الأسد والأسد أصدقاء و توأم الروح

    12 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات

    الأسد والأسد توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة المطابقة مع برج الأسد مع علامة برج الأسد.
    أنت تعلم أنك تواعد برج ليو عندما تراقب ردود أفعاله عندما يدوس شخص ما على حذائه ، على سبيل المثال. الآن هذا هو المكان الذي توجد فيه الدراما. أو عندما يكون لديهم إجابة مثالية على سؤال. لن يترددوا في التباهي بذلك ، والمبالغة في تقدير قدراتهم والتباهي أكثر ، فقط للتأكد.
    لن تواجه أي مشاكل مع أحد مواليد ليو عندما يتعلق الأمر بدوافعهم وأفكارهم الداخلية. معظم أفكارهم خارجية ، لأنهم لن يترددوا في مشاركة كل شيء معك ، تمامًا كما يفعلون مع أغلى ما لديهم.
    يصبحون مفتونين للغاية ويركزون على أحاسيسهم ، وكيف يشعرون بمحفزات معينة وكيف تؤثر عليهم ، بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر حالة من الإدمان ، مما سيجعلهم في النهاية ينسون أي شيء آخر.

    برج الأسد والأسد رفاق وتوأم روح

    المعايير درجة توافق Leo و Leo
    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
    الآن هذا ما نتحدث عنه! هذا ، هنا ، هو الزوجان الأكثر روعة وإذهالًا اللذين ستضعهما عينيك على الإطلاق. سيقاتل هذان الشخصان بضراوة ضد العالم ، إذا وقف العالم ضدهما ، بينما يستمتعان طوال الوقت بكأس من العصير الجيد ويمسكان بأيديهما.
    أعظم الرغبات التي يمكن أن يمتلكها ليو ، من الذي يمكن أن يأمل في إرضائها إن لم يكن ليو آخر؟ هذا يبدو صحيحًا ، أليس كذلك؟
    الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تعمل بها هذه العلاقة ، بمعنى أنها لن تتدمر في النهاية بسبب بعض المواقف غير المتوقعة ، هي إذا أدرك كلاهما ميلهما للتصرف بأنانية وغطرسة.
    علاوة على ذلك ، من الواضح أن سمة Leo الفطرية المتمثلة في الرغبة في جذب انتباه الجميع والعيش من خلال الشريك أيضًا ، وبالتالي ستظهر المشكلات في النهاية ، وهذا أمر مؤكد.
    إذا قاموا بدلاً من ذلك بالتخفيف من وضع الدكتاتور قليلاً ، وإذا تعلموا تفريغ غرورهم بما يكفي ، فسوف ينجح كل ذلك بطريقة رائعة وجميلة.
    صادم أم لا ، يبدو أن الأسد يمكنه بالفعل أن يتعلم أن يحب شخصًا أكثر مما يحب نفسه ، وهذا هو الحال تمامًا هنا.
    عندما يغذي المرء عاطفة وولاء قويين لدرجة أن حتى أقسى رياح التغيير لا تستطيع أن تتزحزح عنها ولو قليلاً ، كيف يمكنك إذن ألا تقرر إعادة كل تلك المشاعر والعواطف العميقة؟
    إنهم مرتبطون أيضًا بأرضية مشتركة عندما يتعلق الأمر بشغفهم ، فهو فني للغاية وخيالي وإبداعي في ذلك.

    العذراء والأسد أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد