امرأة برج الجدي مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير

    19 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    امرأة برج الجدي مع رجل الأسد مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء الجدي ورجال الأسد عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ رجل الأسد وامرأة الجدي شخصية واحدة – كلاهما قوي الإرادة. تسير الماعز الترابية بعيدًا وصحيحًا بينما يتقدم الأسد الناري دون خوف. كلاهما يصل إلى أهدافهما بطريقة مختلفة. وهذه أفضل نقطة انطلاق لهم.

    امرأة برج الجدي مع رجل الأسد – الايجابيات

    الحياة الاجتماعية لهاتين اللافتات الشمسية متقابلة تقريبًا ، لأنها أكثر من شخص في المنزل تفضل التجمعات الحميمة ، وهو يسعى جاهداً ليكون مركز الاهتمام في أي نزهة. إذا التقى برج الجدي وليو فذلك لأنه لاحظها واقفة في الزاوية ، وهي تراقب محيطها بهدوء.

    إن رجل الأسد مفتون بقوتها اللطيفة ، وبمجرد أن يبدأ محادثة ، تحاول أن تنظر إلى ما وراء المظهر الخارجي الأكبر من الحياة لترى ما يوجد تحته. و المرأة الجدي وجدت أنه تماما كما هو طموح كما هي، وأنها تقدر سعيه للنجاح. يلاحظ نفس الشيء فيها ، معترفًا برغبة يشعر بها بعمق مثلها. بالنسبة له ، من النادر أن تصادف امرأة تضاهي شدته في الإنجاز. تقوية العلاقة الزوجية 6 طرق لإبقاء الشرارة حية في علاقتكما

    لكن أنثى الجدي لا تقدم الكثير من المعلومات ، ويجد صعوبة في حملها على الانفتاح على نفسها. بالطبع ، إنه يتمتع بجرأة جيدة ، وهو يفعل كل ما في وسعه لنقل علاقتهما الحب إلى غرفة النوم. إذا شعرت أنه شريك جدير ، ومن المؤكد أن ذكر الأسد يواكب إصرارها ، فسوف تسمح بذلك.

    هذا هو المكان الذي سيتعين على كل من برجي البروج التنازل عن الرضا الكامل ، لأن امرأة الجدي بطيئة وثابتة وهو سريع وغاضب. كعلامة أرضية ، تستمتع بالمتعة الجسدية من الجنس لكنها لا ترمي نفسها فيه مثل الآخرين. إنها لا تحتاج إلى الرتوش والإثارة. و رجل ليو ، من ناحية أخرى، هو عاطفي ومثيرة. إنه يدور حول التجربة الأساسية ويريد أن يشعر شريكه بنفس الشيء.

    كل من نساء الجدي ورجال الأسد مخلوقات نبيلة خارج غرفة النوم أيضًا. تهتم امرأة برج الجدي بأخلاقيات العمل ، وتسعى جاهدة لتكون الأفضل والحصول على الأفضل. هذا يناشد شريكها الأسد ، الذي يشاركها في هذه الرغبة.

    امرأة برج الجدي مع رجل الأسد – سلبيات

    لسوء الحظ ، لن يحصل رجل الأسد على نفس رد فعل نفسه في الأمور الجنسية من عشيقه الجدي ، وقد يجدها باردة وبعيدة. إنه بحاجة إلى التملق والإعجاب ، وهي تجد هذا سخيفًا.
    المرأة الجدي ليست واحدة السكتة الدماغية غروره، وانه اساء للغاية من هذا. و ليو الذكور يشعر أنه ملك القلعة، لكنها لملكة انفعالاتها، ولها فصل محركات الأقراص بطريقة عليه مجنون.

    إذا كان لديهم اتحاد جنسي متناغم ، فسيتعين عليه النزول من حصانه العالي وسيتعين على أنثى الجدي أن تكمله وأسلوبه. ولكن إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسيجدون أن لديهم شريكًا جنسيًا صادقًا وموثوقًا به للغاية.

    الشيء الوحيد الذي سيقف في طريق توافق امرأة برج الجدي ، رجل الأسد يحب، ميلهم للسيطرة. إنه قائد بالفطرة وهي قوية بشكل لا يصدق ، لذلك يحاول كل منهم تولي زمام الأمور عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. وهم يشاركون أيضًا في امتلاك شخصية عنيدة ، لذلك لن يتراجع أحد دون قتال.

    امرأة برج الجدي مع رجل الأسد استنتاج

    برج الجدي هو علامة أرضية أساسية في حين أن الأسد عبارة عن علامة نار ثابتة ، ويحصل توافق رجل برج الجدي على تصنيف ثلاث قلوب . رجل الأسد وامرأة الجدي والعناد يأتي مرارا وتكرارا، وأنها سوف تضطر إلى العمل معا لإيجاد نوع من التسوية. ولكن إذا تمكنوا من التخلي عن القليل من السيطرة والتركيز على أهدافهم المشتركة ، فسيكون هذان الزوجان قوة كبيرة على مر العصور!

    اترك رد