امرأة برج الأسد في السرير كيف تمارس الحب

    14 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    امرأة برج الأسد في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة الأسد في الفراش وغرفة النوم كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    تتمتع امرأة الأسد بهالة ملكية تجعل أي شخص أكثر تواضعًا في وجودها. ناز الجاذبية الجنسية ، هذه السيدة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

    لديها القوة والقوة التي تبرزها مغناطيسيتها. تحكمها الشمس ، تشرق هذه المرأة في كل مكان تذهب إليه. إنها لا تمانع في أن تكون في مركز الاهتمام وتحب الثناء.
    كقائدة بالفطرة ، تكون جيدة عندما تكون في وضع السيطرة بين الملاءات. طيب القلب ، امرأة برج الأسد لديها لمسة دافئة.
    إذا لم تكن متطابقًا معها ، فستتركك. إذا كنت ترغب في مقابلتها ، اذهب حيث يتجمع الكثير من الناس للرقص والضحك. لن تكون في المكتبة.
    عندما تلتزم ، فهي مخلصة للغاية. إذا كنت ترغب في مواعدتها ، فلا تغازلها وانتظر حتى تقع في غرامها. إنها تحب أن تحظى بكل الاهتمام.

    لا تعتقد أنها متعجرفة لأنك تشعر أنك أقل من الرجل عندما تكون حولها. هذه هي الطريقة التي يشعر بها الناس حول امرأة ليو.
    قد يكون هذا في بعض الأحيان عبئًا أو منفعة بالنسبة لها ، ولكن لا يبدو أنها تقضي الكثير من الوقت في القلق بشأن هذا الأمر.

    Advertisements

    امرأة برج الأسد والجنس والجماع

    دافئة في قلبها ولطيفة ، ستصبح هذه الفتاة لك فقط إذا تم تناولها لتناول العشاء ، وتم الثناء عليها وإعجابها. إذا كنت تعرف كيف تلعب أوراقك ، فسوف تدعوك إلى سريرها في وقت أقرب مما تتوقع.

    هي شريكة جنسية صاخبة. يمكن لامرأة ليو إيقاظ الجيران بأصوات حبها. سوف تحبها من الليلة الأولى. إنها تحب الفخامة ، لذلك سيحتوي بدوارها على ملاءات باهظة الثمن. محبة للرقص ، من المحتمل أن تخلع ملابسك قبل أن تبدأ المرح.
    لديها دافع جنسي قوي وهي تمارس الحب بقوة. من الأفضل أن تكون لائقًا إذا كنت تريد النوم معها.
    تأكد من أنك تهتم بها فقط عندما تمارس الجنس ، وعندها فقط توقع أن تستجيب لها. كل شيء عن هذه المرأة يقول القوة والجاذبية.

    مثل معظم مواليد الأسد ، لديها غرور كبير ، لذلك لا تجرؤ على إعطائها أي نصيحة حول ممارسة الحب. إذا كنت تريد إقناعها بفعل شيء ما في السرير ، اجعلها تعتقد أن الاقتراح كان لها وليس لك.

    Advertisements

    امرأة برج الأسد في السرير

    عندما تشبع تخيلاتها تصرخ بسرور. ليس من السهل أن تضع يديك على امرأة ليو. في شركتها مثل التواجد مع نجم سينمائي كبير. يريد الناس التواجد حولها ، لذا يجب أن تشعر أنك محظوظ إذا اختارك.
    إنها تعطي الجنس أهمية كبيرة. بالنسبة لها ، فإن الاتصال الجسدي هو الطريقة التي يظهر من خلالها الشركاء مدى حبهم لبعضهم البعض.
    إنها تحب أن تكون متحكمًا في السرير وسترتدي الملابس الداخلية الأكثر جاذبية التي يمكن أن تجدها. هذه السيدة المغامرة ستكون منفتحة على أي اقتراح في الحب. إنها عشيقة ماهرة وهي تحب تلقي المتعة وتقديمها.

    إذا كنت تريد أن تدفعها إلى الجنون ، فقم بتدليك ظهرها بلطف ومداعبة بشرتها. لديها هالة من الغموض ولن تكشف عن نفسها إلا بعد أن تثق تمامًا في الشريك.

    الجنس أمر خطير بالنسبة لامرأة الأسد ، وهي تعرف كيف تجذب الرجل إلى سريرها.
    أنثوية وحلوة ، ستجذب كل شهوانيتها كوسيلة لتقديم أفضل أداء في الجنس. إنها تتوقع الكثير من الشريك أيضًا وتفضل أحيانًا ممارسة الجنس العنيف بدلاً من ممارسة الحب المعتادة.

    Advertisements

    ليس لدى أنثى الأسد الرغبة الجنسية الخاصة بـ الحمل أو العذراء أو الميزان ، لكنهم يريدون ممارسة الجنس ولديهم أيضًا تخيلات خاصة بهم.
    حريصة على تحديد ما يريده الشريك ، ستفعل امرأة Leo كل ما يلزم لتعرف أنك راضي عن أدائها في السرير.
    يمكنها أن تفسدك وتحبك بحنان في إحدى الليالي ، وفي اليوم التالي يمكن أن تكون مهيمنة وخشنة. كل هذا يتوقف على مزاجها. لا يجب أن تخجل ويجب أن تخبرها بما تريده منها.

    أنثى برج الأسد في السرير

    لديها مهارات رائعة في ممارسة الحب وستحاول فعل أي شيء تطلبه منها. لا تتوقع منها أن تكون خاضعة. كما قيل من قبل ، هي التي تحكم في الفراش ، فدعها تتركك عاجزًا عن الكلام مع شخصيتها المهيمنة.
    سوف يتم أثارتها دائمًا بواسطة ملابسها الداخلية الجميلة والكاشفة. تحب كشف مناطقها المثيرة للشهوة الجنسية. الشريك المثالي لامرأة ليو هو شخص يعرف كيف يعشقها ويثيرها.
    لا تنسى أنها تحتاج إلى الكثير من الاهتمام لتكون سعيدة وكاملة. عندما تحصل على ما تريده من رجل ، ستستجيب بطرق لا يستطيع أحد حتى تخيلها ، خاصة في غرفة النوم.

    يحب الأسد من كلا الجنسين أن يكون في دائرة الضوء ، وهو الشيء الذي يجعلهم يتألقون في كل مكان يذهبون إليه. تزداد الرغبة الجنسية لديهم عندما يقدر شريكهم ما يفعلونه. ليس هناك ما هو أكثر متعة بالنسبة لهم من سماع أنين الشريك بسرور.
    اجعل امرأة الأسد تشعر وكأنها مركز العالم وستكون أعنف شريك جنسي واجهته على الإطلاق. الأشخاص الأكثر توافقًا معهم في غرفة النوم هم الحمل و القوس و الميزان و العذراء . المنطقة الأكثر إثارة للشهوة الجنسية وتحريك مشاعرها الجنسية لديها هي الظهر ، لذا قم بتدليكها بالزيوت المعطرة وسيتم أثارتها في ثانية.

    Advertisements

    إذا كنت شخصًا مشهورًا ولديك العديد من العلاقات ، فستقع امرأة الأسد في حبك منذ اللحظة التي تلقيتها فيها.

    إنها تحب فحص شركائها الجنسيين المحتملين بالتفصيل ، لذلك عليك أن تكون قريبًا قدر الإمكان مما تجده مثاليًا. تتزوج للهروب من مخاوفها. هذا هو السبب في أن العديد من نساء ليو مطلقات.
    تحب أن يكون لها منزل وأسرة ، لكنها تحتاج إلى الزواج لأسباب وجيهة.
    إنها لا تطلب الكثير في الحب لأنها عادة ما تكون الخطوة الأولى والأداء. الناري والحسية ، ستجعل أي شخص يشعر بأنه محبوب.

    الرفاهية شيء تتمناه كل يوم ، لذا تأكد من أنك مستقر ماليًا لتقدم لها ما تحتاجه. إنها مخلصة وتتوقع نفس الشيء من الشريك. للحفاظ على الشغف ، ستحتاج إلى مجاملتها والإعجاب بها طوال الوقت. الهدايا هي أيضا فكرة جيدة.

    Advertisements

    اترك رد