الجدي والأسد أصدقاء و توأم الروح

    19 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    الجدي والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع كل علامة برج الجدي.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والجدي رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والجدي
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    كلاهما يحب الشعور بالسيطرة ، والشعور بالقوة وعدم المساس. لديهم نهج مختلف وإحساس مختلف في الاعتبار ، مما يعني أن الأسد يحب جذب انتباه الجميع والاستمتاع بمجد شيء تم القيام به بشكل رائع ، بينما يحب الجدي القوة في حد ذاته. يمكن أن تكون القوة المالية والمعرفة الثقافية والأدبية فوق البقية ، وهلم جرا.
    على هذا النحو ، إذا كان ليو سيبقى سعيدًا وراضًا عن رغبتهم هذه ، فيجب على الجدي سحب الحبال من وراء الكواليس والعمل كعقل مدبر في الظل.

    إذا سارت الأمور على ما يرام ، فلن يلاحظ الأسد شيئًا ، وسيتم تحقيق عاشق الجدي بطريقته الخاصة ، وستتخذ العلاقة خطوة إلى الأمام أيضًا. الجميع سعداء وكل شيء يسير بخطى ثابتة. ماذا يوجد هناك أيضآ؟
    يختلف التفكير في العديد من الأشياء ، إلا أن الأسد والجدي راضيان للغاية وسعداء بأنفسهما ، ولن يدع أي شخص يقول غير ذلك.

    مع أحلام عالية وعظيمة مثل هؤلاء المواليد ، جنبًا إلى جنب مع تصميمهم وطموحهم وثقتهم ، فإن الاختلافات التي تفصل بينهم ليست ذات أهمية في أحسن الأحوال ، إن لم تكن غير منطقية. الدلو والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد