الثور والأسد أصدقاء و توأم الروح

    10 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    الثور والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج الثور.
    أنت تعلم أنك تواعد برج الأسد عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    الأسد والثور رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق برج الأسد والثور
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    سيشكل برج الأسد والثور علاقة رائعة ، نظرًا لأوجه التشابه بينهما في دائرة الأبراج ، وكل ما يتعين عليهم فعله للوصول إلى الكمال هو أن يتعلموا أن يكونوا أكثر انفتاحًا وأن يتكيفوا مع موقف معين بشكل أسهل. الباقي ليس شيئًا إن لم يكن مجرد سرج لهؤلاء المتفوقين في الإنجاز.
    يعتبر ملك الحيوانات شخصًا فخورًا وأنانيًا للغاية ، لذلك من المسلم به أنه سيفعل أي شيء في وسعه للبقاء في دائرة الضوء لأطول فترة ممكنة ، وبأكثر الطرق بريقًا.
    وهذا في الواقع يريح شريكهم ، الذي يكره ذلك عندما يجذب انتباه الجميع. إنهم يفضلون تقديرًا أكثر ماديًا ، إذا كنت تعرف ما نعنيه ، وهذا أمر يعجبه أيضًا برج الأسد.
    الآن ، لا تعتقد أن هذين هما مكونان لبعضهما البعض ، وأنه لن يكون هناك أي مشاكل عندما تأمل في بدء علاقة يجب أن تستمر طوال الوقت مثل منارة ضوئية غير قابلة للتدمير.
    لأن هذا ليس سهلاً بغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه. وبالتأكيد ، يمكن أن يقبل برج الثور منصبًا ثانويًا ولا يأخذ الدور القيادي ، لكن إخبارك بما يجب فعله ، تمامًا كما تفعل مع طفل ، لا يزال شيئًا لا يتحمله بابتسامة على وجوههم. إذا تعلم الأسد التحكم في هذه الرغبة ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

    الجوزاء والأسد أصدقاء و توأم الروح

    Advertisements

    اترك رد