرار وتعلم التدحرج بلكماته. سيكون هذا مفيدًا أيضًا عندما يعلم باعتمادها على نفسها. و المرأة الجوزاء تحتاج مساحة للتجول واستكشاف أماكن جديدة، وعلى الرغم من انه سعيد للذهاب إلى جانب، في أوقات الحاجة لها أكبر من بلده.
    رجل السد يثق في الولاء لها. ليس لديه مشكلة في السماح لها بالحرية التي تتوق إليها. ومن أجل ذلك ، ستكافئه باستخدام كل جزء من خيالها في توافق الجوزاء هذا .

    أسرار الزواج السعيد الأسرار السبعة لزواج سعيد هادئ

    وذلك عندما يبدأ الحريق الحقيقي بين امرأة الجوزاء ورجل الأسد في السريروالفراش ! إنه عاطفي ، لا يتزعزع ، ومليء بالتكتيكات المغرية. إنه مهيمن ويسترضي عشيقه من الجوزاء من خلال تقديم الصورة الكاملة للرضا الجنسي .

    أنثى الجوزاء جنسيا لا جديد لديها لإرضائها له. وبالتالي يمكن ملاحظة أن توافق امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد هو الأكثر فهمًا ومتعة. و رجل الأسد جنسيا يتمادى مع شريكة من برج الجوزاء.

    ثباته يجعل الأسد في توافق الأسد هذا ملك القلعة ، وليس لديه مشكلة في جعلها تشعر وكأنها ملكته. وهي تستمتع بهذا الخيال من خلال لعب الدور. لكن هذا مجرد خيال ، وستجد امرأة الجوزاء واحدة جديدة عندما تتعب من نفس الشخصية.

    قد تكون مواعدة امرأة من الجوزاء متعبة! يتفهم شريكها الأسد ذلك ، وهو قوي بما يكفي لدعم كلاهما ومحاولة تحسين علاقتهما بمزيد من الحب والعاطفة.

    كما أنه يستمتع بكونه مركز الاهتمام أينما ذهب ، مما يعني أنه اجتماعي مثلها تمامًا. عند الخروج ، يستمتعون دائمًا ، وتصنع امرأة الجوزاء برج الأسد أثناء المواعدة زوجًا ديناميكيًا.

    برج الجوزاء المرأة و الأسد الرجل. يمكن أن تكون علاقة سعيدة ومرضية وذكية شريطة أن تكون مستعدًا لإجراء بعض التعديلات
    يمكن أن تكون علاقة سعيدة ومرضية وذكية شريطة أن تكون مستعدًا لإجراء بعض التعديلات


    امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد – سلبيات


    تتحول مشاعر امرأة الجوزاء ، وتجعلها سعيدة في دقيقة واحدة ومزاجية في اليوم التالي. هذا يمكن أن يزعج أسدها الناري ، ومزاجه عنيف.

    لكن امرأة الجوزاء التي تعيش في الحب هي أيضًا ذكية للغاية ، مما يعني أنها تستطيع مطابقته كلمة بكلمة أثناء الجدل. لقد اعتاد على الفوز ، لذلك سيكون هذا مقلقًا بالنسبة له للبدء.

    نظرًا لأنها علامة هوائية ، وهو علامة نارية ، لذلك يمكن أن تشعل امرأة الجوزاء ورجل الأسد رفقاء الروح أثناء ممارسة الحب إما اللهب أو إطفاء النار. إنها ليست معه تمامًا في نفس السهل ، حيث إنها تختبر الحب روحانيًا أكثر منه جنسيًا. بالنسبة له ، كل شيء مادي هنا والآن.

    قد يشعر ذكر الأسد بأنها ليست في اللحظة الحالية تمامًا ، بينما هي ببساطة تستمتع بالفعل بشكل مختلف. إذا ظلت هذه مشكلة في مشهد مواعدة رجل Leo هذا ، فسيتعين عليه معرفة كيفية إعادتها إلى ذراعيه المحببتين حتى يتمكنوا من الاستمتاع ببعضهم البعض على نفس المستوى.

    سيكون هذا مطلوبًا أيضًا إذا كانت هاتان العلامتان الشمسيتان ترغبان في الحفاظ على أسرة مستقرة. إنه ناجح وطموح ، بينما هي لا تهتم بهذا الجانب من حياتها المهنية. و رجل الأسد في الحب هو سخي بماله ، وهو أمر جيد عندما يكون له الجوزاء الحبيب الذي يعشق البذخ. لذلك هناك فرص أقل لانفصال امرأة برج الجوزاء برج الأسد .

    امرأة برج الجوزاء مع رجل الأسد استنتاج

    الجوزاء هي علامة جوية قابلة للتغيير في حين أن الأسد هي علامة نار ثابتة ، ويحصل توافق ذكرالأسد مع الأنثى الجوزاء على تصنيف أربعة قلوب . تقف عقبات مختلفة في طريق زواج برج الجوزاء المثالي .

    يجب أن يكون على استعداد للذهاب مع التدفق لها ، وعليها أن تكون مستعدة للإبطاء من حين لآخر بالنسبة له. ولكن إذا كان من الممكن أن تلتقي هاتان البرجتان في المنتصف ، فإن نار حبهما ستشتعل إلى الأبد. إذا كنت تحاول العثور على أفضل علامة للزواج من رجل ليو ، فأنت تعلم الآن!

    اترك رد