أسلوب المغازلة عند برج الأسد

    أسلوب المغازلة عند برج الأسد

    أسلوب المغازلة عند برج الأسد إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء برج الأسد ليو ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة الحب.
    لا تختلف Leos بأي حال من الأحوال عندما يغازلون كيف هم بشكل عام. يظلون الملوك المحاربين في دائرة الأبراج الذين سوف يملأون الجو بقصص مغامراتهم الباسلة ، ويضخمون مساهماتهم معظم الوقت.

    سمات المغازلة عند برج الأسد

    جسدي – بدني ❤ لمساتهم تترك الشرر وراءهم.
    تحدد ❤ لا توجد طريقة يمكنك الهروب منها.
    فاتن ❤ إنهم ينبهرون بمدى شعورهم الجيد في بشرتهم.
    غير مقيد ❤ سلوكهم المتحرّر لا يعرف حدودًا.
    منافس ❤ يزدهرون عندما يقاتلون من أجل الاهتمام.
    إنهم يحتفلون بجمهورهم وشخص معين بهذه الأحداث ، وإذا بدأوا أيضًا في إشراكك في مغامراتهم ، فهذه علامة واضحة جدًا على أنهم في داخلك.

    بعد كل شيء ، نعلم جميعًا أن هؤلاء السكان الأصليين يحبون أن يكونوا في دائرة الضوء ، وأن يستمتعوا بمجد الإطراء والاستمتاع بانطباعات عن شجاعتهم.

    إذا قرروا مشاركة هذا المجد معك ، فسيصبح من الواضح مدى أهميتك بالنسبة لهم.
    إنهم يريدون أن يبدوا بمظهر جيد ، ولهذا سيبذلون الكثير من الجهود ، من محاولة ارتداء ملابس رائعة براقة ، إلى اختيار قصة شعر عصرية. لديهم أسلوبهم وتصميمهم الخاص ، ويريدون تأجيج غرورهم المجنون بهذه الطريقة.

    الأفراد المغازلون ، يتصرف مواليد الأسد بجرأة وبثقة كبيرة ، ولا يتركون شيئًا مرغوبًا فيه ، لأنفسهم ، أو للآخرين. إنهم يدركون أنه لا يستحق الأمر التردد وإضاعة فرصة جيدة في السعادة ، إلى جانب حقيقة أن الخجل لن يلعب بشكل جيد مع ذواتهم الأنانية للغاية.

    من الطبيعي أن يكونوا قادرين على الاستفادة من أي نوع من الفرص تقريبًا لوضع أنفسهم في دائرة الضوء والتألق مثل النجوم الساطعة.

    هم بالتأكيد شموس البروج المتوهجة ، متألقة ومشرقة مثل النجم الأكثر سطوعًا ، لكنها يمكن أن تتلاشى أيضًا إلى العدم في جزء من الثانية ، إذا وضعوا ثقتهم في شخص لا يستحق.

    يميل الأسد الغزلي إلى أن يكون عاطفيًا ومحبًا للغاية ، وقد يرغب البعض في الاستفادة منها ، لأن هؤلاء السكان الأصليين لا يريدون شيئًا سوى مقابلة الشخص المنكوبة ، وتكوين أسرة معًا. إنهم يبحثون عن الشريك المثالي للسير جنبًا إلى جنب مع بقية حياتهم ، وهم مصرين على العثور عليها ، حتى من اللحظة التي يضعون فيها أعينهم عليك ، فإن أسلوبهم في المغازلة سينقل هذا.

    أسلوب المغازلة عند برج الأسد

    يعلم الجميع متى يدخل الأسد في المعركة ، لأنه الشخص الأكثر ذكاءً حوله ، ويضحك بشدة ، وهو بشكل عام الشخص الذي ينظر إليه جميع الآخرين ، وإذا شاء القدر ، فسيكون كذلك الشخص الذي يحب .

    لكن ، بشكل عام ، ستحرص Leosبرج الأسد على جذب انتباه كل من حولها ، وبالتالي لا بد أن يكون هناك شيء يلفت انتباه هذا الشخص المميز.

    سوف يجعلون هدفهم هو معرفة ما هو هذا المحفز بالضبط ، وفي هذه الأثناء يتابعون روتينهم الجريء ، ويرقصون بجنون ويتحدثون بلا نهاية.

    سيقدمون لشركائهم أفضل وقت في حياتهم ، مليء بالتجارب الملهمة والمثيرة للاهتمام ، حيث لا تعرف ما هو ، وأين يمكنك توقع أي شيء ، على الرغم من أن الإعدادات موحية ، على أقل تقدير.

    حتى يجدون نقطة الضعف هذه للهجوم ، سوف يدعونك إلى حلبة الرقص ويهزون عقلك ، وربما حتى يقبلك الفرنسيون إذا لم تكن شديد الحذر. سوف يتصرفون كما لو كان شيئًا طبيعيًا تمامًا على أي حال ، بينما يغمزون لك أيضًا ، ويعطون تلميحات خفية أنه يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير.

    علاوة على ذلك ، سيكون هناك عرض دائم للرجولة والشجاعة ، يتم التأكيد عليه إذا كان هناك أي منافسة ترغب في نفس المرأة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيظلون يركزون فقط على إعطاء محبوبهم معاملة خاصة ، وتغطيتهم بالحب والعاطفة من الغسق حتى الفجر.

    سوف يسقطون تلميحات “خفية” للغاية عند بابك ، ويتوقعون عودة الكرة بمضاعفة القوة والشدة. خلاف ذلك ، سوف يستسلمون في النهاية ، إذا لم يحدث شيء مثير.

    كيف تغازل برج الأسد

    الأسد أناني بشكل لا يصدق ويريد انتباهك الكامل ، ويريدون رؤيتك تحاول إغواءهم وإقناعهم ، وهم فقط.
    إذا نظرت إلى شخص آخر أثناء الترفيه عنه ، فسوف يلاحظونه على الفور ويغضبون. سيشعرون بالإهانة وسرعان ما يبتعدون عنك ، لأنه من الواضح أنك لا تعرف كيف تقدر الكمال.

    سيكون القليل من المنافسة مثاليًا لضمان حصولك على انتباههم أيضًا. تذكر ألا تُظهر كم أنت رائع تمامًا ، أولاً لأنك لا تريد إخافتهم من البداية وثانيًا لأنك بحاجة إلى إبقائهم مستثمرين في اكتشاف المزيد بمرور الوقت.

    الشيء هو أنه من الجدير تمامًا أن تتحكم في نفسك وأن تكرس نفسها تمامًا تجاه شخصهم طوال الليل ، لأنهم بدورهم سيتبادلون بالعديد من الطرق التي ستجد أنها لا تصدق.

    يتدفق المغازلة والكلام اللطيف عبر عروق هؤلاء المواليد ، والرومانسية هي الاسم الأوسط لهم. إنهم يحبون الانقضاض على الضحايا غير المرتابين ، وإبهارهم بعظمتهم ، فضلاً عن كونهم موضوعًا لمثل هذه المحاولات من الآخرين.
    إذا أعجبهم ما يقدمه شركاؤهم ، فسوف يلجأون إلى الهلام على الفور تقريبًا ، ويستجيبون بحب أكثر مما عرض عليهم.

    كل شيء دائمًا يتعلق بالاهتمام ، والمجاملات ، ومن الواضح ، الأضواء ، لأن هذا هو أكثر ما يهم برج الأسد ، والحصول على تقديرهم المستحق.

    ماذا فعلوا ليستحقوا ذلك؟ هم موجودون ، وماذا أيضا؟ إنهم يقدسون الأماكن التي يدوسونها ، ووجودهم في حد ذاته هو أقرب إلى أقدس الكائنات.

    ولذا ، ضع في اعتبارك ألا تنتقد أبدًا أو تؤكد سلبياتها ، تحت أي ظرف من الظروف ، لأن هذا سيؤدي إلى تأجيلهم بشكل كبير.

    بدلاً من ذلك ، تحدث عن مدى روعتها وسحرها ، وأنك لم تقابل شخصًا مثلهم تمامًا. من المؤكد أن تحصل على دفعة كبيرة من غرورهم.

    مغازلة رجل برج الأسد

    من السهل جدًا اكتشاف رجل ليو عندما يكون في حالة حب ، لأنه سيبدأ في التباهي بدخله والمزايا العظيمة التي قد يحصل عليها المرء إذا كان على علاقة معه.

    تحب النساء أن يتم تدليلهن ورعايتهن ، ويستفيد هذا المواطن الأصلي من هذا الضعف أو الرغبة العميقة.

    لكنها ليست مجرد تظاهر ، لأنهم لا يفعلون ذلك فقط من أجل الدخول في سراويلها الداخلية ، ولكن هذه مجرد طريقتهم في المغازلة ، والذهاب في المروج الرومانسية.

    سيحاول أيضًا أن يتصرف معك بأسلوب نبيل قدر الإمكان ، تمامًا أيها الفارس الجريء ، كما أنه محترم ومليء بالكرامة. أنت امرأته ، وهذا يكفي له لتبني مدونة سلوك معينة.

    مغازلة امرأة برج الأسد

    لا توجد مشكلة بالنسبة لهؤلاء النساء في إغواء شخص ما بالفعل ، نظرًا لكل مخزونهن من التقنيات الغامضة والمبتكرة والغريبة تمامًا.

    وبعد كل شيء ، لا يزال لديهم تلك الهالة الملكية التي تنضح من كل مسام في أجسادهم ، وهذا لا بد أن يأسر بعض العقول الأضعف. مجرد مزاح ، لكن هؤلاء النساء في الحقيقة ساحرات للغاية ومغريات الأفراد الذين سيكونون قادرين على إغواء حتى الراهب ، مع منحهم الوقت والمهارة الكافية.

    المشكلة الوحيدة هي ما إذا كانوا سيجدون بالفعل ما يبحثون عنه ، لأنها ليست مجرد مغامرة أخرى يبحثون عنها ، ولكنها علاقة كاملة ، جاهزة لمدى الحياة من المغامرات والتجارب المجنونة.

    اترك رد