الحمل والأسد أصدقاء و توأم الروح

    6 أغسطس أب هو مولود برج الأسد
    Advertisements

    الحمل والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج الحمل.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد وبرج الحمل رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والحمل
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    هذا اتصال مثير للاهتمام ، لأنه في هذا المستوى من العاطفة ، يكون الحب عميقًا وروحيًا وينتهي به الأمر بقدر كبير من الاحترام من كلاهما.
    سيشعر كل من هؤلاء المواليد أنه من المستحيل عليهم أن يجدا نفسيهما في موقف يبدو وكأنه سينتهي بكارثة.
    من خلال مشاركة العديد من الاهتمامات والقيم المشتركة ، بالإضافة إلى الأهداف والمبادئ ، سيدعم هذان الشخصان بعضهما البعض دائمًا بغض النظر عن الظروف أو السياق الذي يجدون أنفسهم فيه.

    لا أحد منهما على استعداد للاعتراف بالهزيمة أو التراجع عن موقف خطير. في الواقع ، فإن برج الأسد والحمل هما شخصان يتمتعان بشخصية ديناميكية وتصميم وطموح وموقف من أجل القتل.
    وهذا يعني أنه كلما سنحت الفرصة ، فإنهم سيغتنمونها على الرغم من المخاطر والمخاطر التي تنطوي عليها.
    لديهم تحركات مماثلة ويشتركون في نفس طعم النصر ، ولا يستسلموا لاقتراب الموت. مع كل هذه التجارب التي مروا بها ، من الواضح أنهم أصبحوا قريبين جدًا نتيجة لذلك.
    تمامًا مثل الترابط من خلال اتصال فوري يحافظ على جميع أفكارهم في توافق كامل ومحدد ، فإن هؤلاء المواليد قادرون على تنسيق جهودهم بطريقة فريدة لهم فقط. على هذا النحو ، فإن أهدافهم ، عادة الأشياء التي يحبونها ، يتم تحقيقها من خلال الكثير من الجهد والوقت.

    Advertisements

    الثور والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد