العلاقة مع رجل برج الأسد أكتشفي كيف تكون

    18 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    العلاقة مع رجل برج الأسد رجل Leo رومانسي لدرجة أنه يفاجئ شريكه بهدايا مدروسة ، لكنه يمكن أيضًا أن يكون قاسيًا وأنانيًا.
    إذا كنت تبحث عن فارس شجاع سيقهرك بمآثر أسطورية ، رجل شجاع وفاضل ، فإن الأسد هو من أجلك.
    سوف يحميك ، ويقدم لك ملجأ آمنًا من مخاطر العالم ، ويرسم الابتسامة على شفتيك كلما احتجت إلى واحدة. في سعيه لإغواء وتأكيد هيمنته على العالم ، ستكون أول غزو ، ملكته.

    العلاقة مع رجل برج الأسد

    ✓ الايجابيات
    إنه طيب القلب وكريم.
    يرغب في ترسيخ الجذور وبناء أسرة كبيرة.
    إنه رومانسي ومبدع للغاية.
    ✗ سلبيات
    يمكن أن يخرج مزاجه المندفع في الوقت المناسب على الأقل.
    يمكن أن يكون مغرورًا ومغرورًا.
    إنه يتحكم بالأحرى.
    إن الوقوع في الحب هو مشهد يمكن رؤيته تمامًا ، صورة متناقضة مما تتوقع أن تراه من شخصيته المتمركزة حول الذات والمتغطرسة. سيبدأ في الخرخرة مثل قطة مروّضة ، قادمًا إلى جوار حبيبته لتلقي المديح والمودة ، لإعادة شحن بطارياته والذهاب للقتل.

    إنه عاشق كبير على الرغم من نهجه الأناني
    رجل الأسد هو بالتأكيد أحد أكثر الأفراد إثارة للاهتمام الذين ستلتقي بهم على الإطلاق. إنه يعرف كيف يستمتع وكيف يملأ جمهوره بحكايات عن الشراسة والشجاعة والشجاعة التي لا توصف ، مع كونه بطل الرواية بالطبع.
    بل هو لطيف وكريم مع الجميع ، فهو يحاول قبول كل الآراء ويتولى الأمر. ومع ذلك ، عاد موقفه المهيمن والمتغطرس إلى الظهور خلال الحجج الساخنة.

    Advertisements

    يريد أن يستمع الجميع إليه ، وعلى الرغم من اختلاف آراء البعض ، إلا أنه لا يزال يتم ذلك على طريقته. من الناحية الجنسية ، هو خجول وغريب في نفس الوقت لأنه قد يصبح مهيمنًا ويستخدم الجنس كابتزاز عاطفي ضد حبيبته.

    ستشعر أن كل يوم تقضيه بدون رجل ليو هو يوم قضى جيدًا حقًا. يمكنه أن يجعل حياتك جنة حية ، مع كون السعادة هي العامل الرئيسي هنا.

    سيتذكر ويفرح بتلك الأيام الخاصة عندما التقيتما أو في أعياد الميلاد. توقع إيماءات رومانسية غريبة الأطوار وعلامات حب مبهرجة للغاية.

    Advertisements

    ومع ذلك ، يريد شريك Leo أن تكون العلاقة حرة ومستقلة ، حتى يكون له مكانه الخاص ، ويستمتع ولا يعتقد أبدًا أنه عمل روتيني لقضاء بعض الوقت معًا. إنه يحتاج إلى ملعب ، هذا كل شيء.

    إن الثقة المطلقة والنهج المتمحور حول الذات في Leo يذهلان العقل ويستحقان التقدير. إنه شخص طموح ومثابر للغاية سوف يطحن عظامه ويعمل بلا كلل حتى يرى أحلامه تتحقق.

    عائلته هي فخره ، شريان حياته ، وهو يسعى لبناء إمبراطورية خاصة به ، لينظر إلى عظمة إنجازاته بنظرة راضية.

    Advertisements

    بالطبع ، خلال هذا الوقت ، يريد أن يحظى بالإعجاب والاحترام والتطلع إلى مثل القائد الذي هو عليه ، الرجل الناجح الذي سيكون مرشدًا للأجيال الجديدة. أيضًا ، إنه غريب الأطوار ويحب الأشياء ذات الجودة العالية.

    عاطفياً ، يمكن أن يكون رجل الأسد عاطفيًا للغاية ، ولكن ليس بطريقة جبنية ومبالغ فيها. بالتأكيد ، سيحضر لك الورود ، ويأخذك في نزهات مقمرة وفي عشاء رومانسي ، لكن ليس أكثر من ذلك.

    رجل الأسد في الحب

    إنه مهذب وشهم للغاية ، ويعرف كيف يتعامل مع شريكه ليجعلها تشعر وكأنها ملكة.

    Advertisements

    لا تقلق بشأن التزامه أو أنه يخشى تكوين أسرة لأن هذا هو ما يريده أيضًا.

    ومع ذلك ، يجب أن تحرص على عدم إثارة شكوكه أو ذاك الشعور السادس به. يجب أن يعرف أنه نور عينيك ، الشخص الوحيد في حياتك.
    لا يهم إذا كنت ممن يفضلون الراحة في منزلك أو إذا كنت ترغب في السفر حول العالم. سيجعل رجل الأسد كل شيء يأخذ شكل رحلة مليئة بمغامرات تخثر الدم والتحديات المثيرة.

    دعه يصبح أفضل ما يمكن أن يكون ، وادعم أفكاره وامنحه الحرية لمتابعة شغفه. يمكن أن تكون تجربة ترابط روحي فقط للعلاقة.

    Advertisements

    من الناحية المهنية ، يتمتع رجل الأسد بإمكانية مضمونة للوصول إلى قمة السلم الاجتماعي ، والارتقاء إلى المناصب التي يحلم بها الكثير منا فقط.

    سيكون النجاح المادي والأمن المالي أقل الأشياء التي يحتاج إلى القلق بشأنها. ومع ذلك ، عليك أن تدرك أنه ، بصفتك شريكًا ، سيتعين عليك التنازل عن بعض اهتماماتك لدعمه في هذا الطريق.

    كيف يثبت رجل برج الأسد حبة

    بشكل عام ، يفضل المرأة الخاضعة التي تتبع قيادته دون قيد أو شرط ، أي شخص لا يريد أن يسلط الضوء عليه. هذا من شأنه أن يتعارض فقط مع خططه المصممة جيدًا وطبيعته.

    Advertisements

    لذا ، إذا كنت تبحث عن علاقة عادلة وقائمة على الاستقلال ، فمن المؤكد أن رجل الأسد ليس ما تبحث عنه.

    لا تفكر للحظة أنك سوف تهرب دون حرج بعد محاولتك أن تأخذ مكانه على قاعدة من الفخامة حيث يعجب به الجميع. إذا كنت تريد شريكًا محبًا وحنونًا يعتني بك ، شخصًا يتحمل جميع المسؤوليات ويهتم بكل شيء ، فهو الشخص.

    بقدر ما قد يبدو وكأنه مبتذل ، فإنه سيعطيك القمر من السماء. الأطوال التي سيقطعها لإرضاء وتلبية رغباتك لا تنتهي.

    Advertisements

    إنه لا يطلب شيئًا آخر في مقابل الولاء والولاء والإعجاب وبالطبع الحب ، الكثير منه. إذا كنت تستطيع توفير ذلك ، فسوف يأخذك تحت جناحه الوقائي.

    اترك رد