امرأة برج الأسد السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    16 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    إذا أسيء الحكم بسهولة ، فإنها تميل إلى إعطاء قدر ما تحصل عليه.
    سيتم ملاحظة امرأة برج الأسد بغض النظر عن مكان وجودها. إنها دائمًا من يضحك بشدة ، ويبتسم على أوسع نطاق ويظهر بأجرأ موقف.
    إنها تعرف أنها في مركز الاهتمام ولا تمانع. على العكس من ذلك ، ستستمر في الأداء لإبقاء كل العيون عليها.

    يبحث الأسد عن الاهتمام لأنه تحكمه الشمس ، وهي مركز نظامنا الشمسي.

    أنثى برج الأسد هي شخص نشيط يحب اللعب ويستثمر الكثير من الشغف في كل ما تفعله. في بعض الأحيان مع مزاج ، ستكون امرأة برج الأسد خطيرة إذا لم يتم احترامها.
    إذا أخطأت في وضعها في مزاج سيئ ، يمكنك تعويض بعض الهدايا والعديد والعديد من الإطراءات.

    لا يوجد وقت للقطع والتجفيف . هناك وقت للعمل. ووقت الحب. أن لا يترك أي وقت آخر!
    كوكو شانيل – أحد مشاهير برج الأسد

    المرأة التي ولدت في برج الأسد لديها إبداع وذكية. هي أيضا شخص قوي. يطور العديد من سيدات ليو مواهبهن العديدة في القطاع الفني من مشاهير امرأة برج الأسد: مادونا ، جينيفر لورانس ، ميغان ماركل ، جينيفر لوبيز أو ويتني هيوستن.

    بمجرد التعرف على أنثى من برج الأسد ، ستفهم أن هذه العلامة مثيرة إلى حد ما ومليئة بالسمات المتعارضة. على سبيل المثال ، ستكون امرأة الأسد قتالية وشجاعة من الخارج ومسالمة ومرحبة من الداخل.

    ومع ذلك ، بغض النظر عن حالتهن عندما يكونن بمفردهن ، هناك شيء واحد مؤكد: نساء ليو لا يخافن من أي شيء.
    لديهم أيضًا كاريزما خاصة ويُنظر إليهم على أنهم قادة برجك لأنهم ينظرون إلى الحياة بتفاؤل ويمكنهم صنع شيء جيد من المواقف السيئة.

    نظرًا لكونهن دراماتيكيًا بعض الشيء ويشبهن التواجد في وسط الأشياء ، فإن سيدات ليو جيدات كممثلات.
    ستسعى النساء المولودات تحت هذه العلامة دائمًا إلى كسب تقدير الآخرين. إنها تعرف كيف تفعل ذلك بشكل طبيعي لأنها محبة وحسنة النية ومنفتحة وعفوية.

    سيلاحظ معظم الناس ما تستطيع امرأة الأسد فعله. مغناطيسية وقوية ، يمكن لهذه السيدة أن ترى كل جوانب القضية. لهذا السبب تعتبر قاضية جيدة. لا تقاتل معها لأنها ستتمكن في النهاية من إقناعك بأن الصباح هو الليل.

    امرأة برج الأسد تقع في الحب بسهولة

    بالنسبة للمرأة في برج الأسد ، لا يوجد سوى الأسود أو الأبيض. لا رمادي. يوضح هذا مدى شغفها بالأشياء ويشير إلى مدى علاقتها مع الحبيب. في واقع الأمر ، فإن الحب مع اللبؤة يشبه إلى حد كبير الحب الموجود في الأفلام والكتب.

    سوف تتفوق في صنع شيء جميل بشكل لا يصدق من قصة حبها. هذا يعني أنك إذا كنت من محبيها ، فسوف تغمرك بالعديد من المشاعر والأفكار الجديدة للتعبير عن المودة.

    هذا الحب الذي تعيشانه على حد سواء سيكون مركزًا لكونها. لا تعتقد أنها لن تطلب نفس الشيء من جانبك. سيكون عليك أن تشعر بالشيء نفسه وإلا ستقرر ألا تكون جزءًا من الحب الذي تعيشانه.

    تقع نساء برج الأسد في الحب بسهولة ولكن عميقة. إنهم لا يقبلون بهذه السهولة وهم يمتلكون. من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا نشيطين للغاية في غرفة النوم ويحبون القيادة عند ممارسة الحب.

    الأنثى في برج الأسد هي مانحة ومستقبل بين الملاءات. نظرًا لأن هذه علامة مرتبطة بالعمود الفقري والقلب والظهر ، فسيتم تحفيز امرأة الأسد بشدة إذا تم لمسها في تلك المناطق.

    واقعية وقوية بشكل مثير للدهشة

    ستطلب امرأة الأسد من شريكها أن يكون مخلصًا جدًا ومخلصًا للغاية. تحب الأشخاص الأقوياء ، لكنها لا تريد أن يعتني بها أحد. إنها تبحث فقط عن رفيق.

    إنها لا تحب الروتين ، لذا فإن العلاقة معها سيكون أمرًا ممتعًا وغير متوقع. ولدت تحت لافتة النار ، إنها تحب الأدرينالين حقًا ، لذا اصطحبها إلى مدينة ملاهي أو في رحلة سفاري.

    أنت متأكد من أنك لن تشعر بالملل أبدًا بجانب امرأة ليو. العلامات الأكثر توافقًا مع برج الأسد هي برج الجوزاء والقوس والميزان.

    ستحمي امرأة الأسد أسرتها بكل مهارة قوية تمتلكها. ستكون أماً رائعة يحب الأطفال اللعب معها.
    ستكون والدة ليو أفضل صديق لأطفالها ودعم حقيقي. في بعض الأحيان ، من المؤكد أن والدة الأسد تتمتع بالقيادة والتملك ، من المؤكد أنها تتمتع بدفء لا توجد به علامات أخرى في البروج.

    متحمس ودافئ ، الناس مثل امرأة ليو ويتجمعون حولها. ستقدم لهم هدايا باهظة الثمن وسيحبون أن يكونوا أصدقاء لها.
    إنها غير ملتزمة وستأخذ صديقاتها للقيام بشيء جديد و “أكثر متعة”. أسوأ شيء يمكن أن تفعله لامرأة ليو هو أن تخونها. لذا كن حذرا.

    لا يمكن أن تدار بشكل دقيق


    ليست اللبؤة جيدة في التعامل مع الروتين ، فلن تكون جيدة في وظيفة الشركة. لديها الكثير من الإبداع ويمكنها استخدامه في بيئة فنية.

    لا تحاول التعامل معها كثيرًا أيضًا ، فهي أفضل بدونها. نظرًا لأنها تتمتع بهذه المستويات المرتفعة من الطاقة ، فإنها ستكون جيدة في إدارة أعمالها الخاصة.

    إنها قائدة بالفطرة وستقوم بعمل جيد للغاية كطبيب قلب ، وممثل ، ومتحدث رسمي ، ودعاية ، ومصفف شعر ، ومستشار مبيعات.

    تجعل مهاراتهم وصفاتهم من السهل على سيدات ليو جني أموالهن . ومع ذلك ، فهم كرماء للغاية وينفقون الكثير على الهدايا الفاخرة للآخرين.

    هذا ما يمكن أن يجعل امرأة ليو تنهار. إنها بحاجة إلى استثمار أموالها في استثمارات طويلة الأجل مع مخاطر منخفضة إذا أرادت الاستمرار في شراء الأشياء للجميع.

    تفضل أنثى برج الأسد الفخامة

    ستكون المرأة المولودة في برج الأسد بصحة جيدة . وهي معروفة بالتنسيق الجيد والدستور القوي. بصفتهن رياضيات جيدات ، ستسعى نساء ليو دائمًا إلى ممارسة الرياضة أكثر مما تسمح به أجسادهن.

    هذا هو سبب تعرضهم للإصابة. في السنوات اللاحقة ، سيكون من الجيد أن تعتني امرأة الأسد بقلبها جيدًا.

    أنثى الأسد ليست واحدة تبدو فوضوية. سوف تجد بعض الوقت للقيام بها وتضع شيئًا لطيفًا. تحب الذهاب إلى مصفف الشعر وتصفيف شعرها ، تمامًا كما تفخر اللبؤة ببراعتها.

    إنها تفضل التفرد والأسعار المرتفعة عند شراء الملابس ، وهو الشيء الذي لن يسمح لها أبدًا بالظهور بشكل مألوف.

    يتجاوب جسدها بشكل جيد مع الحرير والكشمير والمجوهرات والذهب والألماس

    اترك رد