العقرب والأسد أصدقاء و توأم الروح

    طريقة فهم رجل الأسد

    العقرب والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع كل علامة برج العقرب.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والعقرب رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والعقرب
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    يعتبر كل من Leo و برج العقرب Scorpio من الأفراد النشطين والمتحمسين بشكل لا يصدق الذين لن يقولوا لا لتحدي جيد. مع المثابرة والعقل لهزيمة كل شيء في طريقهم ، فإن هؤلاء المواليد ليسوا شيئًا إن لم يكن متفجرين ومليئين بالدافع الوافر.
    على الرغم من كل صراعاتهم وحججهم الصغيرة التي تظهر من خلال الاختلافات القليلة في الرأي ، إلا أنهم ما زالوا يجدون القوة للاستمرار وتجاهلهم.

    ينجذب كل واحد منهم إلى الآخر بعمق ، ويشعر الأسد بشعور جيد للغاية من خلال رؤية رومانسية شريكهم وقدرته المذهلة على الحب ، بينما يقدر العقرب الوجود الملكي للأسد والثقة المطلقة.
    هناك أيضًا براعتهم العظيمة وروحهم الحارة التي تمس القلب الداخلي لملك الصحراء. في الواقع ، كلاهما مخلص للغاية وعاطفي تجاه بعضهما البعض ، وهذا يخلق علاقة جيدة للغاية.

    هؤلاء المواليد أنانيون للغاية وواثقون من أنفسهم ، ولن يسمحوا لأي شخص بالتعدى على حدودهم في محاولة للسيطرة على الموقف.
    بطبيعة الحال ، إذا حاول أحدهما القيام بذلك ، فستكون هناك صراعات ومعارك يجب خوضها ، طويلة دموية في ذلك الوقت. ومع ذلك ، طالما أنهم يجدون شيئًا يركزون عليه كل هذه القوة الداخلية ، فسوف يتحسن الوضع بثبات.
    علاوة على ذلك ، فإنهما متناقضان تمامًا عندما يتعلق الأمر بشخصياتهما ، أحدهما علامة نار والآخر علامة مائية ، لكن هذا هو بالضبط ما يجلب التوازن في حياتهم. القوس والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد