العلاقة مع امرأة برج الأسد كيف تكون أهم النصائح

    20 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    العلاقة مع امرأة برج الأسد ستقول امرأة الأسد Leo بالضبط ما تريده منذ البداية ولن تختبئ تحت الإصبع في الأوقات الجيدة والسيئة.
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن نساء ليو قويات ومصممات على تحقيق أهدافهن ، للعثور على شريك يحترمهن ويعجبهن بصفاتهن وجمالهن الرائع وذكائهن الذي لا مثيل له.

    العلاقة مع امرأة برج الأسد

    ✓ الايجابيات
    إنها مغازلة ممتازة.
    إنها رائعة في تقديم النصيحة.
    سوف تأخذ أحلام شريكها على محمل الجد.
    ✗ سلبيات
    يمكن أن تكون غيورة وموسوسة.
    إنها أحيانًا لا تهتم بإيذاء الآخرين.
    إنها تأتي باردة ومنفصلة.
    اللبؤة طموحة للغاية ولا تتزعزع في مواجهة الشدائد. لديها تركيز حاد وهي تعرف بالضبط ما تبحث عنه في العلاقة.
    هالتها الطبيعية هي هالة الحاكم ، وهي ملكة جذابة بشكل لا يصدق تتحكم في عقول البشر الأضعف من خلال وجودها. لا أحد يستطيع أن يأمل في مقاومة أوامرها ، ويمكنك فقط الخضوع.

    في علاقة ، تريد امرأة الأسد أن تحظى بالإعجاب ، وأن تكون تفاحة عيون شريكها ، لكي يعبدها ، لا أقل من ذلك.
    لديها أفضل رأي عنها ، إنها أجمل وأذكى شخص هناك. ماذا تريد أكثر من ذلك؟

    Advertisements

    لماذا تنظر إلى النساء الأخريات عندما يكون لديك هناك؟ إنها دائمًا صريحة وصادقة مع مشاعرها وتوقعاتها ، وليس لديها أي خطط سرية للسيطرة عليك أو السيطرة عليك.

    ما تريده ، ستخبرك مباشرة من البداية. تعرف على كيفية تقديرها وستضع حياتها على المحك من أجلك.

    إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء يمكنك القيام به ، فعندئذ عمل جيد ، لديك فرصة كبيرة لتكون حبيبها. فقط لا تركز على أخطائها وسلبياتها لأنها لا تحب ذلك على الإطلاق.

    Advertisements

    لديها ما يكفي من الصفات والسمات الشخصية السامية لتنسى الجوانب السيئة. فقط اعلم أن علاقتك ستبدأ بفرضها روعتها عليك ، وتضع نفسها هناك.

    الغيرة ليست سمة من سمات هذه المرأة لأن شريكها عادة ما يتفهم مخاطر الشك فيها. لا تكن الرجل الذي تمزقه شراسة ليونين.

    من النادر أن ترى امرأة ليو بمفردها ، دون صحبة بعض الرجال الراغبين في جذب انتباهها وإثارة إعجابها. الحقيقة هي أنها تنضح بشهوة جنونية وحسية ، بالإضافة إلى الإرادة الحديدية والثقة التي لا يمكن لأحد أن يضاهيها.

    Advertisements

    الرجال موجودون هناك ببساطة للإعجاب بروعتها والانحناء أمامها لأنها تستطيع اختيار أي شخص تقريبًا.

    تشير شخصيتها المتعجرفة والمفرطة في الثقة إلى حقيقة أنها ستحب نفسها أولاً ثم تفكر في الشريك. من الجيد أنها أيضًا راضية جدًا عندما تقدم الحب والمودة لشخص آخر.

    غريزة الحب عند امرأة برج الأسد

    من الناحية العاطفية ، ستكون هذه المرأة أول من تفتح قلبها ، مما يسمح لشريكها بالتجول بحرية في قلبها وعالمها الداخلي ، لكن ثمن ذلك مرتفع جدًا.

    Advertisements

    ستأخذ امرأة الأسد شريكها في أكثر التجارب تطرفًا ، جنسيًا وعاطفيًا. طبيعتها الحسية والنارية تجعلها امرأة ماكرة ومرغوبة للغاية ، ملكة في حد ذاتها.

    يمكن أن تكون كريمة للغاية ولطيفة مع رعاياها أو أن تصبح حاكماً مستبداً لا يرحم وينزل العقوبة. لا يهم إذا كانت شريكة جنسية مهيمنة أو خاضعة. سيكون عليك إرضائها رغم ذلك.

    فقط تذكر أنك ستصاب بالندوب وعلامات العض وستشعر بالإرهاق الشديد بعد قضاء ليلة معها.

    Advertisements

    الرجل الخجول الذي يتوقع علاقة متساوية وامرأة هادئة سيلعن أيامه المتبقية لمقابلة مواطن ليو. إنها عكس ذلك تمامًا ، فهي امرأة غريبة الأطوار ومليئة بالحيوية ستمزح معك ، بل وتسخر إذا سمحت لها بذلك.

    لا تقف في طريق هدفها أو هدفها النهائي أبدًا لأنها ستجد طرقًا لتدميرك. أما بالنسبة للجنس ، فإن خجلك وقلة المعرفة ستكملهما طاقتها الجشعة ورغبتها.

    كيف تكون العلاقة مع أنثى برج الأسد

    قد يبدو الأمر مفاجئًا الآن عندما نخبرك أن امرأة Leo يمكن أن تكون شريكة مخلصة ومحبة وعطاء. كيف يمكن لموقفها المتمحور حول الذات والمتغطرس أن يلاقي العينين مع فكرة الكرم المتفاني والحب غير المشروط؟

    Advertisements

    حسنًا ، هذا صحيح ، لأن لديها مشاعر أيضًا ، وهي تحب شريكها إلى ما لا نهاية ، مع طاقتها العاطفية والشرسة. على الرغم من كل الحجج والصراعات ، كل المشاحنات والاستهزاء ، سوف ينمو حبها بشكل أسرع ، وسوف تزداد شغفها الجنسي أكثر.

    إنها فخورة جدًا بجسدها وتقنياتها الجنسية ، لكنها أيضًا منفتحة على تعلم أشياء جديدة لإضفاء الحيوية على الأمور. خيالها وإبداعها لا يعرفان حدودًا.

    تظهر مشكلة الالتزام دائمًا في قائمة الأسباب المحتملة للكارثة. لا يمكنها تقدير أولوياتها بدقة ، حيث تحظى حياتها المهنية أو حياتها الأسرية بأكبر قدر من الاهتمام.

    Advertisements

    إذا لم تشعر امرأة Leo بما يكفي ، فلن تخفف ، وسيركز انتباهها على نفسها. بصفتك شريكًا لها ، فإن وظيفتك هي جذب انتباهها وإبراز نفسك كأهم شيء.

    ومع ذلك ، عندما تتخذ قرارًا ، ليس هناك عودة ، ومن الجيد معرفة ذلك من البداية. لا أحد يستطيع السيطرة عليها أو جعلها تستسلم.

    بالنظر إلى كونها محاطة بالأصدقاء والمعجبين وجميع أنواع الأشخاص من جميع مناحي الحياة ، لن تعتقد أنها تبحث عن شريك. لماذا تحتاج واحد؟

    Advertisements

    يجب أن تكون سعيدة بكل هذا الاهتمام والإعجاب ، أليس كذلك؟ ليس بالضبط ، لا. العلاقة أكثر خصوصية وحميمية ، وأكثر جدوى من مجرد العلاقات الاجتماعية.

    إنها تبحث عن هذا الرجل المميز الذي يجعلها تشعر بالرضا والرضا ، وهو ارتباط عاطفي بالنفوس. ستكشف امرأة ليو عن وحشيتها وتطلق العنان لها لمن هو قوي بما يكفي ليأخذها.

    نصائح حول العلاقة مع أنثى برج الأسد

    هناك بعض النصائح لإبقاء هذه المرأة سعيدة. امدحها وشجعها على التفكير خارج الصندوق والخروج من منطقة الراحة واجعلها تبتسم.

    Advertisements

    لا تحاول أبدًا إبعاد الأضواء عنها ، وامدحها دائمًا أمام الآخرين. ستجعلها الإيماءات الرومانسية والمحبة ترتجف أيضًا ، مثل تقبيلها بشكل غير متوقع أو شراء هدية لها.

    الأشياء البسيطة هي الأكثر أهمية ، حتى بالنسبة لها. أيضًا ، لا تقف خلفها فقط وتدعها تستحوذ على كل الاهتمام. أنت شريكها وهي واثقة من وجودك أيضًا. اخرج هناك وامش بجانبها.

    Advertisements

    اترك رد