الأبراج النارية الدليل الكامل وتأثيرها على برجك وماذا عليك ان تفعل بالطاقة الزائدة

    الأبراج النارية
    Advertisements

    الأبراج النارية تختلف النار عن العناصر الأخرى في أنها العنصر الوحيد الذي يضيء ويضيء بنفسه. نعم ، يمكن أن يتألق الماء ، لكنه يعكس الضوء الذي تم إنشاؤه بواسطة النار ، بغض النظر عما إذا كان أصغر شرر مثل الموجود عند إضاءة مباراة ، أو جرم سماوي عملاق مثل شمسنا.

    مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الإنصاف القول إن النار هي العنصر الذي يمثل الطاقة نفسها. يحتوي الماء بالفعل على طاقة أرضية بوفرة ، لكنه ببساطة لا يمكن مقارنته بالكمية الهائلة من الطاقة الموجودة في الشمس ، على الرغم من أن الاثنين قد يكون لهما نفس القدر من الأهمية بالنسبة للبشرية.

    يرتبط عنصر النار بعلامات برج الحمل والأسد وبرج القوس. وغني عن القول ، أن أولئك الذين تحكمهم النار يميلون إلى أن يكونوا شخصيات نارية بأنفسهم ، وغالبًا ما يظهرون صفات غزيرة أكبر من الحياة – مثل النار التي لم يتم التعامل معها.

    Advertisements

    تجسد علامات النار قوة الشمس ، ولكل فرد تحت تأثيرها ميل طبيعي لرعاية جانبه العاطفي والاعتزاز به.

    في كثير من الأحيان ، يجب أن يتعلموا عن التعاطف وكيفية فهم الآخرين. يميلون إلى أن يكون لديهم مشاكل أساسية في العلاقات ، وغالبًا ما تنجم عن رغبتهم في العطاء أكثر مما يحتاجون إليه ، لأولئك الذين لم يطلبوا حتى في المقام الأول.

    تحكم النار أيضًا في المنازل الفلكية الأول والخامس والتاسع. و الأول هو بيت النفس . يغطي هذا الوعي الذاتي والمظهر والاندفاع من بين الصفات الأخرى. ستؤثر الكواكب في هذا المنزل بشكل كبير على الشخصية وكيف يراك الآخرون.

    Advertisements

    البيت الخامس يشير إلى الأبناء والإبداع والسعي وراء المتعة. يغطي هذا المنزل شؤون الحب والرومانسية ، لكن لا ينبغي الخلط بين هذا وبين الزواج الذي ينتمي إلى البيت السابع .

    لماذا هذا هو الحال؟ ببساطة ، المرادف بين الحب والزواج ظاهرة حديثة جدًا. تقليديا ، كان يتم الزواج لغرض تربية الأبناء ، والحفاظ على ثقافة الفرد أو دينه. اليوم ، أصبح الزواج من أجل الحب أكثر شيوعًا ، حيث يتجاهل بعض الأزواج الآن تمامًا احتمالية الإنجاب.

    أخيرًا ، يغطي البيت التاسع الفلسفة والدين والعقل الأعلى. ببساطة ، هذا المنزل هو أحد الأفكار الكبيرة والأفكار الكبيرة.

    Advertisements

    ماهي الأبراج النارية؟

    الأبراج النارية كما أشرنا أعلاه ، فإن علامات النار مبدعة. أولئك الذين تأثروا بشدة بهذا العنصر هم شجعان للغاية وأرواح مفعمة بالحيوية بشكل لا يصدق. هم أيضًا مكتفين ذاتيًا وعفويون جدًا ويمتلكون حماسًا طاغياً للحياة نفسها.

    تتناسب هذه الخصائص أيضًا مع لعبة الحب – علامات النار هي بلا شك الأكثر جاذبية على الإطلاق. إن تمسكهم بمعتقداتهم الأخلاقية وفي بعض الأحيان الدينية يميزهم عن بعضهم البعض على أنهم من أكثر الأشياء إلهامًا أيضًا.

    مثل النار في الهشيم نفسها ، علامات النار ثابتة وحيوية ومليئة بالاندفاعات ، يمكنها أن تبقيك دافئًا بنفس السهولة التي يمكن أن تدمرها.

    Advertisements

    من ناحية الأبراج النارية ، تشعل الحرائق بسرعة بدون الوقود اللازم لاستمرارها ، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتجدد النيران من رمادها.
    مثلما يمكن أن يأتي حريق الغابة بأكمله من شرارة واحدة ، كذلك يمكن لأولئك المتأثرين بهذه العناصر التي لا يمكن التنبؤ بها. لهذا السبب ، من المهم أن تتم إدارة ورعاية علامات الحريق بعناية.

    مع وضع هذا في الاعتبار ، يمكن أن يكون هؤلاء الأفراد متعجرفين عندما يريدون طريقتهم الخاصة ، ويعبرون بقوة في بعض الأحيان – حتى العبور إلى منطقة “ متسلطة ”.

    يمكنهم إظهار الأنانية والأنا بجنون العظمة عند إظهار جانبهم الغامض. على الرغم من أن هذه العلامات قوية وواثقة من نفسها ومبدعة وممتعة ، إلا أنها فكرة جيدة أن تأخذ خطوة إلى الوراء عندما تصبح ساخنة جدًا!

    Advertisements

    هناك شيء واحد واضح تمامًا حول إشارات النار وهو أنه لا يمكن تجاهلها. توفر النار الضوء والدفء ، وكلاهما ضروري للحياة. إنهم متحمسون ومتحمسون وحيويون – وليس لديهم أوهام بشأن تأثيرهم على حياتنا كلها.

    بالنظر إلى أن النار هي العنصر الوحيد الذي يمكن أن يضيء عالمنا ، فإن العلامات المرتبطة بهذا العنصر غالبًا ما تكون هي التي تجلب الإثارة والحيوية لما يمكن أن يكون مكانًا مملًا. هذه طاقة لا يمكن احتواؤها ، وهي محقة في ذلك – بعد كل شيء ، إنها ضرورية لقوة حياتنا الأساسية ، مع التركيز على خلق الذات والهوية الشخصية.

    تأثير برجك الناري على حياتك

    الأبراج النارية مثل النار يمكن أن تنشر الحريق بسهولة من مكان إلى آخر ، غالبًا ما تعمل علامات الحريق كمحفز للأشخاص الآخرين. تجعلنا النار نشعر بالحماسة تجاه ما نقوم به وتعطي كل شيء غرضًا أكبر.

    Advertisements

    النار عنصر خفيف ونشط ، وهو عكس ثنائي الماء الثقيل والساكن. ترتبط النار بصفات السطوع والنحافة والحركة.

    كعنصر ذكوري ، فإنه يلخص الجنس أيضًا ، بالمعنى الجسدي والروحي ، وهو عنصر السلطة والقيادة.

    يمكن أن توفر النار الدفء ، وتجعل الأشياء مثمرة ، وتمنح الحياة ، وهي مصدر الضوء السماوي. يمكن أن يذهب إلى أبعد الحدود – الحرارة الجافة ، واستهلاك كل الأشياء ، وجعل كل شيء قاحل.

    Advertisements

    النار في أنقى صورها هي ما استخدمه أسلافنا للتدفئة وطهي الطعام وتوفير النور. إنه يغذي رغبتنا الفطرية في البقاء ولكن أيضًا يغذي عواطفنا.

    على الرغم من أنه غير موجود في حالة طبيعية – لا يمكن أن يوجد إلا من خلال استهلاك عناصر أخرى. وبهذا المعنى ، فإن النار عبارة عن محول يقوم بتحويل الطاقة من الأشياء الأخرى إلى أشكال مختلفة تمامًا ، مثل الحرارة والدخان.

    تمامًا مثل النار لا تهتم بالمواد التي تحترق من خلالها ، لا تخشى علامات النار أيضًا ، حيث تظهر الشجاعة والثقة والمبادرة. في الواقع ، يجب الخوف من النار.

    Advertisements

    على الرغم من أن النار يمكن أن تدمر ، إلا أنها لا تقوم بذلك. قد تكون جريئة ومباشرة ومتهورة في بعض الأحيان ولكنها ليست شريرة – هناك خاصية بريئة وصادقة في Fire أكثر من التوق إلى فرصة التعبير عن نفسها بحرية.

    ثلاث أبراج ولدت من الأبراج النارية وليست هي من أختار ذلك

    على الرغم من أن علامات النار تظهر ظاهريًا خصائص متشابهة ، إلا أن علاماتها تفسر هذه الصفات بطرق مختلفة. هنا ، سوف نلقي نظرة على كيفية اختلاف كل علامة من إشارات النار عن بعضها البعض.

    Advertisements

    برج الحمل الناري

    يهتم برج الحمل في المقام الأول بتطوير الأنا القوية. هذه العلامة هي علامة استباقية ، وهي أيضًا قائد مولود. يستخدم طبيعته النارية بطريقة تعزز التجارب الجديدة.

    برج الحمل الذي يحكمه المريخ هو حريق كاردينال. هذه العلامة الخاصة غير معروفة بصبرها – فهم يكرهون الانتظار أكثر من أي شيء آخر. نتيجة لذلك ، لا توجد عقبات أمام برج الحمل.

    نقاطهم الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي مكان وجودهم ، وأين يريدون أن يكونوا ، ورسم أقصر خط ممكن بين النقطتين.

    Advertisements

    إنهم يفضلون الانقضاض على المطاردة ، ويتحملون بجرأة في المكان الذي يجرؤ فيه القليلون على الذهاب ، مما يدل على أنهم شجعان ومتهورون ومباشرون.

    برج الأسد الناري

    يستخدم الأسد النار للحفاظ على الدفء والفرح. إنهم يحبون المرح والدراما ، ويستخدمون هذا للترويج للمسرحيات الشخصية لكسب الاحترام والتقدير.

    الأسد الذي تحكمه الشمس هو الذي يفتخر بنفسه ، مع غرور كبير الحجم. يريدون أن يتألقوا. حتى عندما لا يرغبون في ذلك ، فإنهم بطريقة ما يتمكنون من جذب انتباه الجميع ، ويحتلون مركز الصدارة في مرحلة الحياة.

    Advertisements

    على الجانب الإيجابي ، يسعد Leo بإعادة أي حب واهتمام يتلقاه ، مع تحيات فخمة ، وهدايا جميلة وإيماءات إبداعية مذهلة مصممة خصيصًا لإسعاد أولئك الذين يتلقونها.

    يعتبر Leo من أفضل الأماكن الترفيهية والمتعة وإنشاء مداخل ومخارج كبيرة. تحب الكواكب في هذه العلامة الدراما ، لذا يمكن أن تكون حساسة في بعض الأحيان ، فضلاً عن الصيانة العالية.

    برج القوس هوا ناري ومتغير ومتقلب

    يركز القوس بشكل أساسي على البحث عن الحقيقة في الحياة. ستستخدم طاقتها النارية لتأكيد الآراء والمثل بشجاعة ، بالإضافة إلى تغذية مصدر لا ينتهي من التفاؤل والإلهام.

    Advertisements

    هذه العلامة يحكمها كوكب المشتري – أكبر كوكب. إنها حريق متغير ، لذا يمكن أن ينتشر حماسها مثل نار الفرشاة في بعض الأحيان.

    تم تصميم هذه العلامة لتجربة كل ما تقدمه الحياة ، وغالبًا ما تعاني من حالات نهائية لمتلازمة “ العشب الأخضر ”.

    يمكن أن يكونوا مغامرين ومتفائلين ، على الرغم من أنهم يميلون أيضًا إلى الشعور بالملل من الروتين ويمكن أن يفرطوا في تناول الطعام.

    Advertisements

    يسعد هؤلاء الأفراد بالوعظ والتفلسف والتعلم من خلال شرح الصورة الكبيرة لهم. نظرًا لأن كوكب المشتري ، حاكمهم ، هو كوكب التعليم العالي ، فيمكنهم أيضًا أن يكونوا نبويين في بعض الأحيان.

    يؤمن سكان القوس بشدة بقوة الضحك ، بل سيلجأون إلى إحراج أنفسهم لإضحاك شخص آخر.

    الأبراج النارية


    لا تحاول النار أن تؤذي أحد، لكن الجميع يدركون جيدًا أنها تستطيع ذلك بغير قصد. عندما يعبر أولئك المتأثرون بهذا العنصر عن أنفسهم كما يحلو لهم ، فقد يكونون محبوبين ، أو يمكن أن يكونوا مزعجين. يمكن أن يكون تعليقًا صريحًا صريحًا أو إجراءً متسرعًا تغذيه الحاجة إلى الإشباع الفوري.

    Advertisements

    نظرًا لأن هذا هو العنصر الأول ذو الطاقة الذكورية القوية ، فقد يهمل الصفات الأنثوية في الداخل ، ويحرق كل شيء ويجعل كل الماء في أجسادهم وحياتهم يختفي.

    يجب على الأشخاص الناريين احترام احتياجاتهم العاطفية والاعتراف بها. في عالمنا المادي ، يتجلى هذا في شكل علاقتهم بالمرأة ، وقمع المبدأ الأنثوي على نطاق أوسع.

    التحدي الأكبر لأي علامة نار هو التزام الهدوء والسكينة. من السهل عليهم أن ينسوا أن النهج السلبي مطلوب تمامًا مثل النهج النشط.

    Advertisements

    يمكن أن يؤدي العلاج إلى عجائب لهؤلاء الأفراد ، نظرًا لحماسهم لتعلم أشياء جديدة ، ووضعها موضع التنفيذ ، وإعادة تدوير بعض الطاقة المهدورة.

    قد يؤدي الإفراط في تطور النار إلى الاحتراق ومخاطر الإهمال ونقص الانتباه للتفاصيل الدقيقة للموقف. يمكن للتقدم إلى الأمام دون مراعاة للآخرين أن يفتح إمكانية حدوث رد فعل عنيف. تواجه علامات النار صعوبة في إنهاء العديد من مشاريعها وقد تجد صعوبة في الحفاظ على الحماس بعد المراحل الأولى.

    اختر العنصر الذي تريد اكتشافه بعد ذلك: النار تنتج الحرارة عند مزجها مع الهواء ، فهي تشكل الأرض وتجعل الأشياء تغلي عند دمجها مع الماء .

    Advertisements


    توجيه طاقة النار النابضة بالحياة


    لتعظيم إمكانات الطاقة الموجودة في عنصر النار ، يجب علينا التحكم في الجانب المدمر منه. تضيء الشمعة عندما نطلب طاقة النار ، لكن في نفس الوقت نحد من قوتها. هذا لا يعني أن القوة التدميرية للنار سلبية.

    نصيحة الى الأبراج النارية قم بتوجيه نيرانك الداخلية عن طريق الحفاظ على مزاج الآخرين مرتفعًا ، وتشجيع نفسك والآخرين على متابعة أحلامهم والانفتاح على الخيال. اجلب الحيوية إلى منزلك مع قطع مميزة باللون الأحمر والبني والبرتقالي.

    إذا كنت بحاجة إلى الشعور بمظهر هذه القوة بنفسك ، فاخرج في يوم مشمس وشعر بضوء الشمس ودفئها ، واسمع طقطقة جذوع الأشجار وشم الدخان من نار مشتعلة. انظر إلى اللهب التحولي للشمعة وانغمس في طاقة النار.

    Advertisements

    أنت بحاجة إلى إيجاد طرق صحية لحرق الطاقة العقلية الزائدة ، ربما عن طريق ممارسة الرياضة التي تأخذك برفقة أقرب وأحبائك.

    يوم الحظ لمولود برج الأسد

    لون برج الأسد المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    Advertisements

    اترك رد