العلاقة بين أنثى القوس وذكر الأسد شرح مفصل

    30 يوليو تموز هو مولود برج الأسد

    ذكر الأسد وأنثى القوس توافق الحب بين رجل برج الأسد والمرأة القوس ،
    هل يمكن لرجال الأسد ونساء القوس إقامة علاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ سيكون لدى رجل الأسد وامرأة القوس الكثير للقيام بهما معًا لأنهما يستمتعان بنفس الأشياء في الحياة.

    المرأة القوس قادرة على تلبية الاحتياجات والرغبات في برج الأسد. سيتمكن الأسد من الحفاظ على مكانته كملك الغابة بينما هي على استعداد لدعمه في جهوده. على الرغم من أن علاقة ذكر الأسد وأنثى القوس قد تحتوي على عيوب مماثلة ، إلا أن توافق الحب القوي بينهما سيساعد غالبًا في التغلب على طبيعتها المظلمة.

    توافق أنثى القوس وذكر الأسد – الايجابيات

    المرأة القوس هي مغامرة مثل رجل ليو . معًا ، ستقضي هاتان العلامتان الشمسيتان الكثير من وقتهما خارج المنزل حيث تحب امرأة القوس اكتشاف أشياء جديدة ويحب ليو مان أن يكون في البيئات الاجتماعية.

    أحد أعظم جوانب هذه السيدة هو أنها لا تتطلع إلى أن تكون رائدة في علاقة برج الأسد والقوس. إنها تواجه أحيانًا صعوبة في اتخاذ القرارات وهو أمر رائع بالنسبة لرجل الأسد المليء بالأفكار الممتازة. سيتمكن هذان الشخصان من موازنة بعضهما البعض في العلاقة.
    القوس امرأة ليست واحدة للحصول على غيور بسهولة. يمتلك Leo جانبًا اجتماعيًا جدًا من حياته والذي يمكن أن يؤدي غالبًا إلى أن يغضب شريكه معه عندما لا يوليهم رجل الأسد الكثير من الاهتمام. المرأة القوس مستقلة تمامًا ولن تمانع في الخروج بمفردها من وقت لآخر.

    سوف تستمتع بإجراء محادثات طويلة مع رجل الأسد. لديها جانب فكري عالٍ وستستمتع بسماع أفكاره الجديدة. لهذا السبب ستساعده في عملية التخطيط. من ناحية أخرى ، سوف يتغذى ذكر Leo على قصص المغامرات الخاصة بـ القوس وسيرغب في البدء في الانضمام إليها في رحلاتها.
    من الناحية الجنسية ، كانت هاتان البروجتان مخصصتان لبعضهما البعض. يحب القوس أن يكون نجمًا في غرفة النوم وغالبًا ما يبذل كل جهده في أداء كبير لرجل الأسد. يمكن لمطابقة امرأة القوس والرجل الأسد أن تتوقع دائمًا الإبداع والعاطفة في غرفة النوم. من غير المحتمل أن يشعروا بالملل في أي وقت قريبًا عندما يفكرون في أفكار جديدة لإبقاء الأمور مثيرة.

    علاقة أنثى القوس وذكر الأسد – سلبيات

    المشاكل الوحيدة التي قد تنشأ في هذه العلاقة مع امرأة برج الأسد برج القوس هي العيوب التي تشترك فيها علامات برج الأسد والنجم. كلاهما يشتركان في نفس عنصر النار ، لن يرغب أي منهما في التراجع عن القتال أو على الأقل الاعتراف بأنه الشخص الخطأ.

    سيتعين على رجل الأسد مشاهدة هديره إذا أراد ترويض امرأة القوس. لديها القدرة على أن تكون صريحًا جدًا في بعض الأحيان. هذا من المحتمل أن يزعج الأسد ويجعله يشعر بعدم الأمان حيث يكون دائمًا مليئًا بالفخر. إنها ليست صادقة في أن تكون مؤذية ولكن تحاول بدلاً من ذلك تنوير شخص

    سيحتاج رجل الأسد فقط إلى فهم بعض الجوانب الفريدة لنساء القوس. إنها مخلوق مستقل سيحتاج إلى بعض الوقت بمفرده للذهاب في مغامرة. لا داعي للقلق لأنها ستعود دائمًا بمجرد اتخاذ قرار حب شخص ما.

    بمجرد أن يفهم Leo Man حقيقتها المباشرة على أنها إيجابية بدلاً من سلبية ، فلن تواجه هاذين البرجين أي مشكلة في إنشاء علاقة طويلة الأمد.

    أنثى القوس وذكر الأسد الخلاصة

    الأسد هو علامة النار التي تم إصلاحها والقوس هو علامة النار التي تتغير بطبيعتها. توافق امرأة برج الأسد من برج القوس على تصنيف الحب بخمسة قلوب .

    تصنع امرأة برج الرجل برج القوس من تقشير الحب الكبير. إنهم قادرون على إيجاد الحب الحقيقي في بعضهم البعض من خلال محادثاتهم الطويلة العديدة وأيامهم التي يقضونها خارج المنزل.

    اترك رد