الميزان والأسد أصدقاء و توأم الروح

    13 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    الميزان والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج الميزان.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والميزان رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والميزان
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    إن الزوجين الميزان Leo-Libra هما الأفراد الذين سترون أنهم يقضون وقتهم في العيش في الحياة التي يريدها الجميع ، مليئة بالكماليات التي لا حصر لها وأشياء الرغبة والراحة والرضا الشخصي الذي يمثل حافزًا كبيرًا لهم.
    متفائلون بشكل عام ولديهم آفاق مشرقة للمستقبل ، هؤلاء المواليد يتشاركون كل ما لديهم دون ترك حتى أصغر الأشياء يفلت من قبضتهم. يريد Leo أن يُخدم ويسعد ، بينما يوفر عاشق الميزان ذلك تمامًا بابتسامة على شفاههم. هل يمكن أن تكون الأشياء أكثر كمالا؟
    الشيء الوحيد الذي يجمعهم هو الإنسانية العميقة والشخصية السخية ، وإن كانت بدوافع مختلفة.
    يريد الملك إثبات قوتهم ومكانتهم العظيمة ، مع توفير الوقت والجهد أيضًا ، وتسترشد ملكتهم المتوازنة بمبادئهم الثابتة للعدالة والأخلاق.
    الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الأمر هو أنهم لا يكافحون من أجل السيطرة على الإطلاق ، على الأقل ليس على السطح. خلف الستائر وفي الظل ، بالتأكيد ، يتم إنجاز الكثير من الأشياء بفضل تدخلها غير المرئي. لكن الأسد لا يلاحظ ذلك ، لذا فلا بأس.

    وحتى لو أدركوا أنهم قد تم قيادتهم مثل الخراف العمياء ، فلا يزالون غير قادرين على الغضب وعادة ما يتغلبون عليها بسرعة كبيرة.
    أحد أسباب ذلك هو حقيقة أنها تكمل كل منها بشكل مثالي ، حتى من وجهة النظر هذه.
    الميزان هو البادئ ، الشخص الذي يشغل موقع البداية ويركض في منتصف الطريق ، بينما برج الأسد موجود للدعم والاستمرار حتى النهاية ، حيث ينتظر النصر.
    إنهم يفهمون بعضهم البعض تمامًا ، وهذا هو السبب في أن علاقتهم ستتحقق على عدة مستويات ، وليس فقط علاقة حميمة.

    العقرب والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد