أفضل تطابق مع برج الأسد من تتوافق معه أكثر

    7 أغسطس أب هو مولود برج الأسد الصفات
    Advertisements

    أفضل تطابق مع برج الأسد سيتبعك برج الحمل حيث يكون الحدث ، وستكون الحياة مثيرة بجوار القوس ولا يمكنك بالتأكيد مقاومة رفقة الجوزاء الجميلة.
    يتمتع مواليد برج الأسد بالأنانية بشكل استثنائي ويحبون التشمس في مجدهم وحب الآخرين.

    على الرغم من أنهم ليسوا مستعدين أو راغبين في الكشف عن مشاعرهم لأي شخص غير مستحق ، إلا أنهم في النهاية ينفتحون ويظهرون ذواتهم الحقيقية. كل ما عليك فعله هو الاستمرار في ذلك والتحلي بالصبر حتى تأتي تلك اللحظة أخيرًا. سوف يمر وقت طويل قبل حدوثه ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء.
    بعد كل شيء ، إذا كانوا يرون بوضوح أن الآخر صادق ومباشر مع مشاعرهم وعاطفتهم ، فكيف يمكنهم التقدم للأمام ورفض الرد بالمثل؟

    لذلك ، تشمل أفضل تطابق مع Leo الحمل و الدلو و الجوزاء.

    Advertisements

    تطابق الأسد مع برج الحمل

    المعايير حالة توافق برج الأسد و برج الحمل
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤
    زواج قوي جدا ❤ ❤ ❤
    بالنظر إلى شخصية الأسد المتفجرة وغير المقيدة ، وكونه غير مقيد تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتباهي وإشباع شغفه ، لا يمكن أن يكون هناك سوى شخص قوي بما يكفي لمواجهة الوحش.

    وهذا هو برج الحمل ، صاحب الشخصية الأكثر عفوية وشدة ، ويأتي في المرتبة الثانية بعد الأسد.
    مع عنصر النار كحاميهم ومصدر قوتهم ، فإن كل ما يفعله هؤلاء المواليد يتميز بقوة إرادة وتصميم قويين ، إلى جانب حماس مجنون للحياة.

    علاوة على ذلك ، فهم أيضًا حازمون بشكل لا يصدق وثقة بالنفس في أنفسهم وفي سلطاتهم. هذا يعني أنه كلما ظهر شيء خطير أو صعب في الأفق ، سيحاول كلاهما محاربته بعيدًا ، في محاولة لحماية بعضهما البعض.
    حقًا زوجان محاربان لا يستطيعان البقاء ساكنين حتى دقيقة واحدة ، هؤلاء المواليد في حالة حب عميق مع بعضهم البعض ، ويمكن رؤية هذا من العاطفة والنظرة النارية التي يتمتع بها كلاهما.
    هذه العلاقة مليئة بالإثارة والمناسبات الممتعة ، حيث لا يوجد نقص في الأحداث الغريبة والجنس الساخن والبخار ، والتدليل على طول الطريق.
    يشعر كلاهما بالحاجة إلى الاعتناء بهما ، جسديًا وعاطفيًا ، أكثر من الآخر. لقد أرادوا منذ فترة طويلة مقابلة شخص ما سيكون مخلصًا ومخلصًا وعاطفيًا إلى أقصى الحدود.
    إن رعاية رفاهية الشخص المحبوب وتحقيق جميع رغباته ليست مهمة سهلة ، لكنهم تمكنوا من القيام بذلك رغم ذلك. بعد كل شيء ، من الأفضل أن يعرف ما الذي يريده الشخص النهم والمفعم بالحيوية؟
    كما أنهم مغمورون بعمق ويثيرون اهتمامهم ببعضهم البعض ، بحيث يتم في النهاية نسيان جميع العيوب والعيوب والجوانب السلبية الكامنة فيهم ودفنهم تحت جبل من رحيق الحب الحلو.
    إحدى المشكلات الكبيرة التي تظهر دائمًا عندما يلتقي هؤلاء السكان الأصليون ويريدون الحصول على شيء خاص معًا هو أن كلاهما يتمتع بشخصية مهيمنة وفرضية ، مما يعني أنهم يريدون أن يستسلم الآخر لرغباتهم.
    هذا هو لا-لا في هذه الحالة ، لأنه إذا استمر هذا على هذا النحو ، فقد يستمر إلى الأبد ، أو يصل إلى هذا المستوى من الانزعاج والغضب ، بحيث يستسلم شخص ما في النهاية ويغادر.
    يتعين على Leoالأسد و Aries التخلي عن ميولهم الذاتية وإرضاء الذات والاستماع إلى التغيير ، والاستماع إلى ما يقوله الآخرون ، لأنه قد يكون فكرة أفضل.

    Advertisements

    تطابق الأسد مع برج القوس

    المعايير حالة توافق برج الأسد و برج القوس
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤❤
    القيم المشتركة معدل ❤
    زواج قوي ❤❤
    من المسلم به أنه عندما يلتقي هذان الشخصان ، ستعرف المدينة بأكملها عن ذلك. سوف يزدهر الشارع بظلاله العابرة ، وستغني أضواء الشوارع عن لحن جميل من الحب والعاطفة.
    إنهم يمضون حياتهم اليومية بحيوية وإثارة ، بحيث يبدو أن كلمة “مرح” تفقد معناها عند الحديث عن الأنشطة التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص. للوهلة الأولى ، يستفيد الأسد كثيرًا من شخصية شريكه الديناميكية وغير المترددة ، مما يجعله أكثر انفتاحًا وابتسامًا وحماسة.
    كلاهما متواصل ومؤنس ، لكن برج القوس يتجاوز ذلك جيدًا عندما يتم اختبار ولائه.
    لكن ، عادة ما تكون مبدئية بما يكفي لعدم المبالغة في ذلك. بالتأكيد ، سوف يحدقون ويغوصون في نقاط اهتمام أخرى ، ولكن هذا قدر ما سيفعلونه في أي وقت ، لذلك لا داعي للقلق في الغالب.
    علاوة على ذلك ، فإن رباطهم قوي بما يكفي لمقاومة حتى أقسى المخاطر وأكثرها تدميراً ، بسبب العديد من التجارب المروعة التي مروا بها.

    يجب أن تُبنى هذه العلاقة على شيء أكثر من مجرد الأهداف المشتركة والحب والمودة. لسوء الحظ ، هذا لا يكفي للسيطرة على شخصياتهم النارية والمتفجرة.
    يجب على Leos ، بشكل خاص ، أن يبدأ حقًا في التفكير فيما يشعر به الآخرون أيضًا ، لأنهم مدللون بالفعل وراضين تمامًا من قبل القوس.
    سيتعين عليهم القيام بشيء في المقابل ، مما لا شك فيه ، إذا كانت العلاقة ستذهب إلى أبعد من ذلك ، أي. بعد كل شيء ، يمكن للرامي أن يحزم أغراضه بسرعة كبيرة ويذهب إلى الأراضي الأكثر دفئًا ، حتى لو ظهرت أدنى عقبة قد تجعلهم غير سعداء وشهوانيين.

    تطابق برج الأسد والجوزاء

    المعايير حالة توافق الأسد والجوزاء
    اتصال عاطفي معدل ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤
    القيم المشتركة قوي ❤❤
    زواج معدل ❤
    الزوجان Leo-Gemini هو زوجان لن يجدا نفسه أبدًا من بين الأشياء التي يجب القيام بها ، أو أن الخمول من المحرمات تمامًا ، أو حتى مفهوم أجنبي.
    لديهم الكثير من الأشياء المشتركة والاهتمامات والعواطف والأنشطة ، ومع عقل التوأم العبقري ، سيكون الجو الممتع بمثابة بخس كبير. الممثلون الطبيعيون الذين يلعبون في جميع مشاهد الحياة ، هؤلاء السكان الأصليون سيجعلون كل شيء يبدو وكأنه عظيم ومثير وممتع على ما يبدو فوق كل الآخرين.
    إذا لم تكن هذه دراما ، فنحن لا نعرف ما هو. من أجل الحصول على أفضل انطباع وتقديرهم لما هم عليه بالفعل ، فهم حريصون جدًا على كيفية تقديم أنفسهم للعالم.
    يجب أن يكون الجميع قد سئم من هياج الأسد المزعج الذي لا نهاية له والذي يبدو أنه ليس له أي غرض سوى تضخيم شعورهم بالذات بالفعل.
    حسنًا ، تمكن عاشق الجوزاء من كسر هذه الحلقة المفرغة وتوجيه ضربة قاصمة نحو مؤخر الملك. هؤلاء المواطنون المزدوجون ليس لديهم ما يخشونه ولن يكذبوا أو يتظاهروا أبدًا ، ولهذا السبب كان من المقرر أن تأتي هذه اللحظة من البداية.
    إذا كان من المقرر أن تستمر العلاقة ، فيجب على الأسد أن يغير طريقة تفكيره تلقائيًا ويحاول التغاضي عن المقاطعات والمشاحنات المستمرة لشريكه.
    أيضًا ، فإن برج الجوزاء هم بالفعل أفراد متعددو المواهب ومتعدد الأوجه يمكنهم القيام بالعديد من الأدوار ، بقدر ما يحتاجه الأسد الباهظ والمحتاج. تعتمد علاقتهم على موقف القطط الواثق والمباشر ، بالإضافة إلى غريزة التوأم وحدسهم عندما يتعلق الأمر بإرضاء كل نزوة الأسد.
    سواء كانت نصيحة حول كيفية التعامل مع موقف صعب ، أو حلول لمعضلات عميقة ووجودية ، أو مجرد محادثة بسيطة لتمضية الوقت ، يمكن أن يتولى الجوزاء كل هذه الأمور وأكثر.

    Advertisements

    بعض كلمات التحذير …

    إذا كان الحب الذي يشعرون به صحيحًا ، فمن الواضح أنهم سيتوقفون عن التردد واتخاذ الخطوة الأولى نحو علاقة طويلة الأمد وصحية.
    يتعين على سكان برج الأسد الانتباه إلى نوبات الغطرسة المندفعة والمواقف الدرامية العصامية ، لأن هذه يمكن أن تستنفد بسرعة صبر أي شخص وتحمله.
    إنه ليس مزعجًا ومزعجًا فحسب ، ولكنه أيضًا طريق أكيد نحو شخصية مغرورة لا تطاق.
    بالطبع ، قد يقاوم البعض إغراء الفرار في الصراع الأول ، بينما سيأخذ البعض أغراضهم على الفور ويغادرون من أجل حياة أفضل ، بعيدًا عن ملكات الدراما هذه.

    اترك رد