الجوزاء والأسد أصدقاء و توأم الروح

    رجل الأسد في الجماع والحب والسمات الشخصية
    Advertisements

    الجوزاء والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج الجوزاء.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والجوزاء رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والجوزاء
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    مزيج مذهل آخر من علامتين فلكيتين مختلفتين تمامًا ، علاقة برج Leo و Gemini هي واحدة غارقة في حرص التوأم الذهني والاستعدادات الفكرية ، بالإضافة إلى إحساس ليو الدائم بالوجود.
    كلاهما يبحث باستمرار عن الآخر ولن يعترف ولو بلحظة انفصال. إن حبهم واتصالهم بهذه القوة ، ولا شيء في هذا العالم يمكن أن يأمل في تدميرهم.
    نعلم جميعًا أن الأسد يميل إلى التوق إلى الاهتمام ويريد أن يكون في دائرة الضوء ، طوال الوقت إن أمكن. لم تعد هذه حالة من الإجراءات الواعية ، بل كانت نتيجة طبيعية ، حيث أن برج الجوزاء لا يحاول حتى أخذ الصولجان الذهبي من يد الأسد الثابتة.
    يقبلون الاستعباد عن طيب خاطر ودون أي مشاكل محسوسة. إذا كان لديهم أي شيء ، فمن المؤكد أنهم سيعلنونه بصوت عالٍ ، أو على الأقل يعبرون عنه بطرق أخرى ، وبطرق واضحة وواضحة.
    مع كون الأسد أكثر انسجامًا مع رجولته وقوته الداخلية ، على الأقل أكثر من الجوزاء النابض والقلق ، اتضح أن علاقاتهم تعتمد فقط على قدرة الأول على إدارتها بقبضة من حديد.
    يفضل التوأم أن تتم رعايته ومعاملته كطفل ، ولا يمانع الأسد في الواقع في هذه المهمة الخاصة بهم. إنهم يأخذونها عن طيب خاطر أيضًا ، ومع ذلك بشغف كبير.

    السرطان والأسد أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد