العذراء والأسد أصدقاء و توأم الروح

    15 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    العذراء والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج العذراء.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والعذراء رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والعذراء
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
    يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المواطنين إلى نتائج رائعة ، على جميع المستويات بشكل أساسي ، العاطفية ، والمهنية ، والاجتماعية ، والتطوير الذاتي ، وما إلى ذلك.
    كيف يعمل هذا على النحو التالي: يأتي Leo بأفكار رائعة ، من النوع الذي ، إذا تم تطبيقه بصبر وبشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ شخصًا ما إلى قمم النجاح.
    بعد ذلك ، يأتي برج العذراء ، ببراغماتيته العالية ومهاراته العملية ، ويضع هذه الأفكار موضع التنفيذ. النتائج؟ الكمال ، لا أكثر.
    كالعادة ، فإن نهج الأسد الطبيعي المتمثل في السعي وراء الاهتمام قبل كل شيء لا يعجب موطن برج العذراء لدينا ، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار. إذا كانت هناك أي فرصة لنجاح هذه العلاقة ، فيجب على ملك الغابة إما أن يتنازل عن عرشه ، أو أن يتعلم التخفيف من الغطرسة وكاشف الأضواء.
    بخلاف ذلك ، فإن برج العذراء يحب كل شيء آخر يتعلق بشريكه ، خاصة جاذبيته العالية والثقة. بشكل عام ، مع وجود أفكار وخطط متشابهة ، يصبح التعايش أسهل في تحقيقه ، وإذا وجدوا بعض الأشياء المشتركة ، فكل هذا يتحول من حلم إلى حقيقة.
    في المقابل ، ترك مواليد برج الأسد مندهشين من حجم الذات الداخلية للعذراء. إنها جميلة جدًا ومعقدة وخالية من البقع ، يبدو أنها تتعرض لتعويذة وتغرق في الوهم.
    هذا الوهم يجعلهم يركزون بشكل كامل على شريكهم ، الذي سيلاحظ ذلك بسرعة ، وكونهم شخصًا محبًا ومهتمًا ، فلن يتركوا ولاء الأسد الشديد يضيع..

    الميزان والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد